كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

شرح كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي عبر برنامَج تكس ناو افضل برنامَج لتفعيل رقم أمريكي و رقم كندي مجاني للأندرويد وتنشيط منصات التواصل الإلكترونية برقم وهمي.

بات العديد من مستخدمين أجهزة محمولة الاندرويد يحتاج التطبيقات التي يمكنه عن طريقه تفعيل رقم وهمي لكل برامج السوشيال ميديا، وقد كان أفضل هذه البرامج هو تطبيق textnow، وقد كان بمقدور المستعملين تفعيل عشرات الأرقام كل يومً، ويمكن لهم تنشيط جميع برامج السوشيال ميديا وقد كان أهم هذه البرامج هو تطبيق واتس آب المشهور.

غير أن خلال المدّة الأخيرة تعرضت جميع هذه التطبيقات للحظر من شركة واتس اب بحيث حينما يقوم المستعمل بتنشيط رقم وهمي على تلك التطبيق يتلقى الحظر فورا من شركة الواتساب فحسب بغض النظر عن التطبيقات الأخرى غير أن كان ما يتطلبه المستهلك في أكثر الأوان كيفية تفعيل رقم أمريكي للواتساب غير أن لم يجدوا الحل الختامي.

في هذه التدوينة اليوم إن شاء الله سنخبرك ما هي الأساليب الصحيحة حتى تمر الحظر خلال تفعيل رقمك على الواتساب بحيث سنخبرك عن الأسلوب والكيفية السليمة التي يقتضي تتبعها في ذاك التفسير من أجل ألّا تواجه حظر ابدآ في التطبيق.

أولا: يلزم عليك أن تضع جهازك المحمول وضع الطيران ولمن لا يدري ما ذاك الوضع عزيزي تقوم بتحميل شريط الإشعارات في أعلى الشاشة من الأعلى واقصد الشاشة الأساسية بالخيارات التي سوف تظهر لك تجد خِيار (وضع الطيران) في تلك العملية أنت قمت بفصل الشبكة الأساسية عن جهازك المحمول.

ذلك يقصد لم تعد تستقبل مكالمات الأساسية ورسائل sms فأنت تقوم بفعل هذه العملية مؤقت من أجل أن تحدث عملية التفعيل بلا أن تجابه مشكلات في التطبيق حتى لا تجابه حظر من الواتساب.

شرح كيفية تفعيل رقم امريكي للواتساب

ثانياً: تقوم بجعل اللغة على جهازك المحمول اللغة الانجليزية كيف ذاك في الأكيد إذا لا تعلم فإن سأخبرك تقوم بالذهاب إلى الإعدادات الأساسية على جهازك المحمول الأندرويد وبذلك تفتش عن خِيار (الإدارة العامة) ثَمّ الضغط فوق منه سيمنحك الخِيار عدة اختيارات.

انت تقوم بالدخول على خِيار(اللغة والإدخال) وبالتالي البحث عن اللغة الإنكليزية وإذا لم تعلم ذلك الخِيار تفتش عن كلمة (English _United States) وهي اللغة الإنكليزية معناها تضغط أعلاه فحسب من أجل أن يكمل تغيير جهازك المحمول إلى اللغة الانجليزية وإن كنت ترغب الرجوع إلى اللغة العربية تقوم بإرجاع العملية ليس إلا.

ثالثاً: نقوم بتنزيل تطبيق Text Now وتطبيق VPN على جهازك المحمول الاندرويد سنخبرك بالتفاصيل حتى الآن تنزيل هذه التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى التي يقتضي عليك أن تستخدمها من غير شك تطبيق VPN لمن لا يعرف شي عن ذاك التطبيق سنخبرك عن التطبيق اليسير وانت مما لا شك فيه ستعلم ماذا يمكن لك فعله بواسطة ذاك البرنامَج, تطبيق الفي بي إن هو شبكة مستقلة عن جميع الشبكات.

بما يدعى (الإنترنت) بمعنى شبكة مستقلة خاصة بك يمكنها إجراء العديد من الخيارات التي لا تخطر ببالك، مثل يقوم التطبيق يمنحك شبكة خاصة بك يمكنها تشغيل الأنترنت مجانا وأيضا يمكن لها تخطي المستحيل بها سنقوم بتفسير مُفصّل عن ضرورة ذاك التطبيق فنحن نتطلب اليوم لذا التطبيق من أجل أن نقوم بتحويل موقعنا.

تتساءل ماذا سوف يفيدني تحويل الموقع الحالي؟ ينبغي لك قبل الدخول إلى تطبيق تكس ناو أن تقوم بتحويل موقعك على جهازك المحمول بواسطة تطبيق الفي بي أن الذي تجده اسفل تلك التدوينة تقوم بالدخول إلى التطبيق وهكذا الضغط على الدولة الذي تود.

تبدل موقعك أعلاه وبالتأكيد سوف تختار الولايات المتحدة الأمريكية وهكذا لدى الانتهاء من التشغيل ستنظر إلى اعلى الشاشة من الطرف الأيمن إذا انبثق معك إشارة مفتاح فهذه يقصد أن التطبيق باتَ مستعد للعمل فلنبدأ تفعيل الرقم شرح كيفية إنشاء رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب.

تقوم بتشغيل تطبيق Text Now وبالتالي الاشتراك في التطبيق عن طريق بريد إلكتروني وهمي وباس وورد وهمي فعند الاشتراك في التطبيق ببريدك الإلكتروني سيطلب منك التطبيق خلال الدخول إليه أن تمنحه صلاحيات يرغبها فأنت تعطيه جميع الصلاحيات التي يتطلبها وبذلك حتى الآن الانتهاء من الاشتراك في بريدك الإلكتروني.

أكواد أرقام أمريكية وكندية للحصول على رَقَم أمريكي للواتساب

سيخرج لك فراغ ذلك الفراغ إذا كنت تعلم نموزج مخصص تود تفعيل الرَّقَم عليه أو تود أن يبدأ رقمك بها، مثل (571 774 770 648 747 447 889 638 768 747 535 536 332 232 33_ 231 _223 _234 232) والكثير من النمازج التي يمكن لها تفعيل رقمك الخاص به وهكذا بعدما تضع احد النمازج سوف يمنحك التطبيق الكثير من الأرقام.

قبل أن تقوم بالدخول إلى الرقم والى الصفحة الرئيسية سوف تقوم بفحص كامل للرقم عن طريق التأكيد والفحص على الواتساب، بعدما تجد الرقم يعمل معك فأنت لا تعطيه تم حتى تذهب إلى تطبيق Text Now وتقوم بإعطائه الدخول والموافقة على التطبيق والصفحة الأساسية.

طريقة تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل

ثم تذهب إلى تطبيق الواتساب وتعطي للتطبيق تم وبعد ثواني لاغير ستجد التطبيق ارسل لك رمز تنشيط الرقم، أو أذا يرسل لك الرمز سوف تطلب من تطبيق الواتساب خِيار اتصل بي وسيقوم التطبيق بإجراء مكالمة معك لأجل أن يعطيك رمز التأكيد المخصص بي رقمك الذي تود تفعيله على جهازك المحمول الأندرويد.

اقرأ أيضاً: برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

تحميل تطبيق تكست ناو: من هنا.

Exit mobile version