تطبيقات

تطبيق فحص النظر اقوى برنامج تستطيع معرفة إذا كان معك نقص في درجات نظرك

تطبيق فحص النظر أفوي برنامج تستطيع معرفة إذا كان معك نقص في درجات نظرك, في العشرة أغوام الماضية تطورت بناء التكنولوجيا بشكل كبير للغايه بحيث اصبح بإمكانك فعل اي شيء عن طريقها .

أصبحت الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وغيرها هي أساس الحياه, بحيث اصبح يعتمد عليها ملايين الأشخاص لقضاء الكثير من الأمور ولكن تفاجئنا بان التكنولوجيا ذهبت فينا لماذا بعيد لم نكن نتصوره يوما .

اليوم سوف نشارك معكم تطبيق لن تحتاج من الان الدكتور الفحص عيناك , بحيث يعمل المطورون المبرمجين على عمل هذا التطبيق حتى يستطيعون جميع الأشخاص الذين يعانون من ضعف النظر بالاستفادة منه بشكل كبير.

ليس هذا فقط بل أيضا يمكنك من خلال هذا التطبيق فحص ضغط الدم اذا كنت تعاني منه خصوصا للأشخاص الكبار في السن, ويعد من البرامج المجانية التي تستطيع تحميلها بكل سهوله.

اذا كنت من الاشخاص الذين يعانون من ضعف البصر تستطيع الاستفاده من هذا التطبيق ومعرفه ما هي اسم اسباب هذه الضعف الذي تعاني منها.

تطبيق فحص النظر اقوى برنامج لفحص عيناك

يعد برنامج اختبار البصر لنظام الاندرويد أحد أقوى برامج اختبار البصر على متجرجوجل بلاي . يحتوي على عدد كبير من التطبيقات المتعلقة بالصحة ويراقب صحتك. العديد من هذه التطبيقات مفيدة للغاية ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة.

اليوم ، سوف نتعرف على تطبيق يساعدك على تقييم صحة عينيك وإجراء فحص أولي للعين من خلال هذا التطبيق للتأكد من سلامة العين.

تطبيق iCare Eye Test هو تطبيق يمكنه اختبار رؤيتك وتقديم بعض الاقتراحات ، مثل ما إذا كنت بحاجة إلى ارتداء نظارات ، ويمكنه أيضًا اختبار ما إذا كنت تعاني من عمى الألوان والتفاغرة. معدل ضربات القلب وضغط الدم وفحص السمع والتنفس وغيرها من الأمور المتعلقة بصحتنا.

أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق iCare Eye Test وتثبيته على هاتفك ، ثم ستظهر لك واجهة مفتوحة لتستخدمها.

كما ترى الواجهة عربية بالكامل. يمكنك تحديد أي شيء تريد التحقق منه بنقرة واحدة ، مثل فحص معدل ضربات القلب واختبار السمع والبصر والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي يختبرها التطبيق لك. عند تحديد أي من هذه الفحوصات ، سيقدم التطبيق تعليمات لإجراء أي من هذه الفحوصات.

تطبيق فحص النظر للاندرويد

يمكنك أيضًا الاعتماد كثيرًا على نتائج هذه الاختبارات ، لأن التطبيق دقيق جدًا وجيد في معظم الاختبارات. يقوم التطبيق بإجراء العديد من الفحوصات المختلفة ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن بعض النتائج قد تكون غير دقيقة ، لذلك يجب ألا تعتمد على هذه النتائج. يجب استشارة الطبيب والتطبيق هو مجرد اختبار أولي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة تسجيل المكالمات على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي للاندرويد

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تحميل التطبيق من هنا اضغط للتحميل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية