تطبيقات

تروكولر بحث بالرقم اون لاين لمعرفة اسم المتصل

تروكولر بحث بالرقم اون لاين لمعرفة اسم المتصل, تتمثل إحدى مزايا أجهزة الهواتف الذكية في أنه يمكن تثبيت تطبيقات متعددة لمساعدة المستخدمين على فهم المتصلين من مصادر غير معروفة. في تركولر،

يمكن التعرف على هذه المكالمات من خلال البحث في أرقام الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق تركولرميزة يمكنها منع المكالمات غير الضرورية وتجنب الإزعاج والإزعاج للمستخدمين ، لأنها تعمل كدفتر هاتف على نطاق عالمي ولها العديد من المزايا الأخرى.

حول برنامج تركولرهو أحد أشهر التطبيقات المستخدمة لعرض هوية المتصلين وتحديد بياناتهم ، تم إصدار الإصدار الأول من تركولربواسطة BlackBerry Symbian لأنظمة اندرويد و لايفون وحتى هناك نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر

تروكولر بحث بالرقم لمعرفة اسم المتصل

يحتوي تطبيق تركولرعلى العديد من المزايا ، الموضحة بالتفصيل على النحو التالي: إدارة وإلغاء الرسائل النصية القصيرة التي لم يتم إرسالها مطلقًا. إذا لم يتمكن المستخدم من طلب رقم الهاتف ، يمكنه إجراء مكالمة من هذا الرقم.

يمكنه تنسيق خطط الإنذار المستقبلية لتلقي المكالمات اللازمة. القدرة على منع أي رقم من استدعاء المستخدمين. تتمثل إحدى مزايا تطبيق تركولرفي البحث عن الأرقام عبر الإنترنت لرؤية اسم المتصل. يوفر دعم اللغة العربية لمستخدمي التطبيقات في الشرق الأوسط. تركولرهو تطبيق خفيف الوزن للمكالمات الهاتفية لا يتباطأ عند التعامل مع المكالمات. يمكن تشغيله على جميع أنواع الهواتف على جميع أنظمة التشغيل المختلفة.

كيفية استخدام تطبيق تركولرنفتح موقع تركولرعلى الويب باستخدام متصفح الويب. نقوم بتسجيل الدخول إلى موقع تركولرالإلكتروني عبر البريد الإلكتروني الخاص. نؤكد البريد الإلكتروني بالضغط على الرسالة. لذلك دعونا نذهب إلى الداخل. ثم نقوم بإدخال مربع البحث ورمز البلد لرقم المتصل. ثم أدخل رقم هاتف المتصل واضغط على البحث.

بعد ذلك ، سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بالمتصل ، وإذا لم يكن رقم المتصل في قاعدة بيانات الشركة ، فقد لا يتم عرض معلومات حول المتصل. ميزات تطبيق تركولر يتميز تطبيق تركولر بوظيفة استشارة العديد من الوظائف عبر الإنترنت ، حيث يقدم العديد من الخدمات ويقدرها المستخدمون ، بما في ذلك:

يمكن لـ تركولراستخدام التطبيق أو موقعه الرسمي على الويب لتقديم هوية المتصل ورقم الهاتف. يتميز بالقدرة على تسجيل المكالمات بسهولة لمستخدمي الاندرويد، لأنه يمكن تنشيط الميزة تلقائيًا أو يدويًا ثم حفظها في حساب جوجل درايف .

تتمثل إحدى مزايا تركولر في أنه يمكنه البحث عن أرقام الهاتف عبر الإنترنت ، وعمل نسخة احتياطية من أرقام الهاتف في قائمة جهات الاتصال ، وتخزينها في حساب Google Drive واسترداد رقم الهاتف على هاتف جديد. يمكنك دمج تطبيقات أخرى للمحادثات في برنامج واتس اب بدلاً من الرسائل النصية. ثم افتح البرنامج وقم بالتمرير إلى الأسفل للعثور على ملف تعريف واتس اب يمكنك النقر فوقه واستخدامه.

تحميل تطبيق تركولر للاندرويد

يمكنك استخدام تركولرللبحث عن الأرقام عبر الإنترنت من خلال الكاميرا ، وهي واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق ، لأنه يمكن تشغيل الكاميرا وتوجيهها إلى الرقم الذي تريد البحث عنه في أي مكان على المستخدم للسماح لـ تركولربعرض تفاصيل الرقم. يتم تحديث التطبيق باستمرار لإضافة ميزات وأرقام جديدة. يتميز بمحرك بحث قوي يمكنه الوصول بسهولة إلى البيانات الرقمية من خلال اتصال بالإنترنت. طريقة استعادة بيانات تروكولر

إذا استبدلت هاتفك بجهاز جديد أو اتبعت الخطوات أدناه لأداء إعدادات هاتفك وإعدادات المصنع للتطبيق ، يمكنك استعادة البيانات المخزنة في جوجل درايف:

أدخل القائمة ثم قم بإعداد الإعدادات. ثم انتقل إلى “النسخ الاحتياطي” وسجل الدخول إلى حسابك في جوجل درايف. مطلوب تركولرلاستعادة الملفات الضرورية ومن ثم سيستعيد جميع التفاصيل الخاصة اللازمة. كيفية حذف اسم تركولريمكن إزالة الاسم من تطبيق تركولرفي الخطوات الرئيسية الثلاث التالية:

يعد إلغاء حساب المستخدم على تطبيق تركولر خطوة مهمة. إذا كان المستخدم لديه حساب على الهاتف ، ولكن بدون حساب ، فسيقوم المستخدم بإلغاء الحساب وفقًا للخطوات التالية: يصل المستخدم إلى الإعدادات في برنامج تركولر. لذا فقد اختار. ثم يضغط لتعطيل الحساب. احذف اسم مستخدم تركولر ورقم الخدمة.

هذا جزء بسيط من مميزات هذا التطبيق سوف نتطرق في الشروحات القادمة عن ميزات اكثر وعن كيفية الأستخدام بالشكل الصحيح للموقع والتطبيق في نفس الوقت .

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل تطبيق Nova Launcher نوفا لانشر للاندرويد

تنزيل واتس اب بلس الاحمر أخر اصدار WhatsApp Plus Red

رابط الموقع هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية