العاب

تحميل ببجي بيتا PUBG MOBILE beta اخر تحديث للاندرويد

تحميل ببجي بيتا PUBG MOBILE beta اخر تحديث للاندرويد, الإصدار التجريبي من PUBG mobile هو إصدار جديد من لعبة PUBG التي طورتها Tencent Games لنظام Android. اليوم ، تقدم لك شبكة التطبيقات العربية أحدث إصدار من اللعبة ، والذي يمكن تنزيله مثل الإصدارات الرسمية الأخرى من PUBG MOBILE و PUBG MOBILE LITE. رابط مباشر! يُطلق على هذا الإصدار اسم BETA PUBG MOBILE ، وهو في الواقع إصدار تجريبي قبل إصدار التحديث إلى الإصدار الأصلي.

مطور. في هذا الإصدار ، يمكنك رؤية نفس اتجاه اللعبة الأصلية ، ويجب ألا يُنظر إلى اللعبة على أنها تخريب آخر أو إصدار أصغر من PUBG Lite. اللعبة عبارة عن عنوان منفصل ومستقل يمكن للمطورين تمريره (للاعبين ، وخاصة اللاعبين المحترفين والمطورين وإصلاح الأخطاء (المحترفون الذين يمكنهم دراسة الأخطاء ومشاكل اللعبة والإبلاغ عنها وإرسالها إلى المطور الأصلي)

المحلول. لكن ، بالطبع ، ليس هذا فقط. يمكن للاعبين والمطورين المحترفين استخدام هذا الإصدار ، لأن BETA PUBG MOBILE متاحة للجميع ، لذلك يمكن للاعبين العاديين وحتى اللاعبين عديمي الخبرة تشغيلها. هذا يعني أنه على عكس العديد من التطبيقات والألعاب الأخرى ، فإنه لا يفرض قيودًا على اللاعبين الآخرين لتنزيل هذا الإصدار.

تحميل ببجي بيتا PUBG MOBILE beta

في BETA PUBG MOBILE ، سيتم تقديم الفصول والموارد التي تحتاج إلى تعديل وإصدارها. إذا واجهت لعبة PUBG Mobile لأول مرة في الإصدار التجريبي ، فستلاحظ التغييرات المثيرة للاهتمام والعديد من التغييرات. تتضمن هذه التغييرات الكثير من المحتوى في أجزاء مختلفة من اللعبة ، مثل إضافة وضع احترافي جديد للتنافس مع Call of Duty: تحديث محمول يسمى Arcade Mode-War.

هذا الوضع هو جزء منفصل جديد ، على عكس جميع ألعاب “Royal Royale” ، فهو في الأساس لعبة جماعية. تشمل التغييرات الملحوظة الأخرى على BETA PUBG MOBILE إضافة أسلحة وعناصر جديدة وخرائط جديدة ومواقع جديدة. ومع ذلك ، لا يمكن القول أن Beta PUBG هي لعبة مختلفة تمامًا ومستقلة ، نظرًا لأن طريقة اللعب والرسومات ولغة تصميم اللعبة هي نفس الإصدار الأصلي.

في هذه اللعبة ، يجب أن تلعب عبر الإنترنت مع عشرات اللاعبين الآخرين وتحاول البقاء على قيد الحياة. مهمتك لن تكون سهلة. هناك العديد من التحديات التي تنتظرك في هذه اللعبة ، مثل العثور على الموارد وحماية نفسك ومطاردة وقتل الأعداء ومحاولة الخروج من المشاكل.

ما هو الإصدار التجريبي من لعبة ببجي موبايل بيتا تعد هي إحدى ألعاب PUBG الأصلية للأجهزة المحمولة العالمية التي أطلقتها Tencent Games. هذا الإصدار هو نسخة تجريبية جديدة للأغراض التجريبية. هيكل اللعبة مشابه للنسخة العالمية. لا يتطلب البحث عن الألعاب ذاكرة وصول عشوائي كبيرة أو ذاكرة كبيرة ، لكن متجر Google Play لا يوفر هذا الإصدار. سنحل مشكلة ضمان المشكلة بسهولة ، كما سنقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها

كان الإصدار التجريبي من PUBG Mobile هو الإصدار الأول الذي أصدرته الشركة للهواتف المحمولة وتم تطويره لاحقًا. عندما أصدرت نسخة PUBG Global الإصدار النهائي ، توقفت الشركة عن تقديم تحديثات PUBG Mobile Beta ثم حذفت الإصدار رسميًا. يقدم متجر Google Play إصدارًا تجريبيًا ، لذلك يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في تنزيل الإصدار التجريبي

يبحث العديد من الأشخاص عن الإصدار التجريبي من PUBG. يريد الكثير من الناس معرفة كيف يمكنني تنزيل اللعبة أو كيف يمكن تشغيل اللعبة؟ في هذه الخطوات ، سنقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها بأمان.

الخطوة الأولى هي تنزيل متجر TapTap ، ثم نقوم بتثبيت تخزين TapTap على الجهاز ،
ثم ندخل المتجر ، ودعنا نرى المتجر. ندخل Pubg Mobile Beta في بحث المتجر ، وستظهر اللعبة وتنقر عليها. جرب “أو” تحميل “. بعد النقر ، ستبدأ اللعبة في التنزيل

تنزيل لعبة ببجي موبايل بيتا اخر اصدار

انتظر حتى يكتمل التنزيل. نظرًا لأن مساحة اللعبة تبلغ 1 جيجا بايت أو أكثر ،
يستغرق التنزيل وقتًا بعد اكتمال التنزيل ،
انقر فوق “تفويض” ثم قم بتنشيط الخيار للسماح بتثبيت التطبيق من هذا المصدر ثم ارجع وانتظر يفتح ملف تثبيت اللعبة بعد فتح ملف التثبيت ،
انقر فوق “تثبيت” وانتظر حتى يتم تثبيت اللعبة بعد اكتمال التثبيت ، ندخل اللعبة عند دخول اللعبة ، تتطلب اللعبة منك التحديث ، انقر فوق الخيار تحديث.

مواضيع قد تهمك أيضا :

برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الحديثة و الضعيفة للاندرويد

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية