شروحات

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

كيفية استعادة رسالة WhatsApp المحذوفة على هاتف Android الخاص بك عندما تجعلها تختفي عن طريق التلاعب الخاطئ؟ لحسن الحظ ، هناك طريقتان لاستعادة محادثات Android WhatsApp المحذوفة هذه.

لا مفر من ارتكاب الأخطاء ، مثل حذف رسائل WhatsApp عن غاية. ومع هذا ، بات WhatsApp أبرز بين الروابط الإنسانية. نشارك البيانات أو الصور القيمة بواسطة المحادثات. ليس هناك داعي للندم ، ينبغي أن تعرف أن ثمة طريقتان كحد أدنى لاسترجاع محادثات WhatsApp المحذوفة على هاتفك المحمول بنظام Android. في ذاك الدليل ، سنوضح لك طريقة العثور ببساطة على رسائل WhatsApp المحذوفة من Android.

طريقة استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع النسخ الاحتياطي

يسمح لك WhatsApp خِيار تخزين الرسائل فورا إلى Google Drive أو الذاكرة الداخلية. تَستطيع الاختيار في إعدادات WhatsApp لتكوين تردد النسخ الاحتياطي: الإعدادات> المناقشات> النسخ الاحتياطي للدردشة.
عملية الإرجاع بسيطة جدا. كلّما هو مطلوب منك فعله هو إزالة تثبيت تطبيق WhatsApp وإعادة تثبيته. في أعقاب التأكد من حساب WhatsApp الخاص بك ، سيطلب منك ذاك البرنامَج أتوماتيكًا استرجاع محادثاتك بأحدث نسخة احتياطية. وفي السطور التالية الخطوات التفصيلية:

الخطوة 1: قم بتثبيت WhatsApp.

الخطوة 2: تحقق من رقم جهازك المحمول برقم التعريف.

الخطوة 3. اضغط على “استرجاع”.

ستفقد المحادثات الأخيرة عقب الاسترجاع.
وقت التأكد من صحة النسخ الاحتياطي هو 7 أيام ليس إلا.
تستعيد هذه الطريقة فحسب تاريخ مناقشات WhatsApp قبل النسخ الاحتياطي الأخير.
فشل استرداد الرسائل المرسلة / المستلمة عقب حفظها.
إذا قمت بتشغيل نسخة احتياطية يدويًا ، فستحل آليًا محل آخر نسخة مخزنة في WhatsApp.
إن لم يكن النسخ الاحتياطي متوفرًا ، فيمكنك محاولة الجزء 2 لاستعادة رسائل WhatsApp على Android من دون نسخ احتياطي.

الجزء 3. طريقة استرجاع محادثات WhatsApp على الفور دون النسخ الاحتياطي

في الحقيقة ، في أغلب الحالات ، كان الأوان قد فات لتذكر الادخار. هنالك كثير من المستخدمين الذين لا يملكون تلك العادة. لذا ، لاسترجاع رسائل WhatsApp المحذوفة فورا من جهاز Android الخاص بك دون نسخ احتياطي ، هنا يقتضي عليك الاعتماد على وسيلة استرجاع معلومات Android احترافية: PhoneRescue لنظام Android.

من دون عملية معقدة ، من الممكن أن تستخرج في الحال في نظام المستندات ، والعثور على الرسائل المحذوفة ، إضافة إلى ذلك المرفقات وجهات الاتصال.

يمكن لك معاينة الرسائل المفقودة واختيار هذه التي تحتاج إلى استردادها عوضاً عن إجبار نفسك على الاسترجاع.
على الرغم من مستندات WhatsApp ، يسمح لك PhoneRescue for Android استرجاع البيانات المخزنة على جهاز Android فورا ، مثل الرسائل القصيرة وجهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع المقطع المرئي وما إلى هذا.دون أي خسارة ، لا يمحو استرداد WhatsApp المعلومات المتواجدة.


وهو يدعم تقريبًا جميع العلامات التجارية لأجهزة Android ، مثل سامسونج و Huawei و سوني و HTC و LG و Wiko و Oneplus وما إلى هذا.

الخطوة 1: قم بتحميل PhoneRescue لنظام Android على جهاز الحاسوب> قم بتوصيل جهاز Android بالكمبيوتر باستعمال تصحيح أخطاء USB> فتحه في سطح المكتب على جهاز الحاسوب.

تنزيل للفوز
ويندوز 7/8/10

حفظ ملف لنظام التشغيل Mac
Mac OS X عشرة.7-Catalina عشرة.15

الخطوة 2 حدد “WhatsApp”> انقر على “الآتي”.

طريقة استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة على Android – الخطوة 2

الخطوة 3: حدد الرسائل التي ترغب استعادتها من الفحص> انقر فوق الزر لإعادة رسائل WhatsApp المحذوفة إلى الحاسوب أو الجهاز.

طريقة استرداد رسائل WhatsApp على Android ببساطة

فور اكتمال عملية الإرجاع ، تَستطيع إيجاد رسائلك فورا في WhatsApp.

استرجاع دردشة WhatsApp المحذوفة من دون نسخ احتياطي

نهاية، آمل أن تكتسب انطباعات أكثر دَقَّة عقب قراءة هذه المقالة ، فإن استرداد محادثات WhatsApp ليس بتلك الصعوبة. إذا كنت تريد فحسب في استعادة رسائل محددة بطريقة عاجلة ومباشرة ، فإن PhoneRescue for Android بالتأكيد يصبح الخِيار الأمثل إن لم تقم بعمل نسخة احتياطية. قم بتحميله حالا لتجربة مجانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية