شروحات

ماهي مِيزة المجلد الآمن الجديدة من شركة سامسونج وطريقة الاستفادة منها

إذا كنت مستخدمًا للهاتف المحمول من Huawei ، فستعرف أن هناك مجلدًا آمنًا في هاتفك يسمى خزنة أو خزانة. يمكنك تخزين العديد من الملفات والصور في هذا الجزء من هاتفك. للوصول إلى الخزانة ، يجب عليك إدخال كلمة المرور أو استخدم بصمة الإصبع.

هذا ما تفعله Samsung على الهواتف المحمولة ، ولكن مع ميزات أكثر قوة. أسميها مجلدًا آمنًا. هذا هو محور مدونة اليوم أيها الأصدقاء الأعزاء. سأشرح اليوم وظيفة المجلد الآمن وما هي الوظيفة الأكثر أهمية لوظيفة Samsung الجديدة هذه ، كيف تختلف عن وظيفة Huawei الحالية؟ منذ وقت طويل جدا.

يعد الاختراق المستمر للعديد من الهواتف الذكية مصدر قلق لجميع شركات الهواتف الذكية. يرغب الجميع في حماية هاتفك بطرق عديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يطور المطورون تطبيقات حماية لمساعدة المستخدمين على استخدام هواتفهم الذكية، هذا شيء نعلمه جميعًا.

لكنّما ما تفعله سامسونج بواسطة مِيزة المجلد الآمن يسمى الحماية المزدوجة، لأنه من الممكن إضافة التطبيقات التي تستخدمها على هاتفك إلى هذا المجلد، حتى تحصل هذه التطبيقات على المزيد درجة عالية من الحماية والأمان، وستكون محمية عند تعرض الهاتف. أي محاولة للاختراق.

اهم مميزات المجلد الآمن

يعتقد بعض الناس أن الغرض الوحيد من هذه الميزة التي توفرها Samsung هو حماية الملفات والتطبيقات من العبث بها من قبل الآخرين. في الواقع ، لن يقوم أصدقائي بذلك على الإطلاق ، لأن الغرض الرئيسي من هذه الميزة هو إضافة جدار حماية جديد للهواتف المحمولة.

كما أوضحت في الفَقَرة السابقة، فإنه يساعد على التعامل مع حالة التسلل إلى الهاتف ومحاولة التسلل، وهو أمر مثير للدهشة حقًا، وتجدر الإشارة إلى أن أصدقائي لاحظوا أن الغرض الرئيسي من هذا الكتاب هو الحفاظ على البيانات المصرفية للمستخدم وحماية التطبيقات المصرفية.

شرح كيفية استخدام على المجلد الآمن

وصل هذا المجلد على هواتف Samsung في التحديثات الأخيرة ويمكن العثور عليه في متجر تطبيقات Samsung ، ولكن لم يتم العثور عليه بعد في متجر Google Play ، أعلنت الشركة أن التطبيق مخصص خصيصًا لهواتف S7 و S7 + ، ولا أحد لديه بالفعل اعرف سر هذا البيان. عزيزي القارئ ، إذا كنت مالكًا للهاتف المحمول من سامسونج ، فيمكنك تنزيله من متجر الهواتف المحمولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية