شروحات

معلومات عن سناب شات وما هي أهم المميزات و العيوب في التطبيق

نبذةعن تطبيق سناب شات وما هي أهم المميزات و العيوب في التطبيق, يعد تطبيق سناب شات (أو Snapchat) أحد أهم وأبرز التطبيقات في الماضي ، لأنه انتشر بين الشباب ومستخدمي الهواتف الذكية ولأنه أصبح تطبيق المراسلة السريع الأبرز اليوم. أصبح أحد البرامج شائعًا جدًا ، خاصة بعد الإعلان عن ميزة مراسلة الفيديو لجهاز .

والتي تسمح للناس بتسجيل مقاطع فيديو مدتها 10 ثوانٍ. تم إصدار هذه الميزة أيضًا على أجهزة اندرويد على هذا الجهاز ، يمكن للأشخاص استخدام الإصدار 2.2 من تطبيق Snapchat ، ويعد التطبيق أحد أهم خدمات المراسلة الفورية التي يمكن أن تساعد الأشخاص على تبادل الرسائل والصور ، ويظهر البحث أن عدد مستخدمي Snapchat يصل إلى 400 مليون.

Snapchat هو مشروع صغير بين طالبين في جامعة ستانفورد ، تم إطلاقه في شقة طلابية في عام 2011 لأنه لم يكن لديهم أموال في ذلك الوقت.

معلومات عن سناب شات وما هي أهم المميزات في التطبيق

مميزات سناب شات

يوفر تطبيق Snapchat للمستخدمين تبادل الرسائل لحماية خصوصيتهم ، لأن الرسالة تظهر في المستلم لمدة لا تزيد عن 10 ثوانٍ ، وتختفي ويتم حذفها نهائيًا ، ولا يمكن للمستلم رؤيتها مرة أخرى ، ولكنها جديدة. سناب شات على نظام iOS هو إعادة الرسائل والتمكن من عرضها مرة أخرى ، إذا سمح هذا التطبيق بذلك

يتلقى المستخدم على جهاز ابل الذكي رسالة واحدة فقط في اليوم ثم يستقبل الرسالة مرة أخرى ، ويقوم خادم Snapchat بحذفها لأن التطبيق يحتوي على وظيفة تصفية ذكية تتيح للمستخدم عرض درجة الحرارة الحالية في الصورة. سيتم إرساله إلى الأصدقاء لأن التطبيق يحتوي على وظيفة تصفية بصرية ، بالإضافة إلى كتابة التعليقات على الصور المرسلة ، كما أنه يحتوي على وظيفة تنشيط الفلاش (بشكل رئيسي في الصور التي تلتقطها الكاميرا الأمامية) ووظيفة إضافة التعليقات إلى الصور. ، يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إلى صورك. اشتراك

ميزة Snapchat هي أنه يمكنك تحديد وقت محدد لأصدقائك لمشاهدة الصور التي تم تحميلها. بعد ذلك ، سيتم حذف الصورة وحذفها نهائيًا.

عيوب Snapchat

يعد تطبيق Snapchat واحدًا من أكثر التطبيقات عرضة للقرصنة ، لأن المتسللين يستخدمون وظيفة البحث عن الأصدقاء في التطبيق ويحصلون على معلومات حول الأشخاص من قاعدة بيانات Snapchat ، حتى يتمكنوا من الوصول إلى أسماء الحسابات وأسماء الحسابات المستخدمين والمشاركات المنشورة والاسم المعروض. بالنسبة للأصدقاء ، بالإضافة إلى إنشاء حساب مراسلة فورية تلقائيًا ، يمكنهم أيضًا استخدام البرنامج لإنشاء أرقام هواتف عشوائية ، والحصول على جميع المعلومات حول حساب Snapchat ، ودمج هذه الأرقام. يمكن استخدام هذه الحسابات للآخرين أغراض أو تطبيقات مستخدمي البرنامج يرسلون رسائل مزعجة. أو

معلومات عن سناب شات وما هي أهم العيوب في التطبيق

تعطيل بعض الحسابات ، مما يجعل الكثير من الناس يخشون من استخدام هذا التطبيق ، فهم قلقون ، خاصة بعد أن قام العديد من قراصنة الإنترنت بتنزيل حسابات 4.6 أفراد قاموا بإنشاء حسابات شخصية لهم على التطبيق عبر هواتفهم الذكية ، و لقد حصلوا على جميع بياناتهم الشخصية ، سواء الاسم أو رقم الهاتف ، وتم نشرهم على موقع ويب يسمى “Snapchat DB” ، وأكد مطورو تطبيق Snapchat أنهم يعملون بجد للتخلص من هذه الثغرات واتخاذ جميع التدابير

تدابير وقائية لحماية حسابات الأشخاص والحد من القرصنة وإساءة استخدام الخدمات. ناهيك عن أن وظيفة تطبيق Snapchat نفسها يمكن أن تكون سلبية ، إذا كانت وظيفة حذف الرسالة دون الاحتفاظ بها هي الغش في الامتحان وإرسال رسائل أو صور بين الهواتف المحمولة المضايقة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

حماية حساب الفيس بوك من الاختراق بشكل نهائي

استعادة حساب الفيسبوك المعطل بعد التحديث الجديد

تحميل التطبيق من هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية