شروحات

تفعيل الوضع الليلي للواتس اب بخطوات بسيطة

تفعيل الوضع الليلي للواتس اب , يعد تطبيق الواتساب من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يحصل فيه شعبيه واسعه حول العالم حصل على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي بتفوقه على جميع برامج التواصل الاجتماعي الأخرى .

وخصوصا كان من ابرز التطبيق فوق عليها برنامج الواتساب هو تطبيق الفيسبوك والانستغرام , ولهذا السبب تجد هناك الكثير من مستخدمين هذا التطبيق دائما يعتنون بالأخبار التي يتم تداولها عن هذا التطبيق.

تفعيل الوضع الليلي على تطبيق واتس اب

جميعنا يعلم بان اكثر المواقع والبرامج الأخرى أضبحت تحتوي على الوضع الداكن ( المظلم ) وما يعرف بالوضع الليلي , انتظر عشاق تطبيق الواتساب بفارغ الصبر وجود هذه الميزة في التطبيق وبالفعل استجابتهم شركه واتساب واصبح هذا الوضع هو أساسي في التطبيق , و اصبح بإمكانك بكل سهوله تفعيل الوضع المظلم على تطبيق الواتساب بالخطوات التالية التي سوف أخبرك به .

مع العلم يوفر الوضع الداكن او ما يعرف بالوضع المظلم الكثير من المزايا انه يحافظ على العينتين من الأشعة فوق البنفسجية , جميعنا يعلم بان كثير من الأشخاص الذين يقضون اكثرا أوقاتهم على هذا التطبيق لذلك اصبح الوضع الداكن ضروري لهذا التطبيق في ظل انتشار الواسع الذي حققه التطبيق في وقت قصير.

من افضل المميزات الرائعه التي يحتوي عليها الوضع الليلي على الواتس اب :

لقد ذكرنا واحده من هؤلاء وهي بان هذا الأمر سوف يحافظ على عيناك من الضوء في ظل استخدام التطبيق .

ولقد كان هناك الكثير من المميزات الأخرى و منها : بان هذا الوضع سوف يحافظ على بطاريه الهاتف الخاص بك منه الاستفراغ في وقت قصير جدا.

مميزات الواضع الليلي في واتس اب

وحتى ان وجدت هناك ازعاج قليل في الوضع الداكن ولكن هذا الوضع هو مناسب لك وخصوصا مع تجربه عميقه في تطبيق الواتساب وقضاء اغلب الأوقات عليه.

لهذا السبب نقدم لك نصيحة ثمينة دائما بتفعيل هذه الميزة على التطبيق وخصوصا بان هناك الكثير من الأشخاص الذين طالبوا بهذه الميزة على التطبيق وطبعا هذا الميزات تبقى خياري لك تستطيع ان تقوم بتفعيل هو ايضا بنفس الوقت تستطيع ان تقوم بإلغاء تفعلها نزل لم تكن تعجبك.

كيفية تفعيل الوضع الليلي للواتس اب

طريقة تفعيل الوضع المظلم في واتساب على الشكل التالي :

  • في البداية سوف تقوم بالدخوال الى تطبيق واتس اب .
  • قم باضغط على علامة التبويب من ثم قم بأختيارالإعدادات من شريط المهام.
  • ثم عليك الأن أن تضغط على الدردشات من ثم خلفيات الدردشة من ثم الألوان الرئيسية.
  • من شاشة الألوان الرئيسية، عليك أن تمرر لأسفل القائمة من ثم عليك أن تحدد اللون الرمادي الداكن.
  • وفي النهاية : انقر على زر تعيين الخلفية على شاشة الدردشة.

بهذا الأمر تستطيع بكل سهولة تفعيل الوضع المظلم على تطبيق واتس اب , وبهذه الطريقة سوف تستفاد في الكثير من الأمور كما أخبرتك في الأعلى , بان الميزة سوف توفر لك الحفاظ على عيناك من ثم سوف توفر لك طاقة للبطارية لكي تدوم معك اطول.

أقرا ايضا :

ماهي مِيزة المجلد الآمن الجديدة من شركة سامسونج وطريقة الاستفادة منها

طريقة تفعيل الشحن السريع على هاتفك الاندرويد بكل سهولة

رابط تحميل الواتس اب الرسمي مباشر اضغط هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية