شروحات

طريقة تفعيل عملية التحقق بخطوتين على واتس اب

طريقة تفعيل التحقق بخطوتين على واتس اب بسهولة , جميعا يعلم في هذه الاوقات بان برنامج الواتساب هو اكثر برامج التواصل الاجتماعي شهرتا , بحيث حافظه هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات وأيضا حظي بشعبيه حول العالم.

يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات التي يعتمد عليها ملايين الاشخاص الذين يستخدمونه في التواصل مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم.

بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق إرسال الصور والفيديوهات و مشاركه الموقع الخاص بك مع الأصدقاء بشكل مباشر وبكل سهوله , وأحراء المكالمات الصوتية والفيديو بجوده عاليه و مميزه للغايه.

كان حريصا على التطبيق ومازال حتى الآن على خصوصيه المستخدمين بحيث يعد من افضل التطبيقات التي يمتلك امانه كبيرا في مجال الحماية.

جميعا يعلم جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي , مع الاسف لاتعد تمنه بشكل تمام , يعد برنامج الواتساب , لهذا يعتمد اكثر الأشخاص على هذا التطبيق للتواصل مع الأصدقاء حول العالم.

تفعيل التحقق بخطوتين على واتس اب

هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في هذا التطبيق , بحيث ويعتمد على هذا التطبيق بشكل مباشر ملايين الأشخاص حول العالم باجراء مكالمات صوتيه بشكل امن وأيضا الدردشة مع الأصدقاء بشكل امن.

هناك الكثير من التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي وأيضا خارج متجر جوجل بلاي تستطيع من خلال هذه البرامج التواصل مع الأصدقاء اذا كان الشخص الاخر الذي تريد الاتصال به يتواجد على هاتفي التطبيق نفسه هو مثلا تطبيق انستا يعني ان هذه التطبيقات وأيضا توتير وسكايب وتلجرام جميع هذه التطبيقات هي برامج مميزه للغايه ولكن انا من جهتي.

وجدت بان ما هو افضل تطبيق يمكن الاعتماد عليه في اجراء مكالمه صوتيه او فيديو او إرسال صوره بشكل امن بدون قلق بان هذه الدردشة او الصور في المستقبل سوف تتسرب للجهاد مجهوله كما حصل في بعض التطبيقات الأخرى.

جميعنا يشاهد الأخبار ويجد ان بالفعل تم السيطرة على بعض البرامج الشهيرة من قبل مجهولين وتسرب العديد من المعلومات الخاصة في المستخدمين ولهذا السبب وجدته انا تطبيق الواتساب هو التطبيق الوحيد الذي دائما نجدها بالمرصاد لجميع الهجمات التي يتعرض اليها من قبل مجهولين.

من افضل المميزات التي توجد في تطبيق الواتساب هو ان الشركة قامت بإضافة ميزه التحقق بخطوتين , هذه الميزه الرائعة لمن لا يعرفها يعد من افضل المميزات المميزه للغايه والتي لا يمكن الاستغناء عنها والتي يجب على جميع مستخدمي تطبيق الواتساب تفعيلها حتي يقومون بالحفاظ على جميع الدردشة الخاصة بسريه تامه في المستقبل.

افادة التحقق بخطوتين على واتس اب

تتيح لك هذه الميزة بالحفاظ على الرقم الخاص بك وعدد سرب جميع المعلومات الخاصة بك , لنفترض ان نسيان هاتفك في مكان ما وقد وقع هاتف الخاص بك بايدي غير امنه , لا يهم لنفترض انك قمت بوضع قفل زي الهاتف الخاص هذا الشخص ان يقوم بتفعيل الواتساب الخاص في وضع SIM , بهاتف اخر بغرض أن يسئ للأشخاص الذين ترغب

في محاثتهم , بهذا الأمر إذا لم تكن قد قمت بتفعيل التحقق بخطوتين من قبل , مع الأسف سوف يستطيع هذا الشخص بالوصول الى الرقم الهاتف الخاص بك .

لهذا السبب تعد ميزه التحقق بخطوتين هي ميزه رائعه و مميزه للغايه و يجب ان يقوم بها الاشخاص الذين يقومون باستخدام تطبيق الواتساب باستخدامها وتفعيلها على برنامج الواتساب .

ولكي تستطيع تفعيل على تطبيق الواتساب كله ما عليك هو انت بعض الخطوات التي سوف اخبرك عنها والتي سوف نقوم بالشارع عنها بشكل مفصل حتى لا تواجه اي مشاكل اثناء التفعيل.

بالبدايه بفتح تطبيق الواتساب وبعد ان تقوم بفتح تطبيق الواتساب على هاتفك سوف تقوم بالضغط على الثلاث نقاط التي تتواجد في الواتساب التي سوف تجدها في الطرف اليسار من اعلى الشاشة ومن ثم سوف تقوم بالضغط على الاعدادات .

كيفية التحقق بخطوتين على واتس اب

هذه الخطوة الأولي الذي يجب عليك فعلها ومن ثم الى الخطوة الثانية بعد الضغط على كلمه الاعدادات سوف تقوم بالدخول الى الخيار الأول و هو الحساب و من ثم سوف تجد في الخيار الثالث ميزه التحقق في الخطوتين تقوم بالضغط على هذه الميزه سوف يطلب منك التطبيق وضع رقم مكون من سته ارقام.

بعد كتابه هذا الرقم تقوم بإعادة كتابته على التطبيق ومن ثم يطلب من التطبيق ايضا وضع بريد إلكتروني خاص بك , متى في حال نسيان الرقم تستطيع الحصول عليه من خلال البريد الالكتروني التي سوف تقوم بتنصيبه على هذه الميزه .

ملاحظه هامه جدا: في حال قمت بتفعيل هذه الميزه وقد نسيت الرقم الخاص بك وايضا نسيت البريد الإلكتروني الخاص بك فمن المستحيل ان تقوم بالوصول الى الرقم الخاص بك بعد الان لهذا السبب يتوجب عليك شكل حفظ الرقم بشكل متقن لكي تستطيع الوصول الى جميع المحادثات بحيث من خلال هذه الميزه سوف تحافظ على الرقم الخاص بي طول الحياه.

مميزات التحقق بخطوتين على واتس اب

مع العلم هذا الميزه في كل فتره طويله الدخول الى تطبيق الواتساب أحيانا يتوجب عليك أدخال هذه الشيفرة حتى يسمح لك التطبيق بالدخول اليه وهذا شيء طبيعي جدا.

اذا كانت هذه المقاله مميزه ومناسبه لذلك ارجو منك ان تشاركها مع جميع الأصدقاء حتى تفيد أيضا غيرك في الحفاظ على الرقم الخاص بك وخصوصا الأشخاص الذين لا تريد ان يقعوا في خطا ما ربما في المستقبل .

مواضيع قد تبحث عنها .

تفعيل الوضع الليلي للواتس اب بخطوات بسيطة

حل مشكلة التنزيل معلق على متجر جوجل بلاي 2020

رابط تحميل واتس اب اضغط هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية