أخبار التقنية

تحديث iOS 14 الجديد كيف سيجعل مشاهدة اليوتيوب أفضل بكثير

تحديث iOS 14 الجديد كيف سيجعل مشاهدة اليوتيوب أفضل بكثير, يعتبر تطبيق YouTube تطبيقًا يستخدم بشكل أساسي على جميع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPad ، وهو من أفضل البرامج التي لا يمكن إعفاؤها على الهواتف المحمولة. لذلك ، يصبح التطبيق حيويًا لجميع المستخدمين. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء قنوات عليه ومشاركة المحتوى المخصص مع الأصدقاء لكسب المال عبر الإنترنت.

هناك العديد من الموارد التي يمكنك الاهتمام بها لتحقيق الدخل من YouTube ، ولكن اليوم سيكون الأمر مختلفًا. هذه محادثة. وقال إنني سأتحدث عن التحديث القادم iOS 14 الذي سيجلب لنا العديد من الميزات الرائعة ، والآن سأتحدث عنه

تطبيق YouTube تطبيقًا مهمًا للغاية وأحد التطبيقات المستخدمة لمشاهدة المحتوى كل يوم. مع تحديث iOS 14 ، ستكون تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أفضل ، كما سنقدم في هذه المقالة.

تحديث iOS 14 الجديد اهم مميزاته

ميزات YouTube والصورة في الصورة يدعم تحديث IOS 14 وظيفة الصورة في الصورة ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء تطبيقات لمشاهدة مقاطع الفيديو ومكالمات الفيديو على شكل شاشة عائمة صغيرة ذات حجم وموضع يمكن التحكم فيهما على الشاشة ، وتسمح لك بالعمل على تطبيق آخر في نفس الوقت. زمن.

يختبر موقع YouTube آخر ميزة الصورة داخل الصورة المتوفرة حاليًا استعدادًا للتشغيل مع الإصدار الأخير من تحديث iOS 14. هذه الميزة مفيدة جدًا للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في أداء مهام أخرى أثناء مشاهدة YouTube.

هناك طريقة أخرى لتشغيل مقطع الفيديو على YouTube من خلال متصفح Safari ثم تمكين ميزة صورة داخل صورة خارج تطبيق YouTube الرئيسي ، حيث يشاع أن YouTube سيقيد هذه الميزة. مشتركي YouTube المميزين فقط , يمكن أيضًا استخدام هذه الخاصية على iPad مع iPadOS 14.

شاهد فيديو بدقة 4K مع تحديث iOS 14 و iPadOS 14 و tvOS 14 ، هناك ميزة أخرى مهمة تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أفضل وهي: إذا كان الفيديو بهذه الجودة ، يمكنك مشاهدته بدقة 4K HDR.

صراحه يعد من افضل التحديثات الرائعة و التي جلبت لنا العديد من المميزات وايضا هناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نخبركم عنها في شرح تفصيلي و نجد ما هو اهم المميزات التي دخلت هذا التحديث و سوف نقدم لكم بها

مواضيع قد تعجبك ايضا :

إليك كافة مميزات تحديث OneUI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية