نسخ واتسابتطبيقات

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90 اخر اصدار جديد 2021

تنزيل واتساب بلس اخر تحديث برابط مباشر

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90 اخر اصدار جديد 2021 يمكن تنزيل واتس اب بلس الازرق الآن ولديه القدرة على الحصول على الميزات المتقدمة لـ واتس اب العادي لحماية الخصوصية والأمان، لأنه يعتبر نسخة معدلة، حتى تتمكن من تجربة الاتصال والرسائل مع الأصدقاء الأكثر إثارة للاهتمام والمثيرة للاهتمام من من أي وقت مضى، يمكنك الوصول إليه كمرشح للتطبيقات في الفئات المتقدمة. آلية البحث والتحميل.

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90
تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90

في الواقع، مر على أطلاق واتس اب بلس بعد أشهر من تطبيق واتس اب الذهبي واستقبله العديد من المستخدمين بشكل جيد، لأنه يحتوي على العديد من الميزات الحصرية والإضافية. من بينها، ستجد العديد من إعدادات الخصوصية المتقدمة، وتعتبر هذه الإعدادات سلسلة من الإجراءات، في عملية الاستخدام يمكن أن توفر أعلى درجة من الأمان. متصل بـ واتس اب بلس.

موضوع قد يهمك : تحميل واتس اب الذهبي V8.70 WhatsApp Gold تنزيل واتساب ابوعرب الذهبي 2021

تطبيق واتس اب بلس. هو تطبيق مراسلة وتواصل بين المستخدمين. إنه تطبيق مجاني. إنه نسخة محسنة ومعدلة من تطبيق واتس اب الأخضر الشائع، ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الأكثر تقدمًا التي يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة المراسلة المثالية. هو مطلوب من قبل العديد من مستخدمي هواتف اندرويد يتميز ببصمة صغيرة بدون استهلاك

الميزات الرئيسية لتطبيق واتس اب بلس الازرق

يوفر واتس اب بلس. تجربة اتصال ومراسلة مثالية للغاية ، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله تطبيقًا حصريًا للغاية للمراسلة والاتصالات الهاتفية ، لأنه يوفر العديد من الإعدادات التي تساعد على تحسين معالجة التطبيقات وتحسينها وهي واحدة من أهم المزايا. برنامج واتس اب بلس. هو:

قم بتوفير الكثير من الألوان والموضوعات لـ واتس اب بلس. يمكنك التحكم في تغيير رمز التطبيق ولونه من خلال الإعدادات الداخلية لـ واتس اب بلس. ، والتي تسمح لك بتخصيص البرنامج بالكامل في الداخل ، بالإضافة إلى تغيير شكل الخط حسب الحاجة. بالإضافة إلى البرامج التي تحتوي على العديد من السمات ، يمكنك أيضًا اختيار الشكل المطلوب ، بما في ذلك البرنامج لإضافة المزيد من المرح عند استخدام برنامج واتس الأزرق ، وهو أفضل برنامج بلس على الإطلاق.

يمكنك تنفيذ رقمين في نفس البرنامج على نفس الهاتف واحدة من أهم ميزات تطبيق واتس اب بلس الأزرق هي القدرة على إضافة رقمين إلى نفس الهاتف عبر التطبيق. هذا الأمر غير متوفر تمامًا على واتس اب العادي ، لأنه يعتمد على الرغبات و متطلبات العديد من المستخدمين. يمكنك توفير الكثير ، لأنه إذا كنت تريد تشغيل رقمين على واتس اب على نفس الهاتف ، فلن تحتاج إلى تنزيل نسخ متعددة من واتس اب

ما هي الميزات الجديدة في واتس اب بلس ؟

  • النسخة الأصلية من واتس اب هي v2.20.157.
  • حل العديد من المشاكل في التحديث القديم لـ واتس اب بلس v8.9.0
  • حل فشل وظيفة إخفاء الحالة في التطبيق
  • أضف وضع مظلم ووضع شفاف للعمل في جميع أنحاء التطبيق.
  • قم بفصل شاشة الدردشة الشخصية من الدردشة الجماعية عن طريق إدخال إعدادات بلس والشاشة الرئيسية والشريط العلوي. أضف الشريط السفلي إلى التطبيق الرئيسي.
  • القدرة على عرض الخطوط على واتس اب قبل اختيار الخط.
  • واجهة برنامج تطبيق جديد. تحكم في مظهر أيقونة Wi-Fi والوضع المظلم وابحث عن وجهة واتس اب الرئيسية.
  • حل مشاكل الترجمة في التطبيق خاصة العربية والتركية.
  • تم إصلاح مشكلة عدم وجود وصف للمجموعة في الوضع المظلم.
  • تحرّي الخلل وإصلاحه في مظهر الشاشة للتطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها.
  • تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90 من الرابط في اسفل مقال.
  • حل ميزة شاشة قفل بصمة الإصبع. يمكن أن يعمل أداء التطبيق الأفضل بكفاءة على جميع هواتف اندرويد.

تنزيل واتس اب بلس الازرق v8.90 اخر اصدار

بفضل الذاكرة العشوائية للهاتف (رامات)، يمدح العديد من المستخدمين التطبيق ويحصلون على تقييمات عالية، لذلك وصل واتس اب بلس. إلى ملايين التنزيلات، ولكن المنتج غير متوفر في متجر جوجل بلاي ويمكن الحصول عليه وتنزيله.واتس اب بلس.، هناك رابط أسفل الموضوع مباشرة.

واتس اب بلس. هو تطبيق مراسلة جماعي وشخصي؛ هو تطبيق يقدم العديد من خيارات الخصوصية والأمان؛ واتس اب بلس. هو الخيار الأفضل من بين العديد من تطبيقات بلس المعدلة، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من المزايا، فسوف نتبع مقدمة تفصيلية.

واتس اب بلس. في طليعة برامج بلس المتقدمة. سعى المبرمجون إلى إجراء العديد من التحسينات بشكل دائم للحصول على رضا وإعجاب العديد من المستخدمين بناءً على الرضا المستمر. والأهم من ذلك ، آخر التحديثات التالية لتطبيق التحديث: –

معلومات حول Whatsapp Plus

يمكنك إرسال مقاطع فيديو أكبر يمكنك تنزيل واتس اب الأزرق عن طريق إرسال فيديو أكبر من واتس اب الذهبي و واتس اب العادي ، حيث يمكنك إرسال مقاطع تصل إلى 50 ميجا بايت أو حتى أكبر ، ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا الإرسال عبر واتس اب بلس مع واحد فقط انقر فوق الحصول على الكثير من الصور ، والتي ستصل بنفس الجودة الأصلية دون الإضرار بأي شيء ، علاوة على ذلك ، حيث يستخدم مبرمجو التطبيق ومطوروهم جودة عالية للوصول إلى المستوى المطلوب ، فهم وسائط مشتركة جيدًا.

موضوع قد يهمك :

تحميل واتس اب العسكر WhatsApp ALasker v5.15 تنزيل واتساب العسكر اخر اصدار 2021

يمكن العثور على التنزيل المجاني لتطبيق واتس اب الأزرق على الموقع الرسمي ( التقنية العربية)ويعد واتس اب بلس أحد اهتمامات المستخدمين الرئيسية هو تقديم تطبيق يلبي العديد من احتياجاتهم ، دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك شهري أو رسوم معينة للحصول عليه واستخدامه ويدرك المطور تمامًا الاحتياجات والآمال التي يوفرها المستخدم. يمكن أن يوفر تطبيق المراسلة لهم المزيد من الرسائل بأقل سعر.

تحكم أفضل بالخصوصية باستخدام تطبيق واتس اب الأزرق ، بالإضافة إلى إخفاء وضع الاتصال ، يمكنك أيضًا إخفاء وقت تشغيل المستخدم على منصة واتس اب بلس. للتحكم في أعلى مستوى من الخصوصية والحفاظ على سرية المستخدم. ، يمكنك أيضًا إخفاء حالة التسجيل وتسجيل المقاطع الصوتية للطرف الآخر لجعل رسالتك غير متوقعة دون معرفة مسبقة ويمكن التحكم في إخفاء علامتين أو اثنتين من علامات تصحيح العلامات الرمادية الصحيحة من الأصدقاء في المحادثة يتم تلقي الرسائل الزرقاء هناك.

إمكانية كتابة حالات بأحرف أكثر في بعض الإصدارات العادية من واتس اب ، يمكنك كتابة حالة تحتوي على 130 حرفًا فقط ولا يمكن أن تتجاوز هذه الأحرف ، ولكن في واتس اب بلس 2020 ، يمكنك كتابة حالة بأكثر من 250 حرفًا. إنه مجاني ، بحيث يمكن للمستخدمين كتابة حالاتهم الخاصة. عبر عن أفكارك أو مشاعرك وشاركها مع العديد من الأصدقاء.

خطوة النهاية

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90

تنظيف الرسائل غير المرغوب فيها واتس اب بلس. يمكنه حذف الرسائل غير المرغوب فيها لعدم شغل مساحة على هاتفك ، لذا يمكنك استخدام هذه الأداة القوية لحذف هذه الرسائل ، والتي يمكنك من خلالها البحث بانتظام عن جميع المحادثات أو المحادثات غير الضرورية التي لا تحتوي على معلومات أو رسائل مهم. الخاص بك.

مشاركة مقاطع فيديو ذات سعة كبيرة قد لا تتمكن من مشاركة بعض مقاطع الفيديو وإرسالها لأكثر من 30 ثانية أو دقيقة ، ولكن باستخدام تطبيق واتس اب بلس. ، يمكنك إرسال واستقبال ومشاركة مقاطع الفيديو بأقصى مدة لأكثر من 7 دقائق ، تذكر ضع في اعتبارك أن وقت الإرسال لن يستغرق وقتًا طويلاً ويمكنك الوصول بسرعة إلى مستخدم آخر دون انتظار طويل.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك تعطيل قفل الأمان لمحادثات معينة لا تريد أن يرى المهاجمون المحتوى الخاص بك عن طريق النقر على الشروط الأفقية الثلاثة ثم عرض رمز أو رقم على قفل المحادثة والنقر لتحديد التأكيد. يمكنك الانضمام إلى المحادثة.

يحتوي على العديد من الخطوط والأشكال في العديد من تطبيقات المراسلة والاتصالات ، فإن أكبر تميزة يشتمل عليه في مجال الخط هو فقط زيادة الخطوط وتقليلها ، ولكن مع بلس، يمكنك تغيير تنسيق الخط بالكامل وإضافة العديد من التأثيرات ، كل ذلك مع الأنماط مختلفون وسعداء جدًا أن تكونوا سعداء بالتجربة مع العديد من الأصدقاء ، مما يجعل تجربة التواصل بينهم رائعة جدًا ومثيرة للاهتمام.

وظيفة الرد التلقائي يمكنك الآن كتابة بعض الرسائل النصية والتعليق عليها ، والتي يمكن إرسالها إلى صديقك عندما يرسل رسالة.

معلومات مفصلة حول واتس اب بلس الازرق

اسم البرنامجبرنامج واتس اب الازرق WhatsApp Plus.
الاصدارV8.90
الشركة المنتجةAlexMods
متوافقمتوافق مع اندرويد 5.0 فيما اعلي.
حجم البرنامج32 ميجابايت
اول اصدار للبرنامج2019
تاريخ تحديث البرنامج02/08/2020.
لغة البرنامجيدعم اللغة العربية،الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
ترخيص البرنامجمجاني بالكامل.
تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90

يمكنك تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90 من الرابط ادناه

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus v8.90 من هنااااا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية