تطبيقات

طريقة تسجيل شاشة الاندرويد فيديو 2021 بكل سهولة

عملية تسجيل شاشة فيديو الهاتف المحمول بنظام أندرويد سهلة للغاية، فهناك العديد من الهواتف المحمولة الحديثة، حتى الهواتف المحمولة الدقيقة. تحتوي جميع الهواتف المحمولة الحديثة على هذه الوظيفة مدمجة في نظام التشغيل، ولكن هناك مشكلتان رئيسيتان: النقطة الأولى هي أنني لا أعرف كيفية تنفيذ ذلك تمييز الشخص للاتصال.

النقطة الثانية هي للأشخاص الذين لا يملكون هذه المِيزة. ولهذا السبب، في مقالة اليوم، سنتعلم كيفية تسجيل شاشات فيديو Android 2020 بسهولة دون استخدام هذه المِيزة (في حالة استخدام هذه المِيزة) وبدون استخدام ميزتنا الحالية استخدم التطبيق دون معرفة الوظيفة.

قبل أن أشرح لأصدقائي كيفية القيام بذلك ، أريد أن أوضح أن عملية تسجيل فيديو شاشة Android مهمة جدًا ، وغالبًا ما أرغب في المساعدة كثيرًا من خلال عرض الإرشادات على هاتفي Android والتسجيل ثم إرسالها إليهم يحل الأصدقاء مشاكل معينة. الهدف الرئيسي لهذه الميزة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه للقيام بالكثير من الأشياء الأخرى ، مثل تسجيل لحظات رائعة مع الأصدقاء ، عندما ألعب أنا وأصدقائي ألعاب Battal Royale الشهيرة ، مثل Bobgie و Fortnite ، من خلال الهاتف ، يمكنني القيام بنفس الشيء ، واليوم نحن سوف نتعرف كما أوضحت قبل كيفية تسجيل شاشة فيديو Android في 2020.

كيفية تسجيل شاشة الاندرويد فيديو

في الواقع ، يا أصدقائي ، هذا لا يتطلب العديد من الخطوات ، كل ما عليك فعله هو سحب شاشة الهاتف من الأعلى أو الأسفل ، حسب نوع هاتفك ، ثم عرض شريط التنبيهات بعد الضغط على علامة القلم ، تمامًا كما في نفس الشيء بالضبط كما في الصورة.

بعد ذلك قم بالضغط على خِيار البَدْء في تصوير شاشة هاتفك فيديو، بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التقاط شاشة فيديو هاتف Android.

طريقة تسجيل شاشة الاندرويد فيديو

تطبيق AZ Screen Recorder، يعد هذا التطبيق من اشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتصوير الشاشة على هاتف الاندرويد الخاص بك. تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يقدم الكثير من الخِدْمَات الممتازة، على سبيل المثال، لا يمكنه فقط ان يجعلك تلتقط صور لشاشة الهاتف يمكن أن تساعدك الصور العادية أيضًا في التقاط مقاطع الفيديو بسهولة على شاشة هاتف Android. ما يسمى لقطات الشاشة أخيرًا، يمكنك استخدامه كثيرًا لتشغيل شاشة الهاتف بسهولة في الوقت الفعلي على منصات مختلفة.

عزيزي القارئ، يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق، فقط اضغط على الرابط في نهاية المقال، سيأخذك هذا الرابط إلى داخل صفحة التطبيق في متجر Google Play، ثم ابدأ تنزيل التطبيق وتشغيله، لعرض واجهة التطبيق على الهاتف.

وتجدر الإشارة إلى أنه مادام تم منح الوظائف المطلوبة من قبل التطبيق على الهاتف والنقر على علامة تبويب الكاميرا، فستبدأ عملية تصوير الفيديو على الفور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية