العاب

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث الحرب العالمية الثانية 2021

تحميل لعبة الحرب العالمية اخر تحديث

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث الحرب العالمية الثانية 2021 من اكثر الالعاب المرح ولاكشن وعشاق العاب القتال ودموية ولقليل من المغامرة .

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث
تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث

لعبة World War Heroes WW2 FPS هي من اكثر الالعاب المرح ولاكشن وعشاق العاب القتال ودموية ولقليل من المغامرة .

من حيث يدور سيناريو العبة في زمان الحرب العالمية الثانية اكثر الحروب دموية ومن حيث تكون المواجهة بين دولة المانيا بقيادة هتلر او النازين وتحالف الامريكي ولفرنسي وبريطاني وغيره.

ستكون في مجموعات القتالية لدول الحلفاء او ستكون في مجموعات النازين وستدور معارك طاحنة وسيكون في العبة الكثير من الدموية ولاكشن وايضا العبة متعددة الاعبين يمكنك العب بها عبر الانترنت او يمنك العب لوحدك وتنفيذ المهمات في العبة ولان تحتاج الاتصال في الانترنت في تنفيذ المهمات.


وستجد في لعبة World War Heroes WW2 FPS متعا كبيرة في العب وعليك التركيز في العب المتعدد بحد كبير . من حيث ستجد في لعبة World War Heroes WW2 FPS الكثير من الانماط القتالية المختلفة في العب المتعدد وجميع الانماط بشكل منفرد اونلاين وكل وضع يختلف عن الاخر وكل وضع لهو طريقة مثلية في العب.


على سبيل المثال نمط Hardcore Mode هو نمط اشتباك وحرب واقعي ومشيق وستجد في هذا النمط اضرار وتدميج اكثر من الانماط الاخرة وبشكل واقعي وحقيقي.

مميزات لعبة world war heroes اخر تحديث

  • نمط Desthmatch او مباراة الموت هو نمط اكشن وجميل بنظام اونلاين ونمط الجميع فيه حر وعليك ان تقتل الجميع واكثر شخص صاحب اعلى كلات ونقاط ينتصر في الجولة وهذا اكثر نمط احببته .
  • وايضا نمط Team Deathmatch او المسمة نمط فريق الموت هوة نمط لعب فريقان يقاتلة من اجل السيطرة ولفوز واكثر فريق يحصد اكثر عدد من النقاط يكون هو المنتصر في الجولة .
  • ويوجد نمط Bomb Mode او وضع تفجير القنبلة من حيث يكون على احد الفريقين ان يضع قنبلة في المكان المطلوب ويحاولة من حمايتها وتفجيرها ولاكن الفريق الاخر سيحاول من منع هذا الشيء وتفكيك القنبلة.
  • ونمط Tesm Squad هو نمط لعب فريقان يلعبان ويتقاتل الفريقان ولاكن اذا احد الاعضاء قد مات في العبة لن يتمكن من العودة الي العب مع فريقة ولفريق الذي يكون لديه اخر جدي يبقة في ساحة المعركة ينتصر.
  • نمط Team battle on panzers هو نمط لعب فريقان لاكن في الدبابات وهذا النمط من الانماط الرائعة واكثر فريق يحصد على اكثر عدد من النقاط يفوز.
  • وهناك ايضا انماط العاب مخصصة وستتمكن من انشاء وضع ونمط خاص بك وبقواعد التى تضعها انت وارسال رقم الوضع الى اصدقائك ولعب معهم ولاستمتاع.
  • وستجد في العبة ترسانة كبيرة وانواع مختلفة اكثر من 40 نوع من السلاح المختلف وبجميع الانواع وأي سلاح قد يخطر على بالك ستجده في العبة وتستخدمه من اسلحة القنص ورشاشات وايضا القنابل وايضا القواذف .
  • وايضا الدروع التي ستحميك من الرصاص وتقلل من دمجك وايضا العبة تحتوي على دبابات واليات متعددة ستستمتع بها في حربك وسحق اعدائك وكن من المتميزين في هذا العبة وسحق اعدائك وبهر اصدقائك في مهارتك وذكائك في العب ولاحتراف.

وستتمكن تطوير سلاحك المفضل ومعداتك لتمنحك الافضل في دمج الاعداء وتزيد من قوت سلاحك الناري وايضا ستتمكن من تغير لون سلاحك الى أي لون تريده ليكون بشكل جميل وايضا يمكن ان تزوده بل مناظير ولمخازن الاضافة الذخيرة ولكي يكون سلاحك هو الافضل حمل العبة وسحق اعدائك ماذا تنتظر.

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث
تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث
تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث

تتمتع لعبة World War Heroes WW2 FPS بجغرافك علي بدرجة رأعة وبرسومات وجودة خيالية وستستمتع وانت تلعب في العبة وكأنك بواقع حقيقية وحرب قيقية ولعب ستكون من المناقسي الاقوياء للعبة بوبجي وفورت نايت من ناحية الجغرافك ورسومات ولمتعة ورسومات .

في لعبة World War Heroes WW2 FPS خيالية ومميزة وستعطي العبة انطباع واقعية في العب من حيث ستدمج الاعبين وتغمرهم في اجواء العبة واحداثة وكانك تحارب في زمان الحرب العامية الثانية ومن خلال رؤيتك للانفجارات الضخمة ودخان وكثير من التفاصيل العبة وبكل انواع السلاح الذي تستخدمة .

وحيث ستجد في العبة امر قد لا يعجب الاعبين الذين قد لعبو بوبجي من قبل هي ان العبة لا تلعب الا بمنظور الشخص الاول بعكس الالعاب الاخرة وعلى رأسهم لعبة بوبجي وغيرها من حيث هذا الالعاب تعمل باكثر من منظور وهذا شيء قد يعيب العبة بعض الشيء.

تحميل لعبة world war heroes اخر تحديث

حجم للعبة world war heroes : 519MB

تاريخ اصدار العبة : 2017/12/22

الأصدار : 1.17.1

صيغة الملف : apk

تحميل اللعبة من هناااا

قد يعجبك ايضا .

تحميل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث من هنااااا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية