تطبيقات

برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد تطبيق Speechnotes اخر تحديث

برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد تطبيق Speechnotes اخر تحديث, صراحه هو من افضل الامور التي يجب ان تتواجد على هاتفك بحيث يساعدك هذا التطبيق في الكثير من الحاجات التي تستخدمها عبر هاتفك .

اذا كنت تريد كتابه شيء طويل او اذا كنت شخص لا تحب الكتابه تستطيع عبر هذا تطبيق من خلال الصوت الى كتابه بكل سهوله من حيث يعد من افضل البرامج الرائعه التي سوف تساعدك عليك كتابه اي شيء بسرعه كبيره للغايه

اذا كنت من الاشخاص ما يحبون دائما كتابه القصص على الهاتف وحفظها من ثم نشرها على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي دعونا نقول بخصوص هذا التطبيق للاشخاص الذين يمتلكون برامج التواصل الاجتماعي الفيسبوك انستغرام ما هم لهم هوايه في الشعر اولهم هوايه في كتابه القصص سوف يساعدك هذا التطبيق كتابه هذه القصص التي ترغب بها دائما ما تعرف على هذا التطبيق مع بعض.

برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد

يمكن أن يوفر برنامج تحويل النص إلى كلام من الاندرويد الكثير من المساعدة للمستخدمين. يمكنك فتح البرنامج من خلال البرنامج وسيقوم بتحويل الصوت مباشرة إلى نص مكتوب دون أي تدخل بشري. إذا كنت تكتب مقالات أو تكتب مقالات طويلة ، أو تبحث عن طريقة مختلفة للكتابة ولا تريد استخدام لوحة المفاتيح ، يمكنك تحويل الكلام (الصوت) إلى نص على هاتفك من خلال التطبيق الذي سنقدمه في هذه المقالة.

تطبيق Speechnotes يتيح لك هذا التطبيق تحويل الصوت بسهولة ودقة إلى نص مكتوب عبر هاتفك الخلوي ويمكن أن يساعدك في كتابة مقالات ومقالات طويلة ، كما أنه قادر على نسخ النص المحول وحفظه ومشاركة المواقع في أي مكان شكل.

مزايا خطة الملاحظات الصوتية:

  • سهولة الاستخدام
  • إمكانية تحويل الكلام إلى نص مكتوب
  • يدعم إمكانية إضافة الرموز التعبيرية العربية القياسية إلى نص نفس التطبيق .
  • عديل النص مباشرة من خلال محرر النصوص لنفس التطبيق

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ، تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق Speechnotes وتشغيله ، وسيتم عرض الواجهة الرئيسية للتطبيق أمامك ،

لبدء تحويل الصوت إلى نص ، انقر فوق أيقونة الميكروفون وابدأ في التحدث ، وسيبدأ التطبيق في كتابة ما تقوله ويمكنك أيضًا إضافة علامات الترقيم أو الرموز والاختصارات أثناء التحدث ، وكذلك الرموز التعبيرية

برنامج تحويل الصوت إلى نص Speechnotes اخر تحديث

للحصول على نتائج دقيقة ، بالإضافة إلى عدم إحداث ضجيج في مكان جلوسك ، من الأفضل اتباع اللغة العربية الفصحى حتى يتمكن التطبيق من التعرف بدقة على ما تقوله وتحويل النص إلى نص.

مواضيع قد تعجبك ايضا:

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut

تحميل التطبيق من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية