برنامج ارقام وهميةشروحات

رقم وهمي للواتس اب مجاني طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب وجميع برامج 2021

طريقة عمل رقم هاتف مجانا

رقم وهمي للواتس اب مجاني طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي وبشكل سهل وسريع ومفصل للجميع ..

مرحبا بكم اعزائي المتابعين في الفترة التي نمتلك بها الهاتف المحمول وفي ظل انتشار عالم الانترنت ظهرت تقنيات عديدة وتطبيقات عديدة تمكننا من استعمال التطبيقات وكما نعلم ان لكل تطبيق يتطلب منك رقم هاتفك للتأكيد واليوم سوف نتطرق في هذا الشرح الرائع عن رقم وهمي للواتس اب مجاني وجاهز لتقوم انت في تفعيله على معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي

فكما نعلم اننا نحتاج الى ارقام هواتف عديدة لكي نقوم في تفعيلها على البرامج التي نستخدمها بشكل يومي واليوم لا داعي للقلق وجدا لكم الحل الامثل للقيام في تفعيل مئات الارقام بطريقة سهلة جدا واحترافية لذلك ابقوا معنا في هذا المقال لكي تقوموا في تفعيل الارقام والاستمتاع بها بشكل جديد رقم وهمي للواتس اب مجاني.

رقم وهمي للواتس اب مجاني
رقم وهمي للواتس اب مجاني

رقم وهمي للواتس اب مجاني:

في الحقيقة عند قيامك في البحث عن طريقة لكي تمنحك رقم امريكي لا شك انك ستستخدمه لتطبيق الواتساب فكما نعلم ان معظم التطبيقات التطبيقات التي تمنحك رقم للواتساب قد توقفت عن العمل ولكن اليوم لا داعي للقلق فوجدنا لكم الحل الانسب والتطبيق الانسب لكي تقوموا في تفعيل مئات الارقام على اجهزتكم.

فيعد هذا التطبيق هو نعم التطبيق الاقدم ولكن يبقى التطبيق الجميل والسهل فموضوع مقالنا لهذا اليوم عن تطبيق تكس ناو لتفعيل رقم امريكي للواتساب او التلجرام او معظم التطبيقات التي نحتاجها فعند قيامك في تثبيت احد التطبيقات التي تمنحك ارقام امريكي في الطبع سوف تواجه الكثير مت المشاكل ولكن ومع شرحنا لليوم ومع هذا المقال لن تجد الصعوبة في الحصول على رقم امريكي صالح لتفعيل الواتساب والتلجرام وغيرها من التطبيقات.

طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب:

في الحقيقة هذا التطبيق هو واحد من بين اكثر التطبيقات التي اقوم انا شخصيا في تثبيتها على هاتفي المحول وذلك مما استعمل من تطبيقات تتطلب مني ارقام هواتف فقد اخترت هذا التطبيق لكي يمنحني ارقام هواتف عديدة فيعد هذا التطبيق كما ذكرت لكم واحد من ارقى التطبيقات على الاطلاق فهذا التطبيق يمنحك ارقام امريكية وايضا كنديا فيقوم هذا التطبيق على خوارزميات كثيرة لكي تمنحك رقم بسهولة تامة .

رقم وهمي للواتس اب مجاني طريقة تفعيل رقم امريكي
رقم وهمي للواتس اب مجاني طريقة تفعيل رقم امريكي

برنامج تكست ناو textnow لعمل رقم امريكي

وبطرق بسيطة خالية من التعقيدات على غرار مما تعتقد فهذا التطبيق سهل الاستخدام ولن يتطلب منك الجهد لكي تقوم في الحصول على رقم امريكي كل ما عليك هو اتباع الشروط التي يحددها التطبيق ومن ثم القيام في الحصول على رقم بطرق بسيطة جدا والان دعنا نشرح لكم اهم ما يتميز به هذا التطبيق من مميزات جميلة جدا وحصرية.

مميزات برنامج تكست ناو textnow:

تعد مميزات تطبيق textnow كثيرة جدا ولكن دعنا نشرح لكم اهم ما يتميز به هذا التطبيق من مزايا جميلة جدا وحصرية وذلك ما يجعلك تعشق عالم الارقام الوهمية نبدأ ما في شرح الميزة الاولى.

  • الميزة الاولى: يمنحك هذا التطبيق ارقام امريكية كثيرة صالحة لاستعمالها فيرجميع البرامج التواصل الاجتماعي.
  • الميزة الثانية: حجم التطبيق صغير جدا ويتوافق على جميع اصدارات الاندرويد.
  • الميزة الثالثة: التطبيق امن جدا وقد تم فحصه على مواقع لفحص الملفات وقد حصد هذا التطبيق على اكثر من 50 مليون تحميل حول العالم.
  • الميزة الرابعة: يمنحك هذا التطبيق ايضا على ارقام كندية مما يجعل هذا التطبيق المميز لدي.

وبهذه اعزائي قد شرحنا لكم اهم ما يتميز به هذا التطبيق من مميزات حصرية وجميلة جدا ننتقل معا الى طريقة استخدام هذا التطبيق وفي الحقيقة هي طريقة سهلة جدا وخالية من التعقيدات.

طريقة عمل رقم وهمي للواتس اب مجاني :

تعد طريقة الاستخدام سهلة جدا وخالية من الاعقيدات فكل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال قم في التوجه اليه ومن ثم قم في تثبيت التطبيق على جهازك ومن ثم قم في فتح التطبيق واعطائه الصلاحيات الازمة فعند فتحك للتطبيق سيتطلب منك خياران الاول هو انشاء حساب والثاني هو تسجيل الدخول قم انت في الضغط على خياب انشاء حساب والتي سيكون الخيار sigenup قم في الضغط عليه ومن ثم قم في وضع ايميل ويفضل ان ينتهي في كلمة hotmail .

إقرأ أيضًا: الحصول على رقم هاتف وهمي موقع عمل ارقام امريكية sms

عند وضعك للايميل قم في كتابة كلمة سر ايضا ويفضل ان تقوم في حفظها لاستعمال الحساب مرة اخرى وبعدها قم في الضغط على المربع الذي يكون في اللون الازرق وسيحولك التطبيق الى صفحة التحقق بانك لست برنامج روبوت قم في اختيار جميع الصور المطلوبة وبعدها تقوم في التوجه الى صفحة وضع كود المدينة قم في كتابة الكود ويفضل ان تقوم في كتابة كود 910 وبعدهت تقوم في الضغط على الخيار الازرق وبعدها ستظهر لك عدة ارقام قم في الضغط غلى واحد منها وبعدها قم في تجريبه على تطبيق الواتساب وبعدها قم في الضغط على اختيار والموافقة على جميع الصلاحيات وبعدها تقوم قد انشأت رقم قم في التوجه الى تطبيق الواتساب وبعدها قم في تفعيله ومبروك عليك الرقم.

طريقة تحميل تطبيق عمل رقم وهمي للواتس اب مجاني:

لتحميل التطبيق سهل جدا قم في الضغط على الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال قم في الضغط عليه وتثبيت التطبيق على جهازك ومن ثم القيام في اعطائه الصلاحيات الازمة ومن ثم قم في فتحه والحصول على رقم.

هيا قم في تحميل التطبيق من هنا

والان وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم نلقاكم في مقال جديد وحصري واتمنى ان تكونوا قد استستمتعتم في ما داخله وتكونوا قد استفدتم به وتعلمتوا على طريقة الحصول على ارقام امريكية وكندية واعلم انكم قد تعبتم في البحث على تطبيقات لكي تمنحكم ارقام امريكية ولكن انتم الان في المكان الصحيح فهذا المقال يعلمكنم الطريقة بطريقة سهلة واحترافية وخالية من الاحتكار هيا قوموا في الضغط على الرابط والحصول على رقم.

اقرأ أيضًا: إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس 

ملاحظة ان لم يعمل التطبيق على جهازك قم في تنزيل تطبيق vpn لكي يعمل معك والان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع السلامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية