تطبيقات

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون روت

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون روت , كان في السابق لا يمكنك التحكم بالهاتف الا عن طريق كابل اليو اس بي, ولكن في تطور التكنولوجيا وظهور الهواتف في ظهور المبرمجين والمطورين بشكل كثيف للغايه اصبح بامكانك التمتع باي باي شيء ترغب به عن بعد .

يبحث الكثير الهواتف واجهزه الكمبيوتر عن افضل التطبيقات التي تتيح لهم نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس ايضا من الهاتف الى الكمبيوتر و هذا الشيء اصبح معقولا في ظل تواجد الكثير من التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي او خارج متجر جوجل بلاي حيث تتيح لك زي تطبيقات مشاركه اي محتوى رغبه من اللاب توب الخاص بك او جهاز الكمبيوتر الى الهاتف والعكس اذا كنت ترغب.

سوف نشارك معكم هذا التطبيق الرائع بحيث ويعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها نقل الملفات من الهاتف الى جهاز الكمبيوتر ويعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي يعتمد عليها ملايين الاشخاص من جميع انحاء العالم بحيث حظيت بشعبيه واسعه واصبح من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنه اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه التطبيقات تبغى معنا وتعرف على هذا التطبيق الذي سوف يبعدك بشكل كبير.

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر

يعد نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام كابل إحدى طرقنا الفريدة لمعرفة كيفية نقل الصور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام كابل. كما تعلم ، أطلقت Microsoft تطبيقًا لحل المشكلة التي واجهتها شخصيًا في طريقة إرسال الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى الكمبيوتر. كلما أردت إرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر هاتفي الخلوي ، أحتاج إلى كابل USB لإكمال عملية التحميل. إذا كنت من أتباع الروبوتات حسب الرغبة ، فيجب أن تعلم أنني أكره الأسلاك.

برنامج Photo Companion هو أحد أسرع الطرق لنقل الملفات بين الأجهزة المحمولة (سواء Android أو iPhone) إلى جهاز كمبيوتر لاسلكي. سنجيب على سؤال حول كيفية نقل الصور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الكابل ، حيث يحتاج التطبيق إلى نقل الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi ، لذلك يجب أن تكون أجهزة الإرسال والاستقبال على نفس الشبكة.

طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر بدون كابل:

لقد وجدت أنه من السهل جدًا إنشاء تطبيق Photo Companion. يجب استخدام التطبيق مع Windows 10 وتحتاج إلى تشغيل برنامج “Photos” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك البحث كما هو موضح أدناه

الآن وبعد تشغيل التطبيق يجب عليك أولا تفعيل خيار النقل عبر الواي فاي كما هو موضح في الصورة أدناه. تذهب إلى تلك النقاط الثلاث وتختار الإعدادات

ثم مرر لأسفل وقم بتنشيط خيار “عرض” ، والذي يمكنه نقل الصور ومقاطع الفيديو عبر شبكة Wi-Fi

الآن وبعد الانتهاء من تفعيل هذا الخيار ، ستعود للواجهة الرئيسية لبرنامج “الصور” ، ثم تضغط على خيار “استيراد” ، ثم اختر “من الجهاز المحمول عبر شبكة Wi-Fi” ، وسيظهر رمز الاستجابة السريعة على الشاشة من البرنامج. الآن سوف تعمل على هاتفك

الآن نختار الهاتف الخلوي بدلاً من wi-fi بالطبع ، قمت بتنزيل تطبيق Photo Companion وقمت بتشغيله وحدد خيار إرسال الصور. يمكنك الآن تمييز التطبيق في رمز الاستجابة السريعة المعروض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم إنشاء الاتصال بين الجهازين لاسلكيًا

تطبيق نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر

انقر فوق خيار “إرسال صورة” ، وسيتم عرض جميع الصور مباشرة من الهاتف على الجهاز المحمول في تطبيق Photo Companion. يمكنك تحديد أي منها عن طريق النقر عليها والنقر على خيار “إنهاء”. سيتم إرسال الصور ومقاطع الفيديو لاسلكيًا من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة عالية.

حدد الصور التي تريد تحميلها عبر شبكة Wi-Fi واضغط على Done. لذلك لديك طريقة أخرى سهلة لنقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون كابل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق Photo Companion أيضًا على إصدارات خاصة لأجهزة اندرويد و ايفون . بالإضافة إلى أن هذه الطريقة هي إجابة السؤال عن كيفية نقل الصور من الهاتف إلى الكمبيوتر بدون كابل.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة تغيير اسمك على فيسبوك Facebook بكل سهولة

كيفية حذف (أو إلغاء تنشيط) حساب انستقرام Instagram الخاص بي؟

رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هنااا,

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية