أخبار التقنية

قريبا سوف تستخدم «واتساب» على 4 أجهزة في وقت واحد

قريبا سوف تستخدم «واتساب» على 4 أجهزة في وقت واحد , تطبيق WhatsApp هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو ورسائل نصية والدردشة مع الأصدقاء حول العالم. لقد تلقى عددًا كبيرًا من التنزيلات من متجر جوجل بلاي .

وهو أحد أفضل التطبيقات للآلاف من الأشخاص في العالم للدردشة مع الأصدقاء. إنه أحد التطبيقات الأكثر أمانًا التي يمكنك استخدامها بثقة.

منذ إطلاق هذا التطبيق ، وجدنا أنه تم الحصول على العديد من التحديثات وتم تحديثها جميعًا ، ووجدنا أن جميع التحديثات أفضل من ذي قبل ، لذلك سنشارك معك أفضل الموارد اليوم ، وستكون في الموقع التالي أدخل التطبيق في المستقبل التالى. مورد قيم يحبه جميع المستخدمين وينتظرونه منذ فترة طويلة ، لذلك سنشارك هذه الأخبار الجيدة معك

لا تزال إحدى مزايا تطبيق المراسلة الشهير “WhatsApp” قيد التطوير. بالنسبة للعديد من مستخدمي التطبيق ، يمكن أن يكون مهمًا وفريدًا ، لأن الأشخاص المشاركين في تطوير التطبيق يستعدون لبدء تشغيله ، ولكن لم يتم الإعلان عنه بعد. وفقًا لوكيل “Sputnik” .

قريبا سوف تستخدم «واتساب» على 4 أجهزة

يُظهر موقع “WABetaInfo” أن الميزة الجديدة ستسمح لمستخدمي تطبيق “WhatsApp” باستخدام أجهزة متعددة للحساب نفسه .

لأن هذه الميزة ستسمح باستخدام الحساب على 4 أجهزة مختلفة في نفس الوقت . وأضاف الموقع أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، وعندما تصبح جاهزة ، سيكون هناك شعار يمكنه استخدام الحساب على الأجهزة الأخرى.

إذا تمت إضافة هذه الميزة إلى تطبيق واتس اب ، فسيستفيد منها العديد من الأشخاص ، خاصة أولئك الذين يدعون أنهم يستخدمونها لفترة من الوقت.

باستخدام هذه الميزة ، سيصبح تطبيق واتس اب أحد أفضل التطبيقات في مجال الدردشة ، خاصة بعد أن يكون برنامج Telegram أفضل من WhatsApp..

تحديث واتس اب الرسمي الجديد القادم

يعتقد بعض الناس أن تليجرام هو أكبر تطبيق منافس لـ واتس اب ، لكن واتس اب مندهش من أن مطوري تليجرام ربما لم يفكروا في العديد من الميزات.

لهذا السبب ينتظر الجميع هذه الميزة حتى الآن ، فهي مجرد تسريبات ، ولكن هناك أخبار حقيقية حول كيفية تطبيق هذه الميزة على تطبيق WhatsApp.

مواضيع قد تهمك ايضا :

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

تفعيل الوضع الليلي للواتس اب بخطوات بسيطة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية