شروحات

استعادة حساب الفيسبوك المعطل بعد التحديث الجديد

استعادة حساب الفيسبوك المعطل بعد التحديث الجديد في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية استرداد حساب فيسبوك معطل عند تعطيل جميع أنواع فيسبوك لاستعادة حساب فيسبوك معطل ، يحتاج البعض إلى معرف .

في حين أن البعض الآخر لا يحتاج إلى هوية ومع ذلك ، فإن أهم طريقة لاسترداد حساب فيسبوك الخاص بك هو تزويد صورتك بمعرف فيسبوك .

وسوف نفهم جميع أسباب تعطيل الحساب فيسبوك وجميع طرق الاسترداد في هذه المقالة أيضًا تعلم كيفية حماية حساب فيسبوك الخاص بك لمنع التطفل والتدخل

استعادة حساب الفيسبوك المعطل

لماذا تم تعطيل حسابي على فيسبوك نيابة عن الشخص الثاني ، تم تعطيل الحسابات التي تنتهك أو تنتهك سياسات فيسبوك تحدث عن أي تنظيم إجرامي أو عنف ضد مستخدمي فيسبوك الآخرين أو التحريض أو المضايقة.

كل هذا يمكن أن يؤدي إلى تعليق حسابك على فيسبوك احترس من الانتهاكات! تجنب المواضيع أو الأساليب التي لا يمكن حلها بأي شكل من الأشكال في حسابك الشخصي. بالإضافة إلى ذلك .

صفحة وضع الاسم الحقيقي للحساب

يجب ألا تتجاهل الحساب وتملأ جميع المعلومات وتبقى نشطًا على فيسبوك يقدم فيسبوك عدة أسباب لتعطيل الحساب الذي تعرفه في مركز معايير المجتمع

كيفية استرداد حساب فيسبوك معطل هناك عدة طرق لاسترداد حساب فيسبوك معطل لاستعادة الحساب ، سأشرح بالتفصيل أهم صفحة لاستعادة حساب فيسبوك بما في ذلك الانتحال أو جمع الصور!

حساب فيسبوك هو حساب منتهك للخصوصية عند محاولة فتح حساب ، سترى هذه الرسالة (تم تعطيل حسابك) استرداد الحساب (حساب معطل) تحتاج إلى تقديم معلومات الحساب الصحيحة وتحتاج هويتك.

بدون الموضوع الذي يطلب إثبات الهوية أو جواز السفر ، لا يمكن استرداد انتهاك حساب فيسبوك المعطل. يمكنك إرفاق هوية وجواز سفر في نفس الوقت .

لا توجد مشكلة وليس العكس تمامًا ، لأنه يعتبر أمرًا جيدًا. يقدم الكثير من الاهتمام والمصداقية ويوفر فرصة أكبر لاستعادة حسابك!

كيفية استرداد حسابي الفيسبوك المعطل

انتقل إلى هذه الصفحة للاعتراض على أن حسابك لا ينتهك قانون فيسبوك من هنا إذا كنت تعتقد أنك لم تنتهك قوانين فيسبوك ، يمكنك إرسال طلبك عن طريق ملء المعلومات اللازمة أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب أدخل أيضا اسمك على الحساب! إرفاق صورة لبطاقة الهوية أو جواز السفر ، ويفضل جواز سفرك ، فمن الأفضل بالتأكيد! أرسل وانتظر الرد

استعادة من حسابات فيسبوك المعطلة استعادة الحساب المعطل تظهر هذه الرسالة عند تسجيل الدخول إلى الحساب الذي مثلته! لإرسال طلب لاستعادة حساب فيسبوك معطل.

انقر (إعلامنا) ثم ، سيتم فتح صفحة لك لعرض معلومات مثل الهوية واسم جواز السفر والبريد الإلكتروني بعد إرسال الطلب ، ستنتظر الرد من الفيسبوك ، والذي يمكن أن يستغرق أيام أو حتى ساعات.

الطريقة الاخرى بنفس العملية ولكن مختلفة قلقل وهي عليك تاكيد رقم الهاتف المسجل بالحساب

ملاحظة: لن تبلغ أي شخص بانتحال الهوية بدون سبب إذا اكتشف فيسبوك أنك أبلغت عن انتحال هوية حساب شخص آخر دون سبب ، فسيعلق حسابك سرقة ، وليس تقرير المراسل!

تجاهل التحذير (إرسال صورتك الخاصة) عندما تقوم بتعطيل احتياطات فيسبوك ، تظهر هذه الرسالة أمامك وتطالبك بتحميل صورة لنفسك إذا كنت تريد استعادة حسابك .

قم بإرفاق صورتك الشخصية التي وضعتها مسبقًا الحساب الخاص بك! إذا لم تكن هناك صورة في حسابك ، فمن الأفضل التقاط صورة ذاتية واضحة انقر لتحديد صورة لإرفاقها مباشرة, بعد إرفاق الصورة .

اضغط على إرسال انتظر حتى تفتح الشركة حسابًا ، ووقت الانتظار الذي قد لا تعرفة من السهل تجاهل الاحتياطات ، ولكن عليك توخي الحذر وإدارتها بشكل صحيح

استعادة حساب الفيسبوك المعطل 2020

استعادة حساب فيسبوك معطّل بدون هوية إرسال التطبيق لاسترداد حساب فيسبوك مجهول بشكل مجهول من صفحة المستخدم غير المؤهلة إذا كنت ترغب في تجربة حظك ، جرب هذه الصفحة لاستعادة حساب فيسبوك الخاص بك

استعادة حساب فيسبوك المعطل بدون هوية لزيارة هذه الصفحة والتقدم بدون هوية ، انقر هنا بعد دخول الصفحة أولاً ، اكتب اسم حسابك بشكل صحيح في الحقل الأول ، وكذلك الحساب, حدد تاريخ ميلاد حسابك.

من المهم أن تعرف تاريخ ميلاد حسابك. لا أحد يعرف تاريخ ميلاده ، وإذا لم يكن تاريخ ميلاد الحساب حقيقيًا ، فتذكر! قم بتوفير معلومات مقنعة أخرى لإقناع موظفي الشركة باسترداد حسابك في الحقل الأخير ، البريد الإلكتروني الموجود في حسابك أو رقم هاتفك وانقر فوق إرسال.

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيف تحذف حساب واتساب WhatsApp الخاص بك؟

كروم Chrome: كيفية تفعيل الوضع المظلم جوجل كروم على Android

رابط الصفحة الخاصة بالأسترجاع اضغط هنا .

الطريقة الثانية وهو أن تخبر عن أسمك الحقيقي هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية