أخبار التقنية

تحديث الواتس اب الجديد 2020 مميزات رائعة تضيفه الشركة للتطبيق

تحديث الواتس اب الجديد 2020 أفضل المميزات التي تمت أضافته :WhatsApp 2020 هو تطبيق يستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم كتطبيق اتصال للجميع ، وقد أعلنت شركة التطبيق أنها تستعد لإطلاق تحديث جديد كبير لتحديث الحالة على تطبيق واتس اب . من خلال أنظمة اندرويد و ايفون ، وتحديثات واتس اب لنظام واتس اب الجديد. آخر تحديث واتس اب .

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تؤثر مكالمة واتس اب منافسة شرسة بين تطبيقات الاتصال المختلفة. وقد وجد نفسه تطبيق واتس اب بين ترحيب شعبي عميق وقد لاقى اهتمام واسع للغاية .

تحديث الواتس اب الجديد مميزات رائعة تضيفه الشركة

كل هذا مبني على اهتمامات العديد من مستخدمي واتس اب الذين يسعون إلى معرفة كل ما هو جديد حول تطبيق واتس اب الجديد ومن جميع المهتمين بالعالم التكنولوجي وكل ما يحتويه مرة أخرى وفي العالم التكنولوجي الحديث. سنقدم هذه الميزات في مقالة تحديث واتس اب الجديدة.

قبل التحدث عن التحديث الجديد ، قد تكون مهتمًا بمعرفة أسرار واتس اب لأجهزة الايفون واندرويد من خلال الميزات التي لا يعرفها العديد من مستخدمي التطبيق ،

بالنسبة للتحديث الجديد الذي اقترحه واتس اب بسبب فيروس كورونا ، عندما تم تحديث التطبيق في أحدث إصدار ، للتواصل مع العائلة والأصدقاء ، قاموا بإنشاء فيديو جماعي يصل إلى أربعة أشخاص من خلال الفيديو ، حتى يمكن أن يستوعب ثمانية أشخاص.

تم حل مشكلة برنامج واتس اب. يمكنك استخدام التطبيق لإرسال الصور ومقاطع الفيديو. في حالتك ، يواجه العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب مشاكل عند إرسال الفيديو والوسائط الصوتية. هذا ليس وجود معدات خاصة ، ولكن فشلت فيسبوك ، ولست بحاجة للبحث عن سبب العطلات وانتظر المزيد من الأسئلة على فيسبوك .

يقوم واتس اب بتجربة جديدة ، وربط مواقع الشبكات الاجتماعية بتطبيق واتس اب ومشاركة حالة مستخدمي واتس اب من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية المشاركة على فيسبوك .

تحديث الواتس اب الشركة تطلق التحديث الجديد

سيوفر تطبيق واتس اب للمستخدمين ميزة جديدة تجعلهم أكثر وعياً بالشخص الذي يتواصل معهم من خلال التطبيق ، مع العلم أن الشخص قد أخذ لقطة شاشة. وصف الإخطار المرسل من واتس اب إلى مستخدميه.

بعد انتشار الشائعات ، أصبحت مصادقة واتس اب هي مصدر القلق الأخير لبعض مستخدميها ، مما يشير إلى أن الأرقام والأجهزة التي لم تنفذ خطوات المصادقة قد توقفت ، ولكن هذا لا أساس له ، لكنها خطوة إضافية ما عليك سوى التفكير في الأمان وتنفيذ خطوات مصادقة واتس اب من خلال فتح التطبيق واختيار الإعدادات والحسابات والتحقق والتنشيط في خطوتين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية