هواتف

أعلنت شركة Xiaomi رسميًا عن Mi Band 5 و Mi TV Stick

أعلنت شركة Xiaomi رسميًا عن Mi Band 5 و Mi TV Stick , في حدث آخر على الإنترنت ، أعلنت شركة Xiaomi عن أخبار النظام البيئي لعام 2020. احتفلت العلامة التجارية بالذكرى السنوية العاشرة لها في عام 2020 وقدمت الشركة منتجات جديدة إلى السوق البرازيلية بناءً على متغيرات مثل الترفيه والسفر.

تم اقتراح الحدث من قبل William Marquiore من Loop Infinito ، وكانت روايته الأولى ، وصول Mi TV Stick ،

​​لأن المنتج تم الإعلان عنه عالميًا كمنافس مباشر لـ Amazon Fire TV ومجهز بنظام Android TV. يمكن للجهاز تشغيل محتوى عالي الدقة بالكامل ويحتوي على Chromecast المدمج.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على زر مساعد Google مخصص للأوامر الصوتية التي يمكنها تنشيط أضواء ومواصفات Xiaomi ، مثل 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 غيغابايت من التخزين ،

ويحتوي جهاز التحكم عن بعد على اختصارات لوحدة المعالجة المركزية Bluetooth و Netflix و Amazon. وحدة المعالجة المركزية للفيديو الرئيسي والرباعي.

تحذر شركة Xiaomi من أنها متاحة بالفعل للشراء الفوري على موقع الشركة المصنعة البرازيلية بسعر 549 دولارًا أو 499 دولارًا نقدًا.

شركة Xiaomi تعلن عن Mi Band 5 و Mi TV Stick

ومع ذلك ، فإن أهم ما في ذلك اليوم هو الإعلان عن وصول My Band 5 (التي تم بيعها رسميًا باسم Mi Smart Band 5.) .

تحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.1 بوصة بإطار أصغر بنسبة 20٪ من الطراز السابق وتم اختباره. تم إطلاقه بواسطة TudoCelular. يقوم Xiaomi أيضًا بتخصيص الرهانات الشخصية بأكثر من 65 وجهًا في الساعة ، بحيث يمكن للمستخدمين استخدامها بأفضل طريقة وببطارية تدوم حتى 14 يومًا.

كما حقق أداءً مضادًا للماء في 5ATM ، ويمكنه أداء أنشطة مثل السباحة وركوب الأمواج ، بالإضافة إلى مراقبة الدورة الشهرية وتوفير مقياس ضغط لممارسة الرياضة ،

حصل أيضًا على رياضات جديدة ، مثل حبل القفز ، دراجة التمرين ، التدريب البيضاوي و اليوجا. نفس. عندما وجد مستوى عال. وأكد أن اختبارات معدل ضربات القلب والقيلولة أثناء النهار يمكن زيادتها بنسبة 50٪.

Mi Band 5 ليس هو السوار الوحيد المعلن عنه. وصل Xiaomi Mi 4C إلى البرازيل ، ذكره لوسيانو باربسا ، مدير أعمال Xiaomi في البرازيل. إنه مختلف عن Xiaomi Band 4.

لا توجد تغييرات. السعر المقترح 299 ريال أو 275 ريال. تأتي سماعات Mi True Wireless Earbuds 2 أيضًا من خط إنتاج سماعة رأس TWS الجديد من Xiaomi ، والذي يمكن أن يضمن عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة بسعر 399 دولارًا.

تعلن شركة شاومي بشكل رسمي عن Mi Band 5 و Mi TV Stick

مع وصول إصدار Mi Router 4A Giga و Mi Smart Sensor Set 2 ، هناك وظائف اتصال جديدة. تتمثل الوظيفة الأولى في مساعدة المستخدمين على إنشاء شبكة أكثر موثوقية وسرعة من خلال الهوائيات الخارجية الأربعة باستخدام تقنية WiFi 802.11ac. وثلاثة منافذ جيجابت إيثرنت مدمجة ، مع دعم اتصال ZiGbee و Wi-Fi و Bluetooth و Bluetooth Mesh الثاني للأجهزة الذكية المدمجة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

مُقارنة هواتف iPhone SE مُقابل OnePlus Nord مُقابل Galaxy A71 5G: أيهما أفضل؟

سعر و مواصفات هاتف Huawei Nova 7 5G هواوي نوفا 7

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية