تطبيقاتنسخ واتساب

تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red تنزيل برابط مباشر آخر نسخة 2021

واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red

تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red تنزيل برابط مباشر آخر نسخة 2021 لهذا العام التطبيق الجديد من واتساب يمكنك تحميله بكل سهولة.

تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red
تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red

برنامَج WhatsApp هو واحد من أفضل تطبيقات الدردشة في العالم. يعتمد بشكل كبير على التبادل والمحادثات مع الأصدقاء والعائلة. إنه شائع جدًا، يمكنك أرسل مقاطع الفيديو والصور والسجلات الصوتية إلى جميع الأصدقاء حول العالم بواسطة هذا التطبيق وشارك أفضل اللحظات معهم، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع الأصدقاء حول العالم بالطرق التالية.

تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red

ستعتاد كلمات أحد المطورين على التطبيقات أو الألعاب التي يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم حتى نتمكن من تطوير هذه الألعاب أو البرامج وإضافة ميزات غير مضمنة في الإصدار الأصلي من الإصدار الأساسي، لذلك اليوم هي محادثتنا. بالطبع، هناك نسخة معدلة من WhatsApp على هاتفك، أو إذا لم تكن تعرفها من قبل. إذا كنت تريد أن تعرف الآن، يرجى اتباع التعليمات على موقعنا.

تطبيق WhatsApp المعدل هو إصدار يشبه WhatsApp ويستند دائمًا إلى أحدث إصدار من الإصدار الأساسي من WhatsApp. العديد من الميزات في هذا التطبيق ليست متاحة بعد في الإصدار الرسمي، خاصة إخفاء المظهر وقفل التطبيق وإخفاء المحادثة والموارد الأخرى التي سنتحدث عنها. وتفسير ذلك على النحو التالي.

يحذر مديرو WhatsApp دائمًا من مخاطر استخدام هذه النسخ، لأن ذلك قد يسبب العديد من المشاكل، بما في ذلك إمكانية التسلل وعدم كفاية الأمان، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذه النسخ قد تم حظرها من قبل الشركة نفسها، لكن هؤلاء العائدين لديهم إصدارات جديدة. ارجع إلى حالة الإنتاج حتى يتمكن المستخدمون من حفظ هذه النسخ كجنون. اليوم، سنتعلم عن هذه الإصدارات ووظائفها. هناك العديد من إصدارات WhatsApp، وكل إصدار مختلف. سنناقش أحد هذه الإصدارات.

الميزات الرئيسية لتطبيق WhatsApp Plus

تمت إضافة الإصدار الأحمر المحظور من WhatsApp Plus والتحديثات الجديدة والميزات القوية إلى التطبيق، لذلك تم فحص هذا الإصدار واختباره، خاصة بعد حظر جميع النسخ المماثلة من WhatsApp، يتضمن هذا الإصدار جميع الميزات، دون إضافة أي وظائف أخرى. واحدة من وظائف الجنية هي منع تطبيق بصمات الأصابع.

  • يمكنك إخفاء المحادثة في البرنامَج.
  • يمكنك قُفْل التطبيقات ببصمات الأصابع (مِيزة جديدة) .
  • يمكنك إرسال الصور بدقة عالية وجودة عالية.
  • يمكنك عرض رسائل أي شخص في المجموعة بشكل فردي.
  • يمكنك إيقاف الرسائل أو المكالمات من شخص أو كل شخص.
  • إذا قام صديقك بتغيير الصورة الشخصية على التطبيق (المِلَفّ الشخصي)، فسوف يرسل لك التطبيق تنبيهًا نهائيًا.
  • تمت إضافة الموضوع الجديد إلى التطبيق (الإحصائيات).
  • تم تمديد مدّة الحالة إلى 7 دقائق في الأقل من قبل، ولا يمكن أن تتجاوز الحالة 30 ثانية في النسخة الرسمية.
  • يمكنك تغيير أيقونة التطبيق من الخارج.
  • يمكنك تغيير خط البرنامَج بواسطة الخط القديم وإضافة خطوط جديدة في التحديث الجديد.
  • انقر فوق WhatsApp في الزاوية العلوية اليمنى لإعادة تعيين خِيار المحادثة المخفية على الصفحة الرئيسية.
  • يمكنك الرد على الرسائل الواردة من الأشخاص في المجموعة بشكل فردي.
تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red
تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red
  • يمكنك إخفاء عملية الكتابة في “الإعدادات”> “الخصوصية”> “إخفاء”، ويمكنك تفعيل هذا الخِيار بواسطة العديد من مجموعات الخيارات التي تظهر أمامك. يمكنك الآن تمرير الرسالة يمينًا أو يسارًا للرد عليها.

تحميل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red

يمكنك تحميل واتساب الاحمر: من هنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية