تطبيقات

تحميل برنامج حل المسائل الرياضية بالكاميرا للاندرويد والايفون

يعتمد مجموعة كبيرة من الأشخاص على استخدام تطبيقات الهاتف للتعامل مع العديد من المهام اليومية. بعد التطورات الضخمة، أصبحت البرمجة تعتمد على العديد من القضايا المهمة. اليوم سنناقش التطبيقات التي تستخدم كاميرات Android و iPhone لحل المسائل الرياضية.

نظرًا لأن هذا التطبيق يعتمد على استخدام الكاميرا لحل العديد من المشكلات الرياضية الصعبة دون الحاجة إلى كتابة المعادلات يدويًا، لا يمكن حل المشكلة إلا بواسطة كاميرا الهاتف.

هناك الكثير من التطبيقات الواسعة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على حل مسائل الرياضيات، ولكن يجب على المستخدمين كتابة المشكلة بالكامل في التطبيق ليتم حلها، ولكن اليوم، يوفر لك التطبيق خدمة ممتازة، وهي حل المشكلة مع كاميرا الهاتف مِيزة، كلّما عليك فعله هو استخدام كاميرا الهاتف مباشرة.

بالنسبة للمسائل المكتوبة، ستقوم خوارزمية التطبيق بتحليل الصورة وحل المشكلة بـ بضع ثوانٍ، مما سيوفر الكثير من الوقت لأنه يمكن حل العديد من المشاكل في مدّة زمنية قصيرة بواسطة تطبيق Microsoft Math Solver المجاني الذي توفره Microsoft.

أهم مميزات تطبيق Microsoft Math Solver

  1. حل جميع المسائل الأساسية، الجمع والأرقام الرومانية.
  2. حل مسائل الجبر والمصفوفة والمحدد.
  3. حل جميع المعادلات والرسوم البيانية التربيعية.
  4. حل جميع مسائل التكامل الأساسي والإحصاء.
  5. استيراد صور المعادلة من المَعْرِض.
  6. استخدم الكاميرا لالتقاط صور للمعادلات المكتوبة.

تحميل برنامج حل مسائل الرياضيات

لبدء استخدام كاميرا هاتفك لحل جميع المسائل الرياضيات، يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق Microsoft Math Solver، ثم تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك، ثم تنزيل التطبيق من هنا لهواتف Android وهواتف iPhone.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك، يرجى تشغيله. الآن، وجه كاميرا الهاتف إلى المعادلة المكتوبة. الآن، سيتم حل المسائل على الفور. يمكنك أيضًا استيراد صور المعادلات المكتوبة من المعرض.

الآن، عزيزي القارئ، يمكنك استخدام تطبيق Microsoft Math Solver المقدم من Microsoft لحل مشكلة الرياضيات في كاميرا الهاتف المحمول دون الحاجة إلى كتابة أي رَقَم على شاشة الهاتف المحمول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية