شركة OPPO تعلن عن Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro النسخة العالمية

قامت OPPO اليوم بإصدار مواصفات لأحدث هواتفها ، مثل Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro ، وتدعم الإصدارات العالمية من هذه الهواتف شبكات الجيل الرابع ، وستتوفر نسخ منها قريبًا في مصر.

الجدير بالذكر أن OPPO أعلنت مؤخرًا عن بعض نسخ 5G من هذه الهواتف ، لكن هذه الهواتف متوفرة فقط في الصين. اليوم ، في هذه المقالة ، ستتعرف على جميع مواصفات سلسلة رينو 4 الجديدة (دعم شبكة 4G) والتاريخ المتوقع والسعر المتوقع للهبوط في السوق المصري.

شركة OPPO تعلن عن Reno 4 Pro النسخة العالمية

مواصفات هاتف Oppo Reno 4 :

يزن 165 جرامًا وسمكه 7.7 ملم (الوزن المثالي والسمك).
لسوء الحظ ، فإن المواد الخلفية والإطار مصنوعان من البلاستيك (لا نعرف لماذا قررت شركة Oppo استخدام المواد البلاستيكية على الهواتف بأسعار منخفضة مثل سلسلة Oppo Reno 3 ، والتي تأتي أيضًا مع مواد بلاستيكية).
يدعم تشغيل بطاقتي SIM من الجيل الرابع.
تحتوي شاشة Super AMOLED FHD + مقاس 6.4 بوصة على فتحتين للصور الذاتية على الجانب الأيسر من الشاشة.
يتم تضمين آثار الأقدام في الجزء السفلي من الشاشة.
يستخدم معالج Snapdragon 720G تقنية 8 نانومتر ، وهي نفس المعالج المستخدم في هاتف Realme 6 Pro ،
نظام Android 10 بواجهة OBO ColorOS 7.2.
يحتوي UFS 2.1 على 128 جيجابايت من مساحة التخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك زيادة المساحة عن طريق تثبيت بطاقة الذاكرة في الموقع المحدد.

شركة OPPO تعلن عن Oppo Reno 4 النسخة العالمية

كاميرا خلفية رباعية النواة: 48 ميجابكسل ، فتحة عدسة f / 1.7 ، 8 ميجابكسل (للصور ذات التنسيق الكبير) ، فتحة عدسة f / 2.2
الثالثة 2 ميجابكسل والرابعة 4 ميجابكسل يتم استخدام البكسل للعزل.
يدعم الهاتف استخدام الكاميرا الخلفية لتسجيل فيديو 4K بمعدل 30 لقطة في الثانية.
الكاميرا المزدوجة الأساسية هي 32 ميجابكسل والثانية 2 ميجابكسل للعزل. دعم لمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم. بطارية 4015mAh ، شحن سريع 30 وات. اللون: أزرق وأسود.

نسخة الهاتف 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي تكلف حوالي 470 دولار أمريكي في الخارج ، وهو ما يعادل 7500 جنيه. نتوقع إطلاق هذا الهاتف في مصر بسعر حوالي 8000 جنيه.

OPPO تعلن عن القادم Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro النسخة العالمية

كما هو الحال دائمًا ، لا يوفر هاتف OPPO Reno 4 Pro أفضل المواد أو أفضل معالج. تصميم فحص الضوء مع بطاريات مقبولة ووظيفة شحن الكاميرا فائقة السرعة ، ولكن كاميرا الزووم موجودة في Oppo Reno تم التخلي عن هاتف 3 Pro. والهاتف لا يقدم العديد من الميزات ، على سبيل المثال ، لا يوجد ستيريو أو شحن لاسلكي … فهل يفشل مصير Oppo Renault 4 Pro بسبب سعره المرتفع؟

بشكل عام ، فإن رينو 4 برو أفضل من رينو 3 برو القديم في التصميم ولديه أعلى معدل تحديث وأفضل تأثير للعرض بدعم من معالجات كوالكوم (حتى لو لم يكن السعر هو الأفضل ، ولكنه معالج ميدياتيك رينو 3 برو) … لديها سرعة تحميل أسرع ، ونأمل أن تتمكن من استبدالها بنفس سعر رينو 3 برو الحالي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات سامسونج نوت Samsung Galaxy Note 20

إطلاق هاتف Samsung Galaxy M31s المتوسط الجديد بشكل رسمي

Exit mobile version