تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut, يعد قص صورة مكونة من 9 أجزاء على Instagram إحدى الطرق التقنية التي يستخدمها منشئو Instagram.

باستخدام هذه التقنية ، يمكنك قص أي صورة إلى عدة أجزاء مختلفة وتبدو جيدة في حسابك الشخصي. بالطبع ، عند تصفح تطبيق Instagram ،

تحتوي الصور التي تراها في بعض الحسابات على 9 صور أو أقل. كل هذه الصور تشكل صورة ومقسمة ، لكن هل فكرت في كيفية صنع هذه الصورة؟

تقطيع الصور الى اجزاء على Instagram

باستخدام تطبيق 9Cut ، يمكنك قص صورة إلى 9 صور ، ثم مشاركتها في سلسلة على Instagram ، وأخيراً سترى صورة كبيرة على الصفحة الرئيسية لحساب الشخصي الخاص بك.

بعد تنزيل تطبيق 9Cut المجاني من Google Play ، ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية ويمكنك تحديد صورة من هاتفك من خلال هذه الواجهة. المدرجة في الصورة

image يمكنك أيضًا تحديد حجم الصورة في الشريط السفلي. عند الانتهاء ، سينتج التطبيق صورة مقطوعة إلى 9 أجزاء. للأسف ، لا يسمح تطبيق Instagram لأي تطبيقات تابعة لجهات خارجية بالمشاركة مباشرة ، لذلك يجب عليك حفظ الصورة عبر خيار “حفظ”

يمكن أن تأخذك طريقة مشاركة الصور عبر الاستوديو إلى الصور في تطبيق 9Cut ومشاركتها بالتسلسل ، من الصورة الأولى إلى الأخيرة

بعد مشاركة الصور ، ستجدها بالكامل على حساب Instagram الخاص بك وتفاجئ جميع أصدقائك.. ويعد هذا البرنامج من أفضل التطبيقات المتميزة والتي تحتوى على العديد من الأدوات الرائعة والخلابة التي تحتاجها .

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

هواوي: هل تحصل قريبًا على مستشعرات بصمات الأصابع تحت الشاشة بأكملها؟

تحميل التطبيق من هنااا.

Exit mobile version