العاب

تنزيل لعبة Evil Nun المدرسة الشريرة اخر تحديث للاندرويد

تنزيل لعبة Evil Nun المدرسة الشريرة اخر تحديث للاندرويد ,تنحصر قصة اللعبة في: نقل مدرسة إلى منزل أمام الطالب والتحول إلى جار. اشتهرت هذه المعلمة بكونها لئيمًا ومضايقة الفتيات في المدرسة ، لذا قامت الفتاة بمضايقة المعلم ومشاعره في مكتب المعلم حتى انتقمت من سلوك المعلم. لا يمكن للطلاب العيش بسلام في المدرسة ، ولكن يجب على الفتيات نصب الفخاخ دون أن يراها المعلم. هذا هو الجانب المثير للاهتمام. ألعاب الرعب التي تجذب الناس

سوف نقدم لكم اليوم لعبة مدرسة الشر. إنها واحدة من ألعاب الرعب الشهيرة. تتمتع بجو مشابه لمخابئ الراهبات الأخريات ويمكنك إيجاد طريقة للخروج من المدرسة.

تنزيل لعبة Evil Nun المدرسة الشريرة

باستخدام لعبة Evil Nun ، يمكنك تنزيلها مباشرة من خلال الرابط المجاني المباشر للمتجر الرسمي في أسفل السمة. اللاعبين. الجو الرهيب يزيد من حماس المستخدم. أثناء اللعبة يكون موقع اللعبة هو المدرسة والغرف متعددة المستويات مما يجعل مساحة اللعب أكبر حتى لا يتعب اللاعب من المساحة الضيقة

تنزيل لعبة Evil Nun المدرسة الشريرة

يتضمن النوع الشرير العديد من المهام التي تحتاج إلى القيام بها في هذا المجال ، بالإضافة إلى العديد من الألغاز والرموز التي تحتاجها. للحصول على حلول أكثر ذكاءً ، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، يهتم فريق المطورين بإضافة مراحل وألغاز جديدة ، وتحسين أداء اللعبة وحل أي مشاكل يواجهها اللاعبون.

سوف تجد أن تصميم اللعبة وأجوائها يوحي بالرعب والغموض ، وتتميز اللعبة بقصة مأساوية وهي من الألعاب المفضلة التي تحتوي على قصة تدور حول صبي. من يستيقظ ليجد نفسه محاصرًا في مدرسة قديمة مهجورة بها عدة أختام وغرف كثيرة وكذلك فصول وروح شريرة على شكل راهبة تمسك بك ،

اكتشف حجرة الدراسة ، وابحث عن الآلات القديمة وشغلها ، وابحث عن مفاتيح الغرفة وحل العديد من المشاكل ، ولكن يجب أن تكون حريصًا على تحديد مكان الراهبة ، لذلك يجب عليك الاختباء حتى لا يتم التخلص منها أمام الراهبة. لديه قدرة سمعية كبيرة ويستخدم أيضًا حاسة الشم لتتبعه ، لذلك يجب أن تحرص على عدم سماع خطواته.

في اللعبة ، هدفك الرئيسي هو إيجاد طريقة للهروب من هذه المدرسة وإنقاذ نفسك ، والعثور على الباب وفتحه. هدفنا ليس التخلص من الراهبة الشريرة حيث لا يوجد سلاح يمكن استخدامه لتدميرها. بمجرد العثور عليها ، يتم تدميرها. هناك أماكن كثيرة للهروب من مدرسة الشر. خلف الأثاث أو في الخزانة ، التنقل بين الممر والحجرة الدراسية ، للعثور على المستندات والخرائط التي يمكنها إظهار طرق الهروب وتجنب لمس الأشياء التي تحدث ضوضاء حتى لا يتم العثور على موقعها.

ميزات وفوائد المدرسة الشريرة:-

تحتوي لعبة مدرسة الشر على العديد من المؤثرات الصوتية المخيفة والصاخبة ، بالإضافة إلى المؤثرات المرئية مع المؤثرات المرئية ، والتي يمكن أن تزيد من حماس الناس أثناء اللعبة.
تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وألوان عالية الجودة ، وتدخل الرسومات في جو من الرعب ، وتجذب انتباه المستخدمين
. تجري أحداثها في مدارس وغرف متعددة الطوابق ذات مناظر مختلفة ، مما يجعل منطقة اللعب كبيرة جدًا ، حتى لا يشعر اللاعبون بالملل.

لعبة Evil Nun اخر تحديث للاندرويد

بالإضافة إلى العديد من الأهداف والوظائف التي يجب تحقيقها ،
تشتمل اللعبة أيضًا على العديد من الألغاز والأحاجي التي تحتاج إلى حلها وتأسيسها لترك المدرسة ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.
يهتم فريق مطوري Evil Nun بالتحديث المستمر لإضافة مستويات وأحداث جديدة وتحسين أداء اللعبة وسرعتها وحل جميع المشكلات التي يواجهها المستخدمون.
لا تحتاج اللعبة إلى تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد أو ربط الحساب بموقع التواصل الخاص باللعبة.
يمكن لعب اللعبة في وضع واحد ونظام غير متصل بالإنترنت دون الحاجة إلى الاستمتاع بخدمة الإنترنت.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل برنامج Noizz لتصميم مقاطع فيديو و صور بشكل احترافي

تحميل برنامج Rave أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء

تحميل اللعبة من هنااااااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية