هواتف

شركة OPPO تعلن عن Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro النسخة العالمية

قامت OPPO اليوم بإصدار مواصفات لأحدث هواتفها ، مثل Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro ، وتدعم الإصدارات العالمية من هذه الهواتف شبكات الجيل الرابع ، وستتوفر نسخ منها قريبًا في مصر.

الجدير بالذكر أن OPPO أعلنت مؤخرًا عن بعض نسخ 5G من هذه الهواتف ، لكن هذه الهواتف متوفرة فقط في الصين. اليوم ، في هذه المقالة ، ستتعرف على جميع مواصفات سلسلة رينو 4 الجديدة (دعم شبكة 4G) والتاريخ المتوقع والسعر المتوقع للهبوط في السوق المصري.

شركة OPPO تعلن عن Reno 4 Pro النسخة العالمية

مواصفات هاتف Oppo Reno 4 :

يزن 165 جرامًا وسمكه 7.7 ملم (الوزن المثالي والسمك).
لسوء الحظ ، فإن المواد الخلفية والإطار مصنوعان من البلاستيك (لا نعرف لماذا قررت شركة Oppo استخدام المواد البلاستيكية على الهواتف بأسعار منخفضة مثل سلسلة Oppo Reno 3 ، والتي تأتي أيضًا مع مواد بلاستيكية).
يدعم تشغيل بطاقتي SIM من الجيل الرابع.
تحتوي شاشة Super AMOLED FHD + مقاس 6.4 بوصة على فتحتين للصور الذاتية على الجانب الأيسر من الشاشة.
يتم تضمين آثار الأقدام في الجزء السفلي من الشاشة.
يستخدم معالج Snapdragon 720G تقنية 8 نانومتر ، وهي نفس المعالج المستخدم في هاتف Realme 6 Pro ،
نظام Android 10 بواجهة OBO ColorOS 7.2.
يحتوي UFS 2.1 على 128 جيجابايت من مساحة التخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك زيادة المساحة عن طريق تثبيت بطاقة الذاكرة في الموقع المحدد.

شركة OPPO تعلن عن Oppo Reno 4 النسخة العالمية

كاميرا خلفية رباعية النواة: 48 ميجابكسل ، فتحة عدسة f / 1.7 ، 8 ميجابكسل (للصور ذات التنسيق الكبير) ، فتحة عدسة f / 2.2
الثالثة 2 ميجابكسل والرابعة 4 ميجابكسل يتم استخدام البكسل للعزل.
يدعم الهاتف استخدام الكاميرا الخلفية لتسجيل فيديو 4K بمعدل 30 لقطة في الثانية.
الكاميرا المزدوجة الأساسية هي 32 ميجابكسل والثانية 2 ميجابكسل للعزل. دعم لمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم. بطارية 4015mAh ، شحن سريع 30 وات. اللون: أزرق وأسود.

نسخة الهاتف 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي تكلف حوالي 470 دولار أمريكي في الخارج ، وهو ما يعادل 7500 جنيه. نتوقع إطلاق هذا الهاتف في مصر بسعر حوالي 8000 جنيه.

OPPO تعلن عن القادم Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro النسخة العالمية

كما هو الحال دائمًا ، لا يوفر هاتف OPPO Reno 4 Pro أفضل المواد أو أفضل معالج. تصميم فحص الضوء مع بطاريات مقبولة ووظيفة شحن الكاميرا فائقة السرعة ، ولكن كاميرا الزووم موجودة في Oppo Reno تم التخلي عن هاتف 3 Pro. والهاتف لا يقدم العديد من الميزات ، على سبيل المثال ، لا يوجد ستيريو أو شحن لاسلكي … فهل يفشل مصير Oppo Renault 4 Pro بسبب سعره المرتفع؟

بشكل عام ، فإن رينو 4 برو أفضل من رينو 3 برو القديم في التصميم ولديه أعلى معدل تحديث وأفضل تأثير للعرض بدعم من معالجات كوالكوم (حتى لو لم يكن السعر هو الأفضل ، ولكنه معالج ميدياتيك رينو 3 برو) … لديها سرعة تحميل أسرع ، ونأمل أن تتمكن من استبدالها بنفس سعر رينو 3 برو الحالي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات سامسونج نوت Samsung Galaxy Note 20

إطلاق هاتف Samsung Galaxy M31s المتوسط الجديد بشكل رسمي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية