شروحات

تأمين حساب انستقرام وحمايته من السرقة او التطفل شرح جديد

تأمين حساب انستقرام وحمايته من السرقة او التطفل شرح جديد يمكن أن يؤدي تمكين المصادقة ذات العاملين إلى زيادة أمان حسابك عبر الإنترنت ومنع الوصول غير المصرح به .

حتى إذا استخدم شخص ما كلمة مرورك. تتطلب هذه الميزة رمزًا إضافيًا لإكمال عملية تسجيل الدخول على أجهزة غير معروفة. سيتم إرسال الرمز إلى هاتف صاحب الحساب. نظرًا لأن المصادقة ذات العاملين تحمي حسابك عبر الإنترنت بشكل فعال ، يجب تمكين هذه الطريقة على حساب بالخصائص التالية

تأمين حساب انستقرام وحمايته من السرقة

هذه الميزة مدعومة لزيادة الحماية والأمان ضد المتسللين أو السرقة. يعد Instagram أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم التي تدعم المصادقة الثنائية. إذا كنت لا تستفيد من ميزة الأمان هذه على Instagram ، فاتبع الخطوات الموضحة في هذا الموضوع لحماية حسابك على Instagram.

المصادقة ذات العاملين تمنع الوصول غير المصرح به إلى حسابك. إذا حاول أحد المتطفلين الوصول إلى حسابك ، فهذا يعني أنه يعرف كلمة المرور. يجب عليك تغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور لحماية حسابك على Instagram.

كيفية حماية حساب Instagram الخاص بك من السرقة أو هجمات القراصنة
1- افتح تطبيق Instagram على هاتفك.
2- انقر على أيقونة المستخدم في الركن الأيمن السفلي من الشاشة
3- في ملفك الشخصي ، انقر على النقاط الثلاث الأولى
4- قم بالتمرير لأسفل حتى تدخل “المصادقة الثنائية”
5- قم بتنفيذ “طلب رمز الأمان”
6- إذا لم تقم بإدخال رقم هاتف عند التسجيل على انستجرام. يجب إدخال رقم هاتفك والنقر على “إضافة رقم”
7- بعد إدخال الرقم والحصول على الموافقة ، سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز ، أدخل الرمز في الحقل المخصص وانقر فوق انتقال

حماية حساب انستقرام من السرقة او التطفل

8- ستظهر نافذة تحتوي على الكود ، يمكنك حفظ الكود بأخذ لقطة شاشة وحفظ صورة ، أو بكتابة الكود على قطعة من الورق للاستشارة عند سرقة الحساب أو اختراقه.

حتى مع وجود كلمة مرور حسابه ، لا يمكن لأي شخص الوصول إلى حساب Instagram الخاص به لأنه ستظهر له نافذة أخرى ، نافذة “المصادقة الثنائية”. سيُطلب منك إدخال أحد الرموز التي حفظناها في الخطوة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الحديثة و الضعيفة للاندرويد

كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية