العاب

تحميل لعبة ركلة الأصدقاء اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة ركلة الأصدقاء اخر اصدار للاندرويد , تجعل الشخصيات المحيطة بالشخصية الأفعال غريبة للغاية ، مما يجعل من الصعب التنبؤ برد الفعل على أي إجراء تقوم به ، لذلك عليك التحكم فيه والحذر الشديد من المزالق والعقبات التي تواجهها الشخصية التي تريد العمل من أجلها. حرف. يمكن أن تفقد أجزاء من الجسم أو تقضي عليها تمامًا. في هذه اللعبة ، من المهام التي عليك القيام بها التحكم في الشخصية للوصول به إلى النهاية بأمان ، وأكبر ميزة للعبة هي أنه يمكن تشغيلها دون اتصال بالإنترنت بدون خدمة الإنترنت ، باستثناء أنها صغيرة.

الحجم ، لكننا اليوم نجد لعبة Kick The Buddy ، مفهومها مختلف تمامًا عن الألعاب الأخرى التي جربتها من قبل. ، تعتمد اللعبة على شخصية دمية ، والتي سيتعين عليها الهجوم بيديه أو استخدام أدوات ومعدات وأسلحة مختلفة للقضاء عليه باستجابة ديناميكية وصوت مثير للاهتمام ، مما يزيد من حماسه.

تعمل اللعبة في وضع واحد ويمكن استخدامها مع أنظمة غير متصلة بالإنترنت دون توصيل هاتفك بالإنترنت ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأدوات مجانًا بشكل أسرع ، فيجب عليك توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت وجعل هذا الجهاز يشاهد للإعلان عن مقاطع الفيديو ، استمتع بتصميم Kick The Buddy ، والذي يحتوي أيضًا على رسومات عالية الجودة ورسومات وألوان عالية الدقة ، بالإضافة إلى العديد من الأصوات والمؤثرات المرئية التي يمكن أن تزيد من حماس المستخدم في اللعبة ، والتي تحتوي على العديد من الأدوات و أسلحة ، لا حاجة لتسجيل حساب جديد أو التسجيل

من خلال حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فهو يحتوي على أداة محظوظة يمكنك تجربتها أربع مرات في اليوم. من خلال هذه المحاولة ، يمكنك الحصول على العديد من الهدايا والأدوات المجانية ، بما في ذلك عدد كبير من أزياء الدمى التي تعرض البيئة أو مكان العمل.

لعبة ركلة الأصدقاء اخر تحديث جديد للاندرويد

اللعبة شخصية دمية من القطن الخالص. يمكنك تجنب الهروب قدر الإمكان من خلال عدة ضربات للتخلص من الغضب والتوتر والقلق. تكمل الدمية جميع حركاتها بابتسامة تجعلها غير راضية عن دور اللعبة ، واللانهائي غير محدود. عندما تضرب الدمية ، ستحصل على عملات معدنية ، وعندما يتم تدميرها ، سوف تتجدد مرة أخرى. يمكنك أيضًا وضعها في السلة في أسفل اليمين لعرض دمية جديدة أخرى.

على الرغم من احتواء اللعبة على الكثير من المحتوى العنيف ، إلا أن المنتج يحرص على تقليل هذا السلوك العنيف ، ويتقاضى رسومًا لعدم الإضرار بالشباب ، ولكن من الممكن أيضًا الوصول إلى القائمة الجانبية من خلال النقر على الشريط الأحمر تشمل القائمة أربعة خيارات ، على النحو التالي:

المحتوى: يحتوي هذا الخيار على قائمة أخرى من أربع فئات ، كل فئة تتضمن العديد من أنواع الأسلحة المختلفة ، يمكنك الحصول على هذه الأسلحة من خلال جمع العملات المعدنية عند ضرب الدمية.

مقدمة: يمكنك تغيير شكل الدمية في هذا القسم من خلال تغيير الملابس لتغيير العديد من الملابس الجميلة بألوان مختلفة ، ويمكنك استخدام الصورة الموجودة على هاتفك المحمول لتغيير وجه الدمية بدلاً من إزعاج الأشياء. العديد من التغييرات الأخرى في الأدوار.

نشاط إضافي: يحتوي على المزيد من الأدوات والمعدات المختلفة لزيادة عدد اللقطات. الزخرفة: يمكنك تغيير الزخرفة والتصميم لموقع الدمية في هذا الخيار أو تغيير الخلفية أو إضافة المزيد من الأثاث.

ميزات وفوائد لعب الأصدقاء Kick Friends هي لعبة فيديو للمغامرة والحركة. يمكن أن يريح أعصابك ويزيل التوتر والقلق المكبوت والمشاعر السارة. يمكن أن تعمل لعبة “Kick Friends” في وضع واحد على نظام OFF Line دون توصيل الهاتف بالإنترنت.

يمكن استخدام لعبة الدمية على الأجهزة المحمولة المزودة بنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيله من متجر Google Play الرسمي. من خلال توصيل جهازك بالإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية ، يمكنك الحصول على المزيد من الهدايا والأدوات مجانًا. إنه متوسط ​​الحجم ويمكن تنزيله وتثبيته بسهولة على الهاتف ، حيث لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.

تنزيل لعبة ركلة الأصدقاء للاندرويد

يتميز بتصميم رسومي عالي الدقة وألوان زاهية ورسومات تجذب انتباه اللاعبين. يحتوي على موسيقى والعديد من المؤثرات الصوتية والمرئية الشيقة التي يمكن أن تزيد من حماس الناس للعبة المس الشاشة وحرك الأداة أو الدمية للاستمتاع بساطة طريقة التحكم. يمكن للاعبين استخدام الصورة التي يختارونها لتغيير وجه الدمية والقضاء على الغضب.

يهتم مطورو اللعبة بتحديثها لإضافة ميزات وأدوات جديدة وتحسين الأداء وحل جميع المشكلات التي يواجهها اللاعبون. Kick The Buddy غير مناسب للأطفال حيث أنه مناسب للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن10سنوات. تحتوي على العديد من الأدوات والمعدات والأسلحة التي يمكنك استخدامها للتخلص من غضب الدمية. يمكنك تغيير ملابس الدمية للعديد من الملابس المختلفة مع تغيير زخرفة بيئة اللعبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية