شروحات

طريقة تغيير اسمك على فيسبوك Facebook بكل سهولة

يسمح لك Facebook بتغيير اسمك مرة واحدة كل 60 يومًا ، بشرط أن تستوفي شروطًا معينة. التغيير بسيط حقًا: نقدم لك الإجراء سواء كنت تريد تغيير اسم Facebook الخاص بك من الكمبيوتر أو هاتفك الذكي الشخصي الذي يعمل بنظام Android. باستثناء أن الظروف معروفة أيضًا.

هل تود تغيير اسمك على Facebook؟ بعد ترك المجال مفتوحًا لمستخدميها في سنواتها الأولى من وجودها ، شجعتهم الشبكة الاجتماعية عقب هذا بقوة على إعطاء أسمائهم الحقيقية ، إلى حد التقليل من عدد التغييرات المحتملة. اليوم القواعد التي وضعها Facebook متجاوبة نسبيًا: يمكن لك تغيير اسمك مرة واحدة كل ستين يومًا إذا كنت تريد في ذاك. ذلك مفيد جدًا في حالة حدوث تغيير في الوضعية المدنية ، إلا أن أيضًا بواسطة الخيال العادي ، أو إذا كنت تود عن عمد في أن لا يكون من السهل على أي فرد ليس إلا إيجاده.

طريقة تغيير اسمك على Facebook من جهاز الكمبيوتر

لتغيير اسمك على Facebook من جهاز الكمبيوتر:

لا يحول وصول واجهة Facebook الحديثة التصرف ، مثلما تشاهد في لقطة الشاشة أدناه. يمكن إيجاد الوصول إلى إعدادات الحساب ، مثلما هو الحال دائمًا ، في الجزء الذي بالأعلى اليمين من الأمام.
انقر في أعلى الأيمن على السهم الأزرق لإظهار القائمة
حدد الإعدادات والخصوصية
أخيرًا ، اختر الإعدادات للوصول إلى نفس الصفحة حيث أدخل البيانات الجديدة.

لتغيير اسمك من هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iPhone:

  • افتح تطبيق Facebook الذكي
  • انتقل إلى نموزج ≡ أعلى الأيمن أو أدنى الأيمن وفق نسختك
  • مرر لأسفل والمس الإعدادات والخصوصية> الإعدادات> البيانات الشخصية
  • المس اسمك ثم قم بتغييره
  • انقر على معاينة التغيير ثم أكد بكلمة السر الخاصة بك حتى يسري التغيير

تغيير اسمك على فيسبوك: الشروط الواجب معرفتها

بداهة ، غير ممكن اختيار أسماء وهمية جدًا على Facebook. الشبكة الاجتماعية تعطي شروطها. يَجِبُ ألاّ يحتوي الاسم على ذاك النحو:

  • الرموز أو الأرقام أو الأحرف الكبيرة غير المعتادة أو الأحرف المزدوجة أو إشارات الترقيم
  • الأحرف الخاصة التي لا تنتمي إلى نفس اللغة
  • ألقاب من أي فئة (غير ممكن للمرء أن يطلق عليها لقب “سيد” مثال على ذلك)
  • المفردات أو العبارات عوضاً عن الاسم
  • كلمات مسيئة أو صريحة من أي صنف

بالتأكيد ، تلك النُّظُم تحظى بالتقدير بأسلوب أو بآخر ، لا سيما بما يختص بالاثنين الأخيرين (بعض التوريات تمرر المراقبة بمصداقية …). في شروطه ، يحدد Facebook أيضًا أن الاسم يقتضي أن يتطابق مع الاسم المتواجد في معرفك. ومحظور تمامًا الاحتجاج علنيا بأنك فرد آخر. مرة ثانية ، الحالات التي سيطلب منك فيها Facebook حقًا أوراق هويتك نادرة بشكل كبير – ولذا ليس هو الحال أبدًا لتغيير طفيف للاسم ، وذلك يتضح ، نحن على يقين ، في الحالة التي اختارها قليل من اصحاب.

على أي حال ، نريد أن نشير إلى أن طلبات الحصول على المستندات الداعمة لا تلزمك بأي شكل من الأشكال قانونًا: وأن لديك دائمًا خِيار – حتى ضار ومزعج – لحذف حسابك إذا كنت لا تريد الكشف عن حقيقتك الهُوِيَّة في حالة طلب الفيسبوك الخاص بك لإثبات الهُوِيَّة.

كم مرة يمكنك تغيير اسمك على Facebook: هل هو غير محدود؟

هل تود تغيير اسمك بين الحين والآخر حتى لا تثبت هويتك على الشبكة الاجتماعية؟ قد لا تكون تلك أفضل طريقة للذهاب: فور تغيير اسمك ، حتى لو كان يتضمن على خطأ ، فلن تتمكن من مطالبة Facebook بتغيير اسمك مرة ثانية لفترة ستين يومًا . وعلى الرغم من تلك القاعدة ، بداهة ، من المحتمل تغيير الاسم لعدد غير محدود من المرات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية