شروحات

كيفية عمل الرد الآلي بالواتس اب بدون تحميل برامج

كيفية عمل الرد الآلي بالواتس اب , واحدة من أهم الخدمات المقدمة لمستخدمي تطبيق WhatsApp Business ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن التطبيق لم يعد يقتصر على تبادل الرسائل والمكالمات الصوتية ؛ في الواقع .

أصبح هذا الموضوع واسعًا للغاية وتوسع في التمويل والأعمال. وبهذا المعنى ، فقد وثقت العديد من الشركات بالفعل في هذا التطبيق عند تشغيل خدمات ومنتجات التسويق والإعلان ؛ تم تنشيط المساعدين التلقائيين على واتس اب لإكمال الاستجابات التلقائية للمستخدمين من خلال التطبيق.

واحدة من أهم الخدمات المتاحة في الإصدار التجاري من واتس اب هي ميزة الرد التلقائي أو الرد الالي في تطبيق واتس اب .

وهو الإصدار المتميز من التطبيق وتطبيق واتس اب الرسمي الآخر المقدم من نفس الشركة التي تنتجها برامج رواد الأعمال حيث يمكن للمستخدمين قم بتنزيل الإصدار التجاري من واتس اب واستخدامه لاستبدال التطبيقات القديمة ، تمامًا مثل دمج واتس اب العادي و واتس اب للأعمال ، ولكن كل تطبيق يستخدم رقم هاتف محمول مختلفًا للتنشيط.

كيفية عمل الرد الآلي بالواتس اب للاعمال ( بيزنيس)

طريقة عمل الرد التلقائي بالواتس اب للاعمال :

كيفية الرد تلقائيًا على واتس اب فيما يتعلق بطريقة تشغيل واتس اب للاستجابة التلقائية ، يتم ذلك من خلال الخطوات المذكورة أدناه:

بعد تنزيل تطبيق WhatsApp Business على هاتفك :

ابدأ في استخدام الأرقام المتعلقة بالأعمال لتثبيت التطبيقات وتفعيلها على نظام تشغيل الهاتف المحمول. انتقل إلى قائمة “الإعدادات” واضغط على خيار المنبه. في حالة تأهب ، اضغط على “خارج ساعات العمل”

في هذا الخيار ، هناك عبارة موجودة تلقائيًا ، وهي عبارة عامة يمكن استخدامها للرد تلقائيًا على العملاء في أي وقت ، ويمكنك النقر على النص لتعديله مع أي نص آخر ، حسب الحاجة.

هناك إعدادات أخرى للاستجابة التلقائية ، وهي: إرسال دائمًا ، أي إرسال الرد إلى جهة الاتصال المستخدم في أي وقت من اليوم ، خيار آخر هو إرسال هذه الاستجابة التلقائية في وقت محدد يحدده المستخدم.

يمكنك أيضًا تحديد جهات الاتصال التي يتم إرسال الرد التلقائي إليها ، للأرقام الجديدة فقط أو لجميع الأرقام (باستثناء أرقام محددة أو أرقام أخرى). أخيرًا ، انقر على “حفظ” لتفعيل خيار “الرد التلقائي” وفقًا للإعدادات المحددة.

أدوات الرد التلقائي للواتس اب :

هناك بعض الملاحظات التي هي تتعلق بخدمة استجابة الرد الألي لـ واتس اب ويجب أن يكون كل مستخدم على دراية بهذه الملاحظات قبل تنشيط الخدمة:

فقط عندما يتم توصيل الهاتف مع التطبيق المثبت بالإنترنت عبر بيانات الهاتف أو عبر Wi-Fi ، سيتم إرسال رد تلقائي أو رسالة “خارج العمل”, وما اعني بها أنك إذا لم يتواجد على هاتفك انترنت لما يتم الرد على رسائلك .

الرد الآلي بالواتس اب رسميآ بدون تحميل برامج

يجب ألا تبحث عن عبارات (الرد الألي ) أو مرادفات أخرى في التطبيق. نظرًا لأن هذه الخدمة لها اسم عملي في التطبيق ، فهي (خارج ساعات العمل) ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن التطبيق يستخدم اسم واتس اب للشركة.

يمكن لكل مستخدم إدخال أي عبارة استجابة تلقائية يريدها ، دون أن يقتصر على عبارة معينة. كما يسمح لك بتحديد وقت التأخير ، والذي يحدده كل مستخدم وفقًا لاحتياجاتهم ، ثم يوفر الخدمات للعملاء من خلال الرد تلقائي عندما يتطلب الأمر

مواضيع قد تهمك ايضا :

تفعيل الوضع الليلي للواتس اب بخطوات بسيطة

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

تحميل تطبيق واتس اب للاعمال .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية