تطبيقات

طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف بدون الحاجة الى روت

طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف بدون الحاجة الى روت, لم يعد هناك شيء اسمه مستحيل في عالم الاندرويد بحيث اصبح بامكانك الحصول على اي شيء ترغب به عبر هاتفك المحمول من يوم سوف نقوم عن طريقه رائعه يبحث عنها الكثير من الاشخاص.

وهي طريقه تثبيت حسابين لطف برنامج سناب شات بدون روت على نفس الهاتف , معنى لم يعد تطبيق سناب شات من افضل التطبيقات التي يستخدمها الملايين من الاشخاص حول العالم.

طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف

يبحثون اكل خاص عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها تثبيت حسابين او اكثر من تطبيق معين مثلا سناب شات او غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك انستغرام واتساب وغيرها من البرامج الاخرى واليوم سوف نشارك معكم تطبيق رائع يتيح لك تثبيت اكثر من نسخه لكل تطبيق او برنامج ترغب فيه او لعبه حتى اذا كنت ترغب.

يعد هذا البرنامج من افضل التطبيقات الرائعه التي حصلت على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق مشهور جدا, ويحظى بشعبيه واسعه حول العالم وايضا يعد سهل الاستخدام غير صعب وخصوصا للمبتدئين.

متعدد الحسابات هو تطبيق رائع يتيح لك هذا التطبيق نسخ البرامج الذي تتواجد على هاتفك الى نسخ متعدده كما تشاء ويعد من افضل البرامج التي يعتمد عليها الكثير من الاشخاص حول العالم .

يعتبر من اهم التطبيقات المختصه في مجال استنساخ البرامج حيث تستطيع من خلاله ان تقوم بعمل نسخ متعدده عن اي برنامج ترغب به وتستطيع من خلاله ايضا تشغيل اكثر من حساب حيث يعتمد عليه الكثير من الاشخاص لقضاء هذه الحاجه خصوصا

هناك الكثير من الاشخاص على شبكات التواصل الاجتماعي يتساءلون كيف يمكنني تثبيت حسابين او اكثر من تطبيق سناب شات او غيره بصراحه بكل بساطه الجواب و عبر برنامج متعدد الحسابات اذا كان هاتفك يعمل ايفون سوف تستطيع استخدام هذه الميزه ومع العلم هذا التطبيق يعمل على جميع الهواتف الحديثه والضعيفه

بكل بساطه عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق سوف تقوم بفتح تطبيق وبعد ان تقوم بفتح تستطيع ذلك الكثير من التطبيقات التي توجد على هاتفك سوف تختار الهاتف الذي ترغب باستنساخ وتقوم التحديد على وسوف يعمل التطبيق على وعطاءك النسخه الجديده من هو تستطيع تثبيتها على الوجهه الرئيسيه للهاتف واذا شيء مميز للغايه.

يعتبر هذا البرنامج من افضل الخيارات التي تتيح لك استخدام كل شيء ترغب فيه على هاتفك في حسابات متعدده وخصوصا التطبيق يعد مجاني.

مواضيع قد تهمك أيضا :

هواوي: هل تحصل قريبًا على مستشعرات بصمات الأصابع تحت الشاشة بأكملها؟

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

تحميل التطبيق من هناااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية