Uncategorized

تحميل برنامج Fing لمعرفة المتصلين بالشبكة الواي فاي بدون روت

تحميل برنامج Fing لمعرفة المتصلين بالشبكة الواي فاي بدون روت, هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من ضعف الانترنت في الشبكات الواي فاي الخاص بي ان هناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها معرفه كم عدد المتصلين على شبكه الواي فاي.

ولكن اغلب الطرق تحتاج الى روت ولكن يوم سوف نشارك معكم هذا التطبيق الرائع الذي تستطيع من خلاله معرفه عدد الاشخاص الذين هم على شبكه الواي فاي الخاص بك وتستطيع حظهم من الشبكه صنعها من افضل التطبيقات التي سوف تشاركها معكم اليوم تابع معي و تعرف عن هذا التطبيق

يعد Fing من أهم برامج التحكم في شبكات Wi-Fi بالهواتف المحمولة. سنقدم أيضًا تعليمات بشأن إجراءات الإصبع. وفقًا لهم ، في الوقت الحاضر .

تحميل برنامج Fing لمعرفة المتصلين بالشبكة الواي فاي

يمكن لكل عائلة استخدام شبكة Wi-Fi (شبكة الإنترنت اللاسلكية) ، لكن هل تشعر يومًا ما أن الإنترنت في منزلك ضعيف للغاية وغير عقلاني؟ أو هل تعتبر شبكة WiFi الخاصة بك؟ مخترق؟ في حلقة اليوم ، نشرح تطبيق Fing لمعرفة من المتصل بشبكة Wi-Fi غير مأهولة.

يوفر Fing أيضًا لمستخدميه ميزة جديدة مهمة جدًا بحيث يمكن للتطبيق البحث عن شبكات Wi-Fi للعثور على أي اتصال بكاميرات المراقبة على الشبكة .

حتى تعرف ما إذا كانت هناك كاميرا مراقبة في المكان الذي تجلس فيه. أم لا. هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كنت تزور فندقًا أو متجرًا وترغب في معرفة ما إذا كانت كاميرا الأمان تصوّر لك.

أضاف برنامج Fing ميزة مهمة أخرى ، لذلك إذا انقطع اتصال الإنترنت في منطقتك ، فسيتم إخطارك. كما يقدم هذا البرنامج ميزة التحقق من سرعة الإنترنت من خلال هذا البرنامج دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى. .

تطبيق Fing لمعرفة المتصلين بالشبكة بدون روت

بهذه الطريقة ، ستفهم جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت الموصوفة بنفس طريقة الرسم

تعرف على عنوان IP لكل جهاز الاندرويد لتحديد الأجهزة المتوفرة في منزلك والأجهزة التي تم اختراقها للإنترنت.

مواضيع قد تهمك أيضا :

طريقة تسجيل المكالمات على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي للاندرويد

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تحميل التطبيق من هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية