العاب

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star جواهر مجانا أخر تحديث 2021

تنزيل لعبة لودو ستار بجواهر مليار

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star جواهر مجانا أخر تحديث 2021 تنزيل لعبة لودو ستار الممتعة باخر اصدار لهذا العام برابط مباشر..

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star
تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star

انتشرت في الاونة الاخيرة الكثير من الالعاب الاكترونية وللذهنية اصبح لها حصة كبيرة في سوق الالعاب ومن اهم هذه الالعاب واشهرها هي لعبة لودو ستار Ludo STAR اشهر الالعاب الكترونية على لعام 2019 وللعام 2020 وقد حصدت على ملاين من النتزيلات على متجر غوغل بلاي وبتقيم ممتاز وحيث مرت بعدد كبير من التطويرات في مختبرات Gameberry وحيث تم اصدارها بشكل رسمي في عام 2019 ومن اول نزولها على سوق الالعاب الاكترونية حصلت على عدد كبير من المعجبين وبتقيم ممتاز.

ما هي لعبة لودو ستار ؟

وهي احد الالعاب الوحية عبارة عن لاعبين اثنين او اربع من الاعبين المختلفين في الالوان من الاحمر ولاصفر ولازرق ولاخضر ولكل لاعب يمتلك لونه الخاص ويمتلك اربع قطع في الوحة خاصة به ويتم تحريك القطع عن طريق النرد الموجود في الوحة وفي المنافسة وفي ساحة اللعبة يستطيع الاعب الخصم ان يقطع الطريق واكل القطع الخاصة به لهدف ارجاعك الى النقطة الاولى.

مقال قد ينال اعجابكم: تحميل لعبة ببجي آخر اصدار من هناا

وحيث انه يرجع تاريخ العبة الى الهند بسبب انه كان الاباطرة في الهند اعتادو على ان يلعبو بها ونالت بعدها شهرة واسعة في البلدان الاخرى وحصلت على شعبية كبيرة في العالم وحيث انه لها اسماء مختلفه لكل بلد يطلق عليها اسم مختلف عن الاخر ولاكن نفس قوانين العب ولها عشاق في جميع انحاء العالم.

الميزات الرئيسية للعبة لودو ستار

ويتم تحميل العبة على جهازك الخاص الاندرويد او الايفون ويمكن العب بها اونلاين عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي او شبكة البيانات وتقوم بتكوين وحديد الفريق ولنزول الى لوحية العب ، وتعبر العبة من الالعاب الحماسية وفيها الكثير من المتعة ولاثارة وحيث انها هناك عدد كبير من الناس ادمن على العبة واصبحة شيء اساسي في جوالاتهم وروتينهم اليومي ، وسبب انها لعبة مسلية ويمكنك العب مع عدد كبير من الناس من جميع انحاء العالم ولتنافس معهم.

مقال قد ينال اعجابكم: تحميل لعبة فري فاير آخر اصدار

ويمكنك اللعب في العبة من خلال تسجيل الدخول الى فيسبوك ودعوة اصدقائك لكي تلعبو او يمكنك اختيار اللعب العشوائي وللعب مع لاعبين عشوائين من جميع دول العالم ويمكنك اخذ شكل او نمط مختلف في العبة مثل نمط لعب كلاسيكي او متوسط او سريع ويضا العبة وفق قواعد مختلفة ويمكن للاطفال من اعمار مختلفة من اللعب في اللعبة ويوجد في العبة قائمة دردشة لكي تتكلم مع الاعبين الاخرين ، ويمكنك تنزيل العبة بشكل مجاني وهيا قم بتحميل العبة واستمتع بها.

ملخص الميزات للعبة لودو ستار :

  • يمكنك في لعبة لودو ستار ان تلعب على الانترنت مع اربع اشخاص او مع شخصان عن طريق الدعوة من فيس بوك او عشوائين.
  • ويوجد انواع كثيرة ومختلفه من لوحات اللعب او الأنماط.
  • وهناك عدد من الدوريات في العبة لزيادت الحماس في العبة.
  • رسومات وجودة رائعة في لعبة لودو ستار.
  • ويوجد كل القواعد ولامور الاساسية في العبة.
  • يمكنك تسجيل الدخول في العبة عن طريق الفيسبوك.
  • ويسمح للاطفال من جميع الاعمار العب في العبة وممارستها.
  • حجم العبة صغير وتعمل على جميع انواع الاجهزة الذكية.

يمكنك تحميل لعبة لودو ستار برابط مباشر من هناااا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية