Uncategorized

منع تعقب الجوال أفضل الطرق لمنع البرامج تتبعك تابع الشرح

منع تعقب الجوال أفضل الطرق لمنع البرامج تتبعك تابع الشرح نحب جميعًا الخصوصية ، ولكن هناك العديد من البرامج المتطفلة التي تراقب خصوصيتنا والأماكن التي نزورها ، لذلك سنقدم هذه المقالة طريقة ايقاف التتبع عبر التطبيقات التي نج استخدامها مؤقت وليس بشكل يومي عبر الإنترنت ، والتي تشرح كيفية منع تطبيقات اندرويد من الوصول إلى موقعك.

من الواضح أنه من المنطقي أن تزور بعض التطبيقات (مثل خرائط Google) موقعك ، ولكن لماذا تحتاج بعض الألعاب (مثل ألعاب تقمص الأدوار) إلى معرفة موقعك؟ هذا غريب بعض الشيء ، هذا ما يمكنك منعه من الجري.

ادخل إلى قائمة الإعدادات انتقل إلى الصفحة الشخصية> موقع الويب سترى مفتاح التبديل أعلى الشاشة ، انقر لإلغاء تنشيطه أو إعادة تنشيطه. إذا كنت لا تريد إغلاق الموقع بالكامل ، فيمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات تسمح لك بتخصيص بعض المحتوى.

منع تعقب الجوال أفضل الطرق لمنع البرامج تتبعك

الخيارات المتاحة: دقة عالية: استخدم جميع الخيارات (بما في ذلك GPS و Wi-Fi و Bluetooth وشبكات الجوال) لتحديد موقعك. توفير البطارية: استخدم شبكات Wi-Fi و Bluetooth وشبكات الجوال ، ولكن ليس GPS. الجهاز فقط: استخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) فقط ، وليس شبكة Wi-Fi أو Bluetooth أو شبكة الهاتف المحمول.

ولكن ماذا لو كنت تستخدم غالبًا تطبيقات مثل خرائط Google؟ بعد ذلك ، سيتعين عليك معرفة كيفية تعيين أذونات التطبيق.تابع معي
كيفية تعيين الأذونات لتطبيق واحد:
افتح الإعدادات مرة أخرى.
اذهب إلى الجريدة. شكل. أذونات التطبيق (تكوين إعدادات التطبيق / التطبيق ثم تكوين أذونات التطبيق على القوالب الأخرى). انقر فوق الموقع.

من هنا ، يمكنك تحديد التطبيق الذي تريد الحصول على إذن لتحديد موقع الجهاز طبعا البرامج التي لا تجده لها ااتخدام على هاتفك مثل البرامج التي تعمل عليها بشكل مؤقت وليس باستمرار. ولكن بالنسبة لتطبيقات مثل Yahoo Mail أو WhatsApp أو Instagram ، فأنت لست بحاجة إليها دائمًا.

كيفية تعطيل المواقع على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.3 إلى 5.1:

الآن ، إذا كان هاتفك أو جهازك اللوحي يعمل بنظام Android 4.3 إلى 5.1 ، فاتبع الخطوات أدناه لتعطيل الموقع على جهازك. انتقل إلى “الإعدادات”> “المزيد”> “الأذونات” وانقر على زر “تشغيل / إيقاف” أعلى الشاشة.

كما هو الحال مع أحدث إصدار من اندرويد ، يمكنك تغيير طريقة الإبلاغ عن الموقع بالنقر فوق الموقع> الوضع. يمكنك الاختيار من بين الخيارات الثلاثة التالية: الدقة العالية وتوفير الطاقة ونظام تحديد المواقع العالمي فقط. قم بالتمرير عبر الموقع لمشاهدة قائمة بجميع التطبيقات التي طلبت معلومات حول موقعك.

أفضل الطرق لمنع البرامج تتبعك تابع الشرح

كيف يمكن تعطيل تتبع الموقع لتطبيق واحد على إصدارات أقدم من اندرويد ؟ للقيام بذلك ،
أنت بحاجة الى تطبيق لـ AppOps. يمكنك الحصول عليه مجانًا من متجر Play. بعد اكتمال التثبيت ، افتح التطبيق على الهاتف. سترى جميع التطبيقات المثبتة والأذونات التي يمتلكها كل جهاز على الجهاز. عندما تنقر على تطبيق معين ، فإن الإذن الأول الذي ستراه سيكون ذلك الموقع. انقر فوق زر التبديل لتعطيل الأذونات.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية