تطبيقات

برنامج إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد

برنامج إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد, هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من تفريغ البطاريه على هواتفهم خصوصا الاشخاص الذين يمتلكون هواتف ضعيفه , بصراحه عمل استنزاف البطاريه بشكل مستمر وبشكل سريع جدا هو له عواقب عديده سوف نتحدث عنها اليوم .

من خلال هذا التطبيق الذي سوف تشارك معكم اليوم ذحين سوف يعمل هذا التطبيق على العمليه الاولى التي سوف يعمل بها هو توقيف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية جميعنا يعلم ان نقوم بالدخول الى البرنامج هنا نقوم بالخروج منها وربما نسيانه وهذا يسبب استنزاف البطارية .

وهناك الكثير من الأمور التي تجعل البطاريه تفرغ بسرعه, ومن اكثر هذه الأمور هو حماية المعالج الخاص في الهواتف جميع هذه الأمور سوف يعمل بها في تطبيق واحد يعد هذا التطبيق من افضل البرامج التي تعمل على تبريد الهاتف اغلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية و ايضا يقوم بمعالجه الأشياء التي تضرب الهاتف وتعمل على استنزاف هذه البطاريه.

برنامج إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية

يتواجد على متجر جوجل بلاي خاصه في هذا الامر ولكن اكثر هذه البرامج لا تعمل بالنحو الذي يرغب به لذلك سوف اشارك معكم اليوم افضل تطبيق تستطيع من خلاله بكل سهوله الحفظ هذا التطبيق صغير الحجم مجاني تستطيع تحميله بدون اي رسوم وايضا يعد خفيف مناسب للجميع الهواتف الضعيفه والحديثه.

يعتبر من افضل البرامج التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين لمعالجه امور هواتفهم وخصوصا الاشخاص الذين يمتلكون معالجات صغيره او هواتف ضعيفه

يعد هذا البرنامج من افضل التطبيقات التي تعمل على حظر البرامج التي تعمل في خلفية أندرويد. عندما أفكر في الجهاز المحمول التالي الذي أرغب في شرائه ، أفكر بصدق في شيء واحد وهو البطارية .

بصراحة لانه هو اساس الهاتف وايضا المعالج. ومع ذلك ، حتى إذا تم استبدال البطارية واستبدال الشاحن ، فإن مشكلة استنزاف البطارية هي واحدة من أصعب المشاكل التي أواجهها حاليًا ، ولكن التطبيق ينفد أحيانًا من البطارية بشكل جنوني. لقد بحثت عن أفضل طريقة لحفظ بطارية هاتفي الخلوي ووجدت هذا التطبيق الممتاز.

شرح برنامج إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد :

بعد تنزيل تطبيق Hibernator مجانًا من جوجل بلاي ، ستلاحظ أن واجهة التطبيق مقسمة إلى عدة أقسام رئيسية ، وهي قائمة بالتطبيقات المستبعدة. لن يصبح تطبيق “التطبيقات المثبتة” الذي ثبته من تطبيقات “تطبيقات جوجل بلاي المجمدة” التي توقفت عن العمل من خلال هذا التطبيق قابلاً للاستخدام بعد الآن.

يمكنك إيقاف التطبيق المثبت من جوجل بلاي من خلال النقر على الخيار الموضح في الشكل أدناه ، وسيتوقف التطبيق عن العمل تلقائيًا

برنامج لتوقيف استنزاف البطارية

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحديد تطبيقات معينة لمقاطعة عملك في الخلفية ، فانتقل إلى قائمة “التطبيقات التي تم تشغيلها” وانقر على الرمز سيضيف التطبيق هذه التطبيقات إلى الخلفية في قائمة التطبيقات قيد التشغيل.

لإيقاف تشغيل التطبيق الأساسي في الخلفية ، يجب عليك شراء الإصدار المدفوع من التطبيق ، والذي سيتيح لك إيقاف تشغيل التطبيق في الخلفية.

في النهاية ، تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق لإيقاف تشغيل برامج الاندرويد في الخلفية ، لكن يجب أن تعلم أنك لن تتلقى إشعارات حول التطبيقات التي تمت إضافتها إلى التطبيق وستوقف أيضًا التحديث التلقائي لتلك التطبيقات. لذلك ، تعلمنا كيفية إغلاق التطبيقات المفتوحة لتطبيقات اندرويد.

مواضيع قد تهمك ايضا :

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut

تحميل التطبيق من هناااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية