هواتف

تسريبات هاتف Galaxy M31s الجديد قريبًا

تسريباتموبايل Galaxy M31s الجديد , سيجمع Samsung Galaxy M31 من الطبقة المتوسطة من Samsung بين مواصفات Galaxy M31 و هاتف Galaxy A51 وسرعات شحن أسرع

تسريبات هاتف Galaxy M31s :

سيستخدم هذا الهاتف نفس مواد Samsung التي تستخدمها الطبقة الوسطى ، والأخير عبارة عن مادة بلاستيكية بها ملاحظات ملونة على الظهر ، ولكن ، كما أوضحت ، سيجمع الهاتف بين A51 و M31 وهذا سوف يوفر الكثير من الطاقة في الطبقة الوسطى.

المواصفات : بحيث يكون الهاتف مزودًا بنفس شاشة Galaxy M31 ، مع وجود ثقب في منتصف كاميرا الصور الشخصية ، مثل A51

شاهد أيضا :

سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71

سيتم تجهيز هذا الهاتف بنفس معالج Exynos 9611 الذي تستخدمه Samsung على الهواتف الأخرى ، مما يوفر أداءً مقبولًا في المهام والملاحة اليومية .

حيث سيحتوي الهاتف على 128 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين و 6 جيجابايت من مساحة التخزين. الرامات “الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب. كما سيتم تجهيز الهاتف ببطارية 6000 mAh الموجودة على M31 ، والتي تدعم الشحن السريع 25W.

أما بالنسبة للكاميرا ، فالهاتف يوفر نفس الكاميرا مثل M31 ، فليس هناك فرق ، لكننا وجدنا أن تصميم Samsung الجديد يستخدم على Galaxy A71 و A51 (يستخدم أيضًا هنا) ، ويتم إزالة البصمة الخلفية من الخلف . يتم عرضه في أسفل الشاشة.

سيتم إطلاق هذا الهاتف رسميًا بالخارج في يوليو , بسعر 4280 جنيهًا مصريًا .

اقرا ايضا :

تسريبات و مواصفات سلسلة Oppo Reno 4 الإصدارات العالمية قريبًا

وان بلس تطلق OnePlus Nord رسميًا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية