تطبيقات

أفضل برامج مكافحة الفيروسات تطبيقات لا مثيل لها

أفضل برامج مكافحة الفيروسات تطبيقات لا مثيل لها , الشيء الوحيد الذي لا يعرفه جميع مستخدمي هواتف اندرويد هو تنزيل التطبيقات التي تحمي هواتفهم على وجه التحديد من الفيروسات الضارة. السبب الذي يجعل الكثير من الناس ينسون تثبيت تطبيقات الحماية هو أنهم يعتقدون أن الفيروسات تستخدم فقط لإصابة أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر. في الواقع ، إذا كنت تعتقد ذلك ، فأنت مخطئ تمامًا ، لأن هناك فيروسًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تمامًا مثل فيروس في تطبيق أو ملف تم تنزيله على هاتف محمول.

متى يمكنني الحصول على فيروس على هاتفي؟ باختصار ، عند تنزيل التطبيقات وتثبيتها من مواقع خارجية (أي بعيدًا عن متجر جوجل بلاي) ، يمكن أن يُصاب هاتفك بأي فيروس ، على الرغم من أنك تتلقى رسالة تحذير تمنعك من تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة ، لكننا نوافق تماما.

سبب هذه الرسالة هو أن المسؤولين عن حماية الهاتف وسد الثغرات في نظام Android لفريق أمان Google غير مدركين تمامًا لبرامج هذه التطبيقات ، لذلك قاموا بتنبيههم لعدم رؤيتهم رمز هذه التطبيقات. قد تتضمن بعض التطبيقات التطبيقات التالية:

قد يهمك : طريقة حماية نفسك من برامج التجسس التي قد تكون في هاتفك او الكمبيوتر

العديد من الفيروسات أو هم يراقبونك ويتجسسوا عليك دون علمك ، لذا يمكنك استخدام متجر جوجل بلاي لتجنب هذه المشكلة. وثم:

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

إذا قمت بتنزيل التطبيق وتثبيته من مصدر خارجي ، فيجب عليك تثبيت ماسح ضوئي للملفات على هاتفك. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل العديد من الملفات من الإنترنت ، فيجب عليك توفير تطبيق لحماية هاتفك. في هذه المقالة ، نقدم العديد من التطبيقات مصمم خصيصًا لحماية هاتفك من الفيروسات والملفات الضارة في كل تطبيق ، نحاول تقديم العديد من المزايا والعيوب ، حتى تتمكن من فهم أفضل التطبيقات بشكل كامل.

1- تطبيق BitDefender وهو من التطبيقات البارزة في مجال حماية الهاتف من الفيروسات والملفات الخبيثة ، حيث يتمتع بالوظائف الثقيلة لبرامج مماثلة ، بالإضافة إلى التكنولوجيا العالية في فك التشفير والفحص ، كما أنه يحتوي على أصعب تقنيات التشفير ، مما يجعلها الوظيفة الرئيسية. البرنامج على الهاتف.

تتمثل ميزة هذا التطبيق في إجراء مسح شامل لجميع الملفات الموجودة على الهاتف وحماية أمنك عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، للتحقق من مواقع الويب التي تتحقق منها في المتصفح الرئيسي (مثل متصفح Google Chrome ، وما إلى ذلك) وأيضًا لحماية خصوصيتك من الجميع تطبيقات الهاتف:

منع Facebook و WhatsApp من تتبعك فهو يقوم بإخفاء وتشفير البيانات المرسلة من هاتفك إلى خادم موقع الويب كما يقدم العديد من الميزات الأخرى لغرض توفير درجة عالية من الحماية ، لأنه إذا كنت تحب استخدام تطبيق VPN و يقدم العديد من الميزات التي تحلم بها ، لذا فهو يحتوي على VPN آمن.تحميل التطبيق من هناااااا.

2- تطبيق NorTon للأمان على الأجهزة المحمولة على الرغم من أنه يحتل المرتبة الثانية ، إلا أنه يحتوي على العديد من الأدوات لمساعدتك على استخدام وحماية هاتفك على نطاق واسع ، وهو متاح على المواقع التالية:

مفتش التطبيقات أوقف ووقف الفيروسات حظر مكالمات البريد العشوائي من أرقام مجهولة.هناك إصدارات مجانية ومدفوعة من التطبيق ، والفرق هو أن النسخة المدفوعة توفر المزيد من الحماية والعديد من الأدوات الأخرى ، ولكن النسخة المجانية كافية لحمايتك من الفيروسات مضر. أشهر أداة في هذا التطبيق هي تلك التي يمكن العثور عليها في أداة App Checker ، والتي يمكنها فحص برنامج أي تطبيق مثبت على الهاتف ، وإذا كان ضارًا ، يمكنك التقاط الفيروس المتولد وتنبيهه على الفور والاحتفاظ به لنفسك حتى تقوم بإلغاء تثبيته.

تطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور عليه أيضًا في الذي يرشدك خلال مخاطر تثبيت التطبيقات وينبهك عند تحديث تطبيق تستخدمه. سيحميك أيضًا من المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة لأنه سيتحقق من الرقم أولاً ، وإذا تم حظر الرقم وظهر في قائمة أرقام البريد العشوائي المزعجة ، فسيتم رفض الرقم وسيعمل على الفور.تحميل التطبيق من هناااااا.

3- تطبيق Avast Security إذا كنت تفكر في استخدام تطبيق مجاني تمامًا ، فسيكون تطبيق Avast Mobile Security هو خيارك الأول والأخير. تم إصدار التطبيق مجانًا من قبل شركة Avast المعروفة. Avast هو أول جهاز كمبيوتر في العالم يحمي البرنامج. يمكن تثبيت التطبيق على عدد غير محدود من الأجهزة ويقدم جميع الوظائف.

إن الشيء العظيم في تطبيق أفاست هو أنه يمكن استخدامه في جميع الأدوات التي ناقشناها من قبل. يمكنه تحليل جميع الملفات والبيانات الموجودة على الهاتف تلقائيًا. يمكنك أيضًا التحقق من التطبيقات المثبتة وإخطار ما إذا كانت التحديثات متاحة أو أسئلة حول التطبيق.

عند تصفح الإنترنت وإخفاء البيانات وتشفير الاتصالات ، فإن هذا يوفر طبقة رائعة من الحماية لمنع تطبيق عمليات التتبع المتعددة عليك. تتوفر هذه الأداة أيضًا على أداة Wi-Fi Scanner ، التي ستتحقق اتصال Wi-Fi الخاص بك. إذا كانت Wi-Fi تراقب بياناتك ، فسوف تُعلمك على الفور وسيتم إيقاف تشغيل Wi-Fi وحظره على الفور.تحميل التطبيق من هناااااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية