تطبيقات

تحميل برنامج Rave أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء

تحميل برنامج Rave أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء, يتيح لك تطبيق Rave مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع أصدقائك عن بُعد ، دون الحاجة إلى مقابلتهم في الحياة الواقعية. يمكن تشغيل التطبيق على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد .

تحميل برنامج Rave أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء
تحميل برنامج Rave

يمكنك تنزيل البرنامج من خلال متجر Google Play Store أو يمكنك تجربة برنامج Rave على جهاز محمول يعمل بنظام تشغيل IOS ، من خلال تنزيله من متجر Apple الرسمي لاستخدامه على جهاز iPhone. هذا هو أول واحد تابعناه على موقع Mac Tobia Features.

يوفر جميع التطبيقات والألعاب المجانية الجديدة ، بالإضافة إلى تطبيق Rave. يمكنك تحميل البرنامج من خلال رابط سريع مباشرة في المتجر الرسمي أسفل السمة ، حيث يمكن تشغيل البرنامج بأداء وكفاءة عاليين في الأجهزة المتوسطة والبسيطة ، فلا داعي لتشغيل معدات عالية المواصفات.

Rave صغير ويمكن أن يساعد الأشخاص في تنزيل Rave وتثبيته بسهولة على هواتفهم ، حيث أنه لا يتطلب مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف المحمول ، لذلك يوفر التطبيق العديد من منصات عرض الفيديو ، بما في ذلك YouTube و Netflix و Vimeo و العديد من ميزات Rave. إنه تصميم جميل وبسيط للواجهة بلون غامق ، لذلك لا تشعر بالتعب عند المشاهدة. يحتاج التطبيق إلى تسجيل الدخول إلى حساب موقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Google أو Twitter من خلال حسابك لإضافة أصدقائك إلى قائمة أصدقاء برنامج Em ويمكنهم الإرسال

تحميل برنامج Rave برنامج لمشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء

ادعُ لمشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تشاهدها ، حتى تتمكن من التواصل معهم وقضاء وقت فراغك كما لو كان أصدقاؤك بجانبك. عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين التواصل عبر الدردشة المكتوبة أو الاتصال الصوتي ، ويمكن للمستخدمين إنشاء غرفة جديدة لإضافة مقاطع فيديو لمشاهدتها وفتحها للجمهور والترحيب بالمستخدمين كأصدقاء.

بعد تنزيل برنامج Rive على هاتفك عبر الرابط الموجود أسفل السمة ، ستجد أن التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ، بدون تعليمات ، كما يتطلب منك تسجيل الدخول عبر حسابك على Facebook و Social media تويتر. او حساب جوجل الذي يعرض جميع الفيديوهات التي يتم مشاهدتها حاليا على الواجهة الرئيسية ويظهر النظام الأساسي الذي يشاهدونه وعدد المشاهدين ولكن بعض المنصات الداخلية

إنهم بحاجة إلى تسجيل الدخول وأن يصبحوا منصة عرض مدفوعة ، وأشهرها منصة Netflix. يمكنك إجراء محادثة مكتوبة مع جميع المشاهدين على مدار العام أثناء المشاهدة أو النقر على ملصق الميكروفون في أسفل اليسار والتحدث بصوتك. يمكنك مشاركة البرامج ومقاطع الفيديو مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للدخول إلى التطبيق.

عند المشاهدة ، يمكن للمستخدم إرسال دعوة إلى الأصدقاء عن طريق تسجيل الدخول لمشاهدة الفيديو معك والدخول في بيئة ممتعة من خلال تعليقاتهم على الفيديو. يمكنك معرفة البلد الذي ينتمي إليه العارض بالنقر فوق الأرض في الزاوية اليمنى السفلية تسجيل الدخول. يمكنك تحديد النظام الأساسي الذي يعرض الفيديو بالضغط على الشعار + الطائرة في الزاوية اليمنى السفلية ، والعثور على اقتراحات واقتراحها على المنصة لاقتراح مشاهدة الفيديو o ، واختيار الخصوصية بين العام أو الخاص وإنشاء غرفتك الخاصة ، واستقبال المشاهدين وإدارة الغرفة في نفس الوقت

ميزات ومزايا الكرنفال يمكنك تنزيل برنامج Rave مجانًا ونؤكد لك على موقع Mactopia الإلكتروني أن كل المحتوى مجاني وأصلي ، بما في ذلك الألعاب والتطبيقات. يعتبر أحد التطبيقات التي تتيح للأصدقاء مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون الحاجة إلى فهم الواقع ومشاركة التعليقات. يمكن تشغيل برنامج Rave على الأجهزة المحمولة بنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.

تنزيل برنامج لمشاهدة الفيديوهات اون لاين مع الأصدقاء

يتميز Rave بصغر حجمه ، حيث لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على الهاتف الخلوي ، لذلك يمكن أن يساعد المستخدمين في التنزيل والتثبيت بسهولة على الأجهزة المحمولة. يعمل Rave على نظام عبر الإنترنت وتحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو حساب على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

يمكنك إرسال دعوات لأصدقائك على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي للانضمام إلى البرنامج ومشاهدة مقاطع الفيديو معك. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو وإنشاء أماكن عامة واستضافة مستخدمين جدد وتكوين صداقات جديدة.

يمكنك التواصل مع العارض عبر الدردشة الكتابية أو الاتصال الصوتي عبر ميكروفون هاتفك. لدى Rave العديد من منصات بث الفيديو الشهيرة ، بما في ذلك YouTube و Vimeo و Reddit و Netflix.

يمكنك التحقق من البلد الذي يأتي منه كل عارض يشاهد الفيديو. تعرض القائمة الرئيسية مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها ومنصات المشاهدة وعدد المشاهدين.
يتميز بواجهة أنيقة وبسيطة ، باللون الأسود بشكل أساسي ، حتى لا تتعب عيون المشاهد.
يمكنك تحميل مقاطع الفيديو على Dropbox و Google Drive والبدء في مشاهدتها في البرنامج لمشاهدتها مع أصدقائك.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الهاتف

أفضل تطبيق VPN للاندرويد أقوى برنامج للأخفاء هويتك أثناء التصفح على الأنترنت

تحميل التطبيق من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية