تطبيقات

طريقة تسجيل المكالمات على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي للاندرويد

طريقة تسجيل المكالمات على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي للاندرويد, هناك الكثير من الاشخاص من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي يرغبون دائما بالتسجيل جميع المكالمات والمحادثات الخاصه بهم والاحتفاظ بها لي أشياء معينه او أشياء ضروريه ربما.

نحن لا نخشى بان هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على المتجر تتيح لك بكل سهوله تسجيل المكالمات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن مع الاسف ليس هناك برنامج متكامل لا يسمح لك بتسجيل جميع المكالمات التي تجريها على تطبيقات التواصل الاجتماعي او حتى المكالمات الوارده اليك عبر الخط.

لقد شرحنا سابقا عن تطبيق مميز للغايه يسمح لك بتسجيل المكالمات عبر تطبيق الفيس بوك ماسنجر و ايضا عبر تطبيق الواتساب اليوم ضمن المسيره حتى يخبرك عن هذا التطبيق الذي يتيح لك تسجيل جميع المكالمات التي تجريها سواء كان مكالمات وارده على الهاتف الخاص بك او عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي نزل الفيسبوك واتساب انستغرام وسناب شات وجميع برامج التواصل الاجتماعي بدون استثناء مع انه يعد من افضل التطبيقات التي سوف تعشق استخدامها على هاتفك.

طريقة تسجيل المكالمات لــ جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

ميزه تسجيل المكالمات هي ميزه رائعه بالنسبه للكثير من الاشخاص وخصوصا للاشخاص الذين يرغبون دائما بحفظ المكالمات التي يقومون باجراء هالاشياء معينه وهناك الكثير من الاشخاص الذين يحبون دائما الاحتفاظ في تسجيلات مكالمات هم ربما للذكرى.

وايضا هناك الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في تسجيل المكالمات ربما لاستخدامها في اشياء معينه اخرى, لذلك سوف اخبركم عن هذا التطبيق وسوف نحل جميع المشاكل التي يعاني منها اغلب المستخدمين وهو عدم ايجاد تطبيق متكامل يحتوي على كافه المميزات التي يتطلبها مستخدم هاتف الاندرويد.

يعد هذا البرنامج متكامل يحتوي على كافه المميزات التي تتيح التسجيل المكالمات عبر هاتفك , ويحتوي ايضا على مميزات رائعه تتيح لك بكل سهوله استخدامه مع العالم يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام وخصوصا للاشخاص المبتدئين.

يمتلك هذا التطبيق العديد من الاعدادات الرائعه والمميزه التي سوف اخبرك عنها لان ولدي سوف نشرح عن اهم المميزات التي يحتوي عليها في التفاصيل.

Game Screen Recorder هو تطبيق مجاني من Google Play يسمح لك بتسجيل مكالمات Messenger على الشبكات الاجتماعية ، ومختلف مقاطع الصوت والفيديو. يمكنك أيضًا تسجيل مكالمات Snapchat تمامًا بعد آخر تحديث للتطبيق ، وبالتالي حظر أي تطبيق سجل شاشة Snapchat. لذلك ، وجدنا حلاً لحل المشكلة الأكثر شيوعًا: كيفية تسجيل المكالمات من Facebook Messenger؟

كيفية تسجيل المكالمات على برامج تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون روت

ميزات تطبيق مسجل شاشة المكالمات
يمكنك استخدام الصوت والفيديو لتسجيل المكالمات على الشبكات الاجتماعية.
احصل على صور فوتوغرافية وصوت عالي الجودة.
لا تحتاج إلي روت
تطبيق مجاني بدون ان تحتاج لدفع رسوم اشترك .

كيفية استخدام الفيديو والصوت لتسجيل المكالمات من Facebook و Viber و Snapchat :
التطبيق سهل الاستخدام وخالي من المتاعب ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Game Screen Recorder والنقر على خيار “إضافة” ، وإضافة التطبيق الذي تريد تسجيل الفيديو عليه والنقر في خيار “ابدأ الآن” لبدء التسجيل ، اضغط على زر REC ، سيحفظ التطبيق الفيديو في قسم “الفيديو” من التطبيق نفسه.

سيسجل هذا التطبيق جميع أصوات الهاتف والأصوات المحيطة ، حتى تتمكن من تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. لا مشكلة ، هذا التطبيق مليء بالإعدادات التي ستتيح لك الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة.

من المهم ملاحظة أن هذا التطبيق مصمم لتسجيل الفيديو في اللعبة ، ولكن يمكنك استخدامه لتسجيل مكالمات الصوت والفيديو في تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، يمكنك أيضًا استخدامه لتسجيل شاشة هاتفك. درجة عالية على متجر جوجل بلاي العملاق.

ملاحظة مهمة لا يقوم التطبيق بحفظ الشاشة في جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف ، ولكن يجب إضافة التطبيق الذي تريد حفظه على الشاشة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

متجر جوجل بلاي يحظر 29 تطبيق Android ضارًا تعرف إلى التطبيقات؟

كيفية حذف (أو إلغاء تنشيط) حساب انستقرام Instagram الخاص بي؟

تحميل التطبيق من هنااااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية