طريقة تفعيل الشحن السريع على هاتفك الاندرويد بكل سهولة

قبل بضع سنوات ، أعلنت Google ، مطورة نظام Android ، أنها أضافت ميزة جديدة تسمى الشحن السريع إلى هواتف Android. يمكن لهذه الميزة مساعدة القراء الأعزاء على شحن الهاتف في وقت قياسي ، وفي كثير من الحالات التي تحتاج إلى الشحن. في هذه الحالة ، عادةً ما تكون هذه الميزة مهمة جدًا وسريعة جدًا.

من أجل القيام بشيء ما ، أو ربما لأنك تحتاج إلى هاتف محمول عند السفر إلى الخارج ، لكن معظم المستخدمين واجهوا مشكلة كبيرة ، أي عند شراء هاتف محمول يدعم الشحن السريع ، لا يتم تنشيط هذه الميزة لدى الجميع. سيفاجأ أن هذه الميزة غير متوفرة على هواتفهم.

على الرغم من أن الهاتف يدعمُه ، إلا أننا سنتعلم كيفية تمكين الشحن السريع على هاتف Android من خلال الإعدادات دون تنزيل أي تطبيقات خارجية على الهاتف.

كيفية تفعيل الشحن السريع للاندرويد

أعزائي القراء ، يمكن أن يساعدك الشحن السريع. كما أوضحت من قبل ، قد لا يستغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة لشحن بطارية الهاتف من 0٪ إلى 100٪ خلال وقت التسجيل ، وفي بعض الهواتف المتقدمة ، بغض النظر عن ما هي سعة البطارية ، قد يتم تقليل هذه الفترة الزمنية ، وتجدر الإشارة إلى أن وظيفة الشحن السريع لن تكون متاحة ، فهي فعالة بدون استخدام شاحن يدعم الشحن السريع.

لذلك يفضل دائمًا استخدام شاحن الهاتف المحمول الأصلي للحصول على أفضل النتائج ، لأنه يساعد على الحفاظ على عمر بطارية الهاتف المحمول وجعله يعمل لفترة طويلة دون أي مشاكل.

كيفية تشغيل ميزة الشحن السريع

كما أوضحت في الفقرة السابقة ، من الضروري استخدام الشاحن الأصلي المرفق مع الهاتف عند الشراء ، ثم عليك تنفيذ بعض الخطوات على النحو التالي:

  1. أدخل إعدادات الهاتف أو الإعدادات الموضحة في الصورة ، ثم أدخل البطارية أو البطارية.
  2. ثم ابحث عن خيار “الشحن السريع للكابل” وقم بتنشيطه حتى تتمكن من الحصول على وظيفة الشحن السريع على هاتفك الذكي.
  3. أخيرًا ، ابدأ بتوصيل الهاتف بالشاحن واستمر في الشحن لفهم الفرق في سرعة العملية.

إلى هنا ، نكون قد وصلنا أصدقائي معكم إلى نهاية تدوينة اليوم ، آمل من كل قلبي أن تعجبك ، وآمل أن تستفيد من هذه المعلومات.

Exit mobile version