هواتف

شركة اوبو تطلق هاتف Oppo A72 5G المتوسط الجديد .. النسخة الصينية مع دعم للجيل الخامس

شركة اوبو تطلق هاتف Oppo A72 5G المتوسط الجديد .. النسخة الصينية , أطلقت شركة Opo رسميًا النسخة الصينية من الهاتف المحمول Oppo A72 5G ، المتوافق مع شبكة الجيل الخامس ، لأن الإصدار العالمي للهاتف تم إطلاقه مؤخرًا ولا يدعم هذا الإصدار شبكة الجيل الخامس. أطلقت معظم الهواتف المحمولة العالمية.

مواصفات Oppo A72 5G :

وزن الهاتفحوالي 175 جرامًا
تصميم الهاتف الخارجيمصنوع من بلاستيك البولي كربونات
SIMيدعم تركيب بطاقتي SIM من الجيل الخامس ببطاقات ذاكرة في المنفذ المخصص
الشاشةتأتي من شاشة 6.5 بوصة IPS LCD مع دقة 1080 × 2400 بكسل وجودة FHD + بكثافة 405 بكسل في البوصة ، مقاس 20: 9 ، الشاشة ممتلئة وترك الصورة الذاتية في الفتحة الصغيرة في الزاوية العلوية , تدعم الشاشة معدل تحديث 90 إطارًا في الثانية.
يحتوي معالجMedia Density 720 الجديد على أقوى ثمانية نوى في Cortex A76 ، والتردد 2.0 جيجاهرتز ، ودقة التصنيع 7 نانومتر ،
معالج الرسوماتMali-G57 MC3 Android 10 مع واجهة Opo ColorOS 7.2 الجديدة 128 جيجابايت من مساحة التخزين مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة UFS 2.1
ألوان الهاتفالأبيض والأسود والأرجواني
تدعم كاميرا الصور الشخصية 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.0 HDR 30 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل لالتقاط الفيديو كاميرا خلفية ثلاثية ،

شركة اوبو تطلق هاتف Oppo A72 5G الجديد

الأولىبكاميرا 16 ميجابكسل ،
الثانيةبكاميرا 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 ، تتميز العدسة بتصوير عريض للغاية ،
الثالثةبفتحة عدسة 2 F / 2.4 عدسة ميجابيكسل
تدعم الكاميرا الفيديو
عبر فلاش LED و HDR والبانوراما و 2160 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية مع مثبت إلكتروني 3.5 مم.
بصمة على زر الطاقةويدعم الهاتف المحمول تقنية NFC. 4040 مللي أمبير
يدعم الشحن السريع 18 واط عبر USB من النوع C.

يتم تقديم الهاتف المحمول Oppo A72 5G رسميًا في الصين لإصدار 128 غيغابايت و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعر 270 دولارًا أو 230 يورو (حوالي 4300 جنيه مصري) ويمكن طلب الهاتف الخلوي في الخارج وفي الولايات المتحدة. ستبدأ المبيعات في الصين في 31 يوليو من العام المقبل.

يوفر هذا الهاتف مواد Oppo شائعة الاستخدام من قبل الطبقة الوسطى ، لأن التصميم مختلف ، وليس متوسط ​​أشياء الطبقة الوسطى ، ولكن الشاشة مقبولة على نطاق واسع لهذا السعر ، ولديها تصميم حديث وتدعم معدل التحديث 90 هرتز ، ولكن ليس AMOLED.

اوبو تطلق هاتف Oppo A72 5G الجديد النسخة الصينية للجيل الخامس

أما بالنسبة للأداء ، فهذه هي قوة الهاتف ، لأن الهاتف يقدم معالجًا بأداء ممتاز في هذه الفئة السعرية ويدعم شبكة الجيل الخامس. بالنسبة للبطارية ، على الرغم من أنها ليست كبيرة ، فإن ميزتها هي أنها تدعم الشحن السريع ، ولكنها ليست الأسرع.

أما بالنسبة للكاميرات الموجودة على الهواتف المحمولة ، فهي قليلة: لا أريدها أن تعمل بشكل صحيح والهواتف المحمولة أكثر تركيزًا على توفير معالجات جيدة ودعم شبكات الجيل الخامس بأسعار معقولة.

أقرا ايضا :

إطلاق هاتف Xiaomi Redmi 9A رسميًا

مُقارنة هواتف iPhone SE مُقابل OnePlus Nord مُقابل Galaxy A71 5G: أيهما أفضل؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية