تطبيقات

تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الهاتف

تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الهاتف, هناك الكثير من الاشخاص الذين يقومون بتصفح اليوتيوب او موقع اخر من مواقع التواصل الاجتماعي دائما في تحميل الفيديوهات التي يشاهدونها او الموسيقى او الاغاني التي يرغبون في الاستماع اليها على الهاتف الخاص بهم بدون ان يقوم بالدخول الى اليوتيوب.

هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلالها بسهوله تحميل الفيديوهات على هاتفك ولكن اكثر هذه التطبيقات وجهه منها الكثير من المستخدمين مشكلات و هي المشكله الاساسيه الاعلانات المزعجه في بعض هذه التطبيقات واشهرها تطبيق سناب تيوب.

تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع على الهاتف

ولكن اليوم سوف يكون حديث من مختلف في حيث سوف نخبركم عن افضل التطبيقات التي تستطيع بسهوله من خلالها تحميل اي فيديو ترغبي سواقه على موقع من واقع الانترنت او على اليوتيوب او من برنامج تواصل اجتماعي من الفيسبوك انستغرام وغيرها من التطبيقات الاخرى.

يعد هذا البرنامج من افضل التطبيقات التي يستطيع الاعتماد عليها في الكثير من الامور ويعد من البرامج الرائعه التي لايمكن الاستغناء عنها.

هو برنامج مجاني تستطيع بسهوله تحميلها على هاتفك بدون دفع اي رسوم اشتراك او دفع اثناء التحميل بحيث يعد من افضل البرامج التي سوف تستخدمها لتحميل اي شيء ترغب به عبر الانترنت.

ويحتوي هذا التطبيق على واجهة سهله تستطيع من خلالها بكل سهوله الولوج الى اي موقع ترغب بحيث يحتوي على العديد من المواقع الرائعه التي لها استخدامات من اشخاص كثر

بحيث يحتوي على واجهه سهله تستطيع الخروج الى اي موقع ترغب به وتستطيع بسهوله كتابه الاغنيه التي ترغب في تحميلها عاوز عجبك مقطع فيديو اي شيء ترغب به تستطيع تحميله بكل سهوله عبر هذا التطبيق الرائع.

تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

يعمل تطبيق Videoder بمثابة أداة تنزيل من YouTube ، بالإضافة إلى تنزيل برنامج videoder على الكمبيوتر. من أكثر الأسئلة شيوعًا التي يسألها كل مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من …؟ لأن الفيديو أصبح أقوى وسيلة لنقل المعلومات ، خاصة مقاطع الفيديو القصيرة المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، Facebook ، Twitter ، Instagram ، YouTube ، إلخ.

الإجابة على هذا السؤال هي من خلال تطبيق Videoder. يتمتع هذا التطبيق بميزة تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الإنترنت تقريبًا. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط الفيديو من أي شبكة اجتماعية وستظهر رسالة ، إلا قبل أن يوفر التطبيق الوظائف التالية ، يمكنك تنزيله مباشرة على هاتفك بدقة عالية أو منخفضة. قم بتنزيل الصوت فقط من الفيديو.

من الواضح أن هذا التطبيق وجميع التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة لا يمكن استخدامها على Google Play لأنها تنتهك سياسة النشر في Google. يمكنك تحميل التطبيق بصيغة APK من الموقع الرسمي باستخدام الرابط المتوفر في نهاية التدوينة وبعد تحميل تطبيق Videoder ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية والتي من خلالها يمكنك إدخال رابط الفيديو من أي شبكة اجتماعية و قم بتنزيل الفيديو ، أو يمكنك تنزيل الفيديو من أي موقع أو تطبيق عبر مشاركة رابط الفيديو. مباشرة من التطبيق

تنزيل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

يوفر تطبيق Videoder وظيفة تنزيل الصوت فقط من مقاطع فيديو YouTube ، بحيث يمكنك فقط تنزيل الصوت من المقطع. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتنزيل مقطع الصوت من موقع Soundcloud الإلكتروني مباشرة إلى هاتفك ، ونسخ رابط المقطع ونسخه وإضافته إلى التطبيق وتنزيله مباشرة على هاتفك. أخيرًا ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب الوسائط الاجتماعية في التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الروابط المشتركة.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون روت

تحميل التطبيق من هناااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية