العابشروحات

طريقة تقوية جودة ببجي موبايل وفتح 90 فريم مع شرح كيفية إزالة الاغ 2022

طريقة فتح 120 فريم في لعبة ببجي

طريقة تقوية جودة ببجي موبايل وفتح 90 فريم و 120 مع شرح كيفية إزالة الاغ قم بتنزيل برنامج Game Booster لنظام الاندرويد، هذا البرنامج الجذاب والمتعدد الاستخدامات معروف لمعظم اللاعبين، لأنه يمكن أن يساعد في القيام بالكثير من اللعبة ..

طريقة تقوية جودة ببجي موبايل وفتح 90 فريم
طريقة تقوية جودة ببجي موبايل وفتح 90 فريم

طريقة تقوية جودة ببجي موبايل وفتح 90 فريم

اليوم قمنا بإعداد وتحميل أداة gfx pro لنظام الاندرويد من أجلك، وهي واحدة من أفضل الألعاب المتاحة. الاسم الكامل لهذا البرنامج هو GFX Tool Pro – Game Booster for Battleground هذا التطبيق هو أداة رسومية لألعاب الاندرويد مُقدم من Vega Tech Connect ونشرها في متجر جوجل بلاي يُباع التطبيق للبيع بالتجزئة مقابل دولار واحد تقريبًا في متجر Play. نحن نقدم خدمتك مجانًا اليوم.

تحميل تطبيق Game Booster لنظام الاندرويد

تنزيل أداة gfx pro لنظام الاندرويد هي أداة رسومية لعشاق الأجهزة المحمولة PubJ في الماضي ، قمنا بتحميل تنزيل لعبة Pabji لنظام Android من أجلك على موقع EasyPC الإلكتروني ومرة أخرى ، بناءً على طلبك ، قمنا بتحميل الإصدار الخفيف بعنوان تنزيل لعبة Pubgie Lite الجديدة لنظام الاندرويد ، وهي لعبة Pubg Mobile Lite . تساعدك هذه الأداة العملية والمهنية على تشغيل الألعاب وتشغيلها بأقل تأخير وسرعة أفضل..

لقد حدث لنا جميعًا مرات عديدة أنه بعد فترة ، تظهر السجلات في اللعبة. مما يسبب عدم الرضا وعدم التركيز في اللعبة. الآن سيتم حل هذه المشكلة عن طريق تنزيل برنامج Game Booster لنظام الاندرويد. بمجرد تثبيت هذا البرنامج ، ستختبر مستوى جديدًا من الإطارات في الثانية. يمكنك أيضًا ضبط دقة الشاشة حسب رغبتك. يمكنك أيضًا تقليل السجلات بشكل كبير أو استخدام شارة دائمة.

ميزات تطبيق Game Booster – GFX Tool Pro لنظام الاندرويد

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة من الأدوات لتحسين ألعاب Battle Royale ، وخاصة Pabji

  • من الممكن الوصول إلى دقة 1080
  • القدرة على الوصول إلى مستوى جديد من fps
  • القدرة على تفعيل رسومات HDR
  • فتح اعدادات الجودة القوية وتحديث تردد الشاشة إلى 90 – 120z
  • القدرة على تحسين الرسومات مع وقت تنفيذ اللعبة
  • إمكانية إضافة شارة دائمة على الشاشة
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة

يمكنك الآن تنزيل أداة gfx pro لنظام Android عبر موقع التقنية العربية الإلكتروني. لقد قمنا بتحميل النسخة المجانية برابط مباشر لك..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية