شروحاتبرنامج ارقام وهمية

الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية sms لتفعيل الواتساب 2022

موقع عمل ارقام وهمية sms لتفعيل الواتساب 2021

الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية ، موقع الارقام الجديد للعام 2022 للحصول على رقم لدولة امريكية او فرنسة او كندة او غيره من الدول للتفعيل الواتساب ، يمكنك الحصول على قم وهمي عن طريق هذا الموقع وتفعيل عليه أي موقع تواصل تريد واتساب او فيسبوك او التلجرام وغيرها من التطبيقات التي تطلب رقم في انشاء الحساب عليها .

يا مرحبا بكم اليوم زوار مدونة التقنية العربية على الإنترنت اليوم وفي هذا الشرح المفيد والقيم سنشرح لكم عن موقع أرقام وهمية جديد للعام 2021 يمكنك عن طريق هذا الموقع الحصول على ارقام افتراضية لعدة دول احنبية وتفعيل عليها أي تطبيق مثل الواتساب او التلجرام وغيرها ، تابع معنا الشرح للكي تستفيد وتتعلم كيفية الحصول على رقم من هذا الموقع.

الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية
الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية

الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية

وايضا سنفصل كيف يمكنك استخدام هذه الارقام وكيف يمكنك التسجيل في مواقع ربمما قد تطلب منك رقم عند تسيجل الدخول عليها وقد تكون هذه المواقع تتطلب منك رقم اجنبي حصرا.

وحيث انه هذه الارقام جيدة وسريعة في استقبال كود التفعيل ، وايضا جميع المواقع وتطبيقات تقبل هذه الارقام ، وسبب انها ارقام حقيقية وصالحه للاستخدام ولاكنها بدون شريحة تضعها في جوالك ، ويمكنك لأي شخص ان يستخدم هذه الارقام.

ولاكن من سلبيات هذه الارقام ان هناك مشكلة فيها وخلل يعيبها وهي ان من الممكن لأي مستخدم ان يستخدم نفس الرقم الذي قمت بتفعيل عليه انت للتفعيل حسابات او مواقع عليها.

موقع ارقام روسية جديدة 2022 عمل رقم روسي لتفعيل الوتساب SMS

وحيث انه هذه المواقع ستجد فيها عدد كبير من الارقام الوهمية ولافتراضية من عدت بلدان وعلى رأس هذه البلدان امريكية وستجد ارقام للدولة المانية وفرنسة وكندة وغيرها ، ويمكنك عن طريق هذه الارقام ان تفعل أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعية وبشكل جيد لاكن لا ننصح بابقاء هذا الرقم على حسابكم الخاص ننصح بعد التسجيل ان تغير الرقم الي رقم حقيقي للكي لا تقع في عملية تلاعب او سرقة للحسابك على هذا التطبيق او الموقع.

طريقة الحصول على رقم هاتف وهمي

وهنا سنشرح لكم ما هي الارقام الوهمية ولماذا الطلب عليها كبير من مستخدمي مواقع التواصل وما سبب انتشارها

الرقم الوهمي الذي يمكنك الحصول عليه من مواقع الارقام او من تطبيقات مخصصة للحصول على الارقام من خلالها هي تستخدم لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعية او برامج الدردشة مثل واتساب لا يمكنك انشاء حساب عليه الا برقم او فيسبوك في بعض الاحيان قد يطلب منك رقم او تطبيق اليمو ، وحيث ليس من الضرورة ان يكون الرقم لدولة الولايات المتحدة الامريكية

فحيث هناك الكثير من الدولة يمكنك اخذ ارقام منها عن طريق هذا الموقع مثل كندا وبريطانية وفرنسة والمانية ،

ولاكن من مميزاتها هي انها يمكنك ان تقوم باجراء مكالمة دولية من المكان الذي تقيم انت فيه الى دولة اخرى اجنبية او عربية

يمكنك تلقي رسأل على هذا الرقم وايضا من الممكن ان تقوم بارسال رسأل الى اي شخص في العالم

وهناك الكثير من المميزات وليجابيات لهذه الارقام ويمكنك الحصول من هذا الموقع على العديد من الارقام المجانية وتفعيل عليها أي موقع او حساب على أي من تطبيقات التواصل الاجتماعية

الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام وهمية
الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية سارع بالحصول على رقم وهمي امريكي او فرنسي او كندي او بلجيكي يمكنك منه تفعيل برامج التواصل الاجتماعي مثل التلغرام وفيسبوك والواتس اب والكثير من التطبيقات الاجتماعية عبر برنامج جميل..
الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام وهمية
موقع ارقام وهمية جديد 2020 موقع عمل رقم وهمي لتفعيل الوتساب
الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية

الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية

وهذه الارقام الوهمية مهما عند الكثير من الناس ولها استخدامات مختلفة ، مثل تفعيل الوتساب او تسجيل في برامج التواصل الاجتماعية بحسابات وهمية.

تحميل تطبيق hushed لعمل رقم امريكي وكندي مجانا مع شرح تفعيل البرنامج 2022

ولكن هناك دائما اشياء مخفية عن هذه الارقام وللمواقع التي تقوم من خلالها بالحصول على رقم ، فحيث انه اغلب الارقام الامريكية تكون مزيفة او يمكنك لشخص اخر الحصول عليها ويصبح هنا تلاعب واختراق للخصوصية.

برنامج ارقام امريكية تكس ناو textnow لتفعيل الواتساب برقم وهمي 2022

ومن الممكن ان يؤدي هذا الامر في تلاعب بين الارقم وللحسابات ومن الممكن انه قد تحصل عمليات اختراق ، فمثلا اذا كنت قد فعلت على هذا الرقم الذي حصلت عليه من هذا الموقع قد انشئت حساب تلجرام عليها فــ الممكن ان يأتي شخص اخر ويأخذ نفس الارقم ويقوم بتسجيل عليه في التلغرام وياخذ حسابك وهنا تحصل عمليات التلاعب.

الموقع الاول

الموقع الثاني

الموقع الثالث

الموقع الرابع

الموقع الخامس

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية