رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب 2021

إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب 2021

رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب , في هذا الوقت الكثير من المستخدمين لهواتف الاندرويد او الايفون او حتى اجهزة الكمبيوتر يبحثون عن أفضل الطرق التي يستطيعون من خلالها تفعيل ارقام وهميه لتطبيقات التواصل الاجتماعي , هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تتواجد على .

رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي
رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي

متجر جوجل بلاي او خارج متجر جوجل بلاي تستطيع من خلالها بكل سهولة تفعيل رقم وهمي , ولكن مع الأسف الكثير من المستخدمين لا يعلمون شيئا هذه التطبيقات , او يواجهون صعوبة في تفعيل الارقام الوهميه عن طريقها خصوصا بان اكثر التطبيقات تحتاج الى بطاقة بنكية وهمية ولكن اكثر المستخدمين لا يعرفون كيفية الحصول على .

رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي

البطاقه الوطنيه مع اننا , الشرح سابقا عن الطريقة التي سوف تستطيع من خلالها بطاقة وهمية بنكية ان كان فيزا كارد او ماستر كارد , ومع هذا يوجه الكثير من الأشخاص هذه المرحلة لانها صعبه جدا ولا يستطيعون الحصول.

على هذه البطاقة , بعد توقف اشهر تطبيقات التي كنا نقوم لتفعيل الارقام الوهميه عليه و هو تطبيق التكس ناو , بدا الكثير من المستخدمين للاندرويد والايفون , واجهزة الكمبيوتر كما اخبرتكم يبحثون عن أفضل الطرق التي يستطيعون من .

تفعيل رقم وهمي لتطبيق الواتساب , اليوم سوف نقوم بشرح عن افضل تطبيق يشبه تطبيق تكسد ولكن هذا التطبيق مختلف قليلا , عن برنامج تكس ناو , بحيث تستطيع عن طريق هذا التطبيق الحصول على رقم سويدي .

ورقم اسباني و رقم امريكي و رقم كندي ورقم افريقي , وقد قام بعض اليوتيوبر بالشرح عنه ولكن أيضا , المشكله الوحيده التي يواجهها المستخدمون , بعض الشروط التي تجبرنا على مواجهة بعض الصعوبات في هذه التطبيقات .

رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي

ما هو رقم امريكي مجاني ؟

هذا التطبيق يجب عليك تفعيل رقم كندي عليه حتى تستطيع الحصول على رقم سويدي او اسباني من خلاله , السؤال التي حير الكثير من المستخدمين بأن كيف يمكننا تفعيل رقم كندي على هذا التطبيق و لم نحصل حتى الان على تطبيق نستطيع من خلاله تفعيل الواتساب , اليك الطريقه الرائعه التي سوف اخبرك عنها ويجب ان تعلم بان .

شركة واتساب قام بحظر جميع التطبيقات التي يقوم المشتركون او المستخدمون بتفعيل الارقام عليها وهذا السبب , لم تعد تقبل الشركه الارقام التي تاتي عن طريق هذه البرامج , ولكن هناك بعض التطبيقات تقبل بها هذه البرامج ومن بين هذه التطبيقات هو هذا البرنامج الذي تستطيع من خلاله تفعيل رقم اجنبي , تابع معي الشرح تستطيع معرفة كيفية تفعيل رقم وهمي على هاتفك.

شرح الحصول على رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي

طريقة العمل في هذا التطبيق : سوف تقوم بالدخول الى تطبيق الاول والذي تستطيع من خلاله الحصول على رقم كندي وجميعنا يعلم تطبيق 2ndline < الشهير , طريقه لعمل فيزا التطبيق الاول هو ان تقوم بوضع بريد

الكتروني وهمي وأيضا باسورد وهمي ولكن قبل كل شيء عليك تشغيل تطبيق بي ان على دولة كندا والتي سوف اضع لك رابط تحميل هي ايضا اسفل هذا الموقع , بعدين تقوم بتشغيل تطبيق الفي بي ان على دولة كندا تقوم بالدخول الى هذا التطبيق مع اعطائه جميع الصلاحيات التي يتطلبها منك , ومن ثم بعد الدخول سوف تقوم بوضع .

رمز بكندا والذي يبدأ 250 786_812 ما تقوم باختيار رقم من هذه الأرقام ومن ثم تقوم بالتسجيل عن طريق هذا الرقم في التطبيق الذي سوف تقوم بالحصول من خلالها على تطبيق او رقم كندي او اسباني او امريكي او سويدي , بعد ان تقوم بالدخول الى التطبيق الذي سوف اضع لك رابط تحميلها أيضا وهو التطبيق تفعيل الأرقام الاجنبية .

وتضع الرقم سوف يقوم بارسال الكود عن طريق رسالة sms, او عن طريق ارسال مكالمه صوتيه سوف يخبرك بها بالرمز الذي سوف تقوم بالدخول من خلاله على التطبيق الأخر , بعد ان تقوم بوضع الرمز والدخول الى التطبيق سوف تخرج لك خيارين , الخيار الاول هو ان تختار الدوله التي تريد تفعيل الرقم عليها لنفترض دولة السويد .

والخيار الثاني هو انت اختار الكود الخاص في الرقم الذي تريد ان يقوم بدايه الرقم الذي سوف تحصل عليه , وبعد الاختيار تقوم بالضغط اسفل التطبيق على الخيار الذي سوف يكون كونيت , وهو تسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول .

تحميل برنامج الحصول على رقم امريكي مجاني

سوف يقوم التطبيق مباشرة باعطائك الرقم تقوم بنسخ الرقم ولصقه على تطبيق الواتساب وطلب الكود وسوف تحصل على الكود مباشره صراحه تطبيق أفضل مما نتوقع , ويحد من افضل تطبيقات حتى الإن التي قام اليوتيوبر بالشرح عنها , وبهذه الطريقة سوف تستطيع ان تقوم لتفعيل عشرات الارقام الوهميه يوميا .

رقم امريكي مجاني : إليك أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي

تطبيق الارقام الكندية اضغط هنا .

تطبيق الارقام الاجنبية الدولية اضغط هنا .

تطبيق VPN اضغط هنا .

Exit mobile version