Uncategorized

تحميل برنامج اني ديسك افضل تطبيق للتحكم في الهاتف عن بعد

تحميل برنامج اني ديسك افضل تطبيق للتحكم في الجوال عن بعد , AnyDesk: هل سبق لك أن نقلت جهاز الكمبيوتر أو المحمول الخاص بك إلى صديق لحل المشكلة التي واجهتها مع الجهاز؟ اليوم ، لست مضطرًا إلى نقل أجهزتك من مكان إلى آخر ، ولكن استخدام البرنامج الذي سنعرضه لك اليوم لن يسبب التعب وإضاعة الوقت. يجد العديد من الأشخاص حول العالم أحيانًا أجهزة كمبيوتر أو ملفات.

تحميل برنامج اني ديسك افضل تطبيق للتحكم في الهاتف عن بعد
تحميل برنامج اني ديسك

إما أن الأجهزة المحمولة لا تعرف كيفية تثبيت البرنامج ، أو أنها لا تحصل على أي شيء على الجهاز وتحتاج إلى مساعدة خارجية. في هذه المرحلة ،

لديك خياران: أو اطلب من صديق متابعته وتنفيذه. قبل حل المشكلة ، قد لا تتمكن من حل المشكلة أو الذهاب إلى مركز متخصص. في ذلك الوقت ، ستكون مسؤولاً عن مشكلة المرور وستدفع مقابل الخدمة. إذا تمكن صديقك من حل مشكلتك ، فلن تتمكن أنت ولا أنت من الوصول إليها ، فإننا نقدم اليوم الحل الصحيح من خلال هذا المقال بحيث سوف نوفر لك رابط تحميل تطبيق تستطيع من خلاله التحكم في الهاتف عبر الكمبيوتر .

تحميل برنامج اني ديسك اقوى برنامج للتحكم في الجوال عن بعد

برنامج AnyDisk الشهير ، يمكنك استخدام هذا البرنامج للتحكم في الأجهزة الأخرى من خلال الجهاز ، ومشاهدة شاشة الجهاز المطابق وأنت تشاهد الجهاز ، والتحكم فيه حسب رغباتك الخاصة .

ويمكن للطرف الآخر مشاهدة ما تفعله ، ويمكنك استخدام “استخدام ميزة FTP لنقل الملفات” لنقل الملفات بسرعة وسهولة بين جهازين. إذا كنت ترغب في شرح شيء ما لصديق وموظف ، يمكنك الجلوس أمام مكتبك مع جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يفتح صديقك بابًا لرؤية شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لا يستطيع الجهاز التحكم به ويمكنه فقط رؤية شاشة الجهاز وبالتالي منع ظهور هذا البرنامج ومن عيوب برنامج TeamViewer أشهرها مشكلة وضوح الشاشة والتي ستقلل من رؤية المستخدم. يهتم فريق تطوير البرنامج بجودة عرض الشاشة حتى يتمكن المستخدمون من رؤية شاشة نظيفة.

شرح كيفية التحكم في الجهاز عن بعد:-

الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق AnyDisk على الجهاز من أحد روابط التنزيل المباشر السريع في الجزء السفلي من السمة وفقًا لنظام تشغيل الجهاز. التالى.

الحصول على هوية الشخص الذي يريد التحكم في الجهاز والتي سيتم عرضها في الصورة التي تطلبها. يجب لصق هذا المعرف أو كتابته في حقل “Remote Desktop” والنقر فوق كلمة “Connect”.

سيتم عرض واجهة البرنامج. يمكنك التواصل مع الأشخاص المطابقين عن طريق الكتابة في مربع الدردشة. للتحكم عن بعد في الجهاز المقابل ، يجب النقر فوق لوحة المفاتيح ودليل الماوس على اليسار. يمكنك تسجيل الجلسة بالنقر فوق علامة تبويب التصوير بالكاميرا. إذا كنت تريد سماع الصوت من الجهاز المقابل ، فانقر فوق الإشارة الموجودة في سماعة الرأس. لنقل الملفات بين الأجهزة ، استخدم علامة الملف للإشارة بسهولة إلى اليمين.

تنزيل تطبيق اني ديسك افضل تطبيق للتحكم في هاتفك عن بعد

يعد من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله بسهولة التحكم بالهاتف بشكل كامل عبرها بحيث يحتاج هذا التطبيق العددي من مستخدمين الهواتف بحيث يعد من البرامج المجانية التي تستطيع عبرها وبسهولة التحكم في الهاتف بكل سهولة و\ريقة العمل في هذا التطبيق تعد سهلة للغاية ولا تحتاج الى خبرة كبيرة لكي تستطيع استخدامها .

مواضيع قد تهمك أيضا :

تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الهاتف

برنامج إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد

تحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.

تحميل التطبيق للكميوتر من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية