العاب

تحميل لعبة Among us لعبة التحري الممتعة اخر تحديث 2021

لعبة التحري الممتعة اخر تحديث

تحميل لعبة Among us لعبة التحري الممتعة اخر تحديث 2021 للاندرويد تنزيل لعبة التحري الجديدة.

تحميل لعبة Among us
تحميل لعبة Among us

تحميل لعبة Among us

انها لعبة التحري والبحث عن المجرمين واكتشاف المحتالين والمخادعين .
لعبة آمونغ آس تعد من الالعاب الجماعية الرائدة على الانترنت والتي تم تطويرها ونشرها من قبل استوديو الالعاب الامريكية (إينر سلوث) وقد تم اصدارها في عام 2018.


لعبة آمونغ آس اشتهرت بسرعة كبيرة ولاقت انتشارا واسعا حيث حصلت على أكثر من ١٠٠ مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي .
طبعا ان هذه اللعبة هي لعبة تحريات بسيطة حيث يوجد العديد من اللاعبين على متن مركبة فضائية ولكن يوجد بينهم شخص محتال وربما عدة اشخاص محتالين ينبغي عليك اكتشافهم والفوز باللعبة .
عندما تدخل العبة سيكون هناك خيار امامك وهو ان تلعب اون لاين مع لاعبين من مختلف انحاء العالم او بامكانك ان تضع نفسك موضع التدريب من اجل اكتشاف الخريطة .

تحميل لعبة Among us

وعندما تدخل في كيم يجب عليك اختيار اسم لك ولباس خاص بك .
يجب ان يكون عدد اللاعبين اربعة لاعبين على الاقل او عشرة لاعبين كحد اقصى وسوف يتم اختيار شخص بشكل عشوائي ليكون المجرم والقاتل اما اللاعبين الاخرين هم سيقومون باللعب كفريق تقصي والبحث واكتشاف القاتل.
عندما يدخل اللاعبين الى المركبة سيكون بانتظارهم بعض المهمات والاعمال كاصلاح الاسلاك الكهربائية وتفريغ المهملات اما المجرم القاتل سيقوم بقتل اللاعبين واحد تلو الاخر وسيحاول تعطيل المهمات للحصول على زمن اضافي لقتل المزيد من اللاعبين .

بعد ان يقوم القاتل بعملية القتل سوف يطلب اللاعبون الى اجتماع طارىء في الكافيتيريا وسوف يتناقشون مع بعضهم لمعرفة من هو القاتل بينما القاتل يقوم بتبرئة نفسه وتشتيت اللاعبين الاخرين لكي لايشك احد منهم به .
وفي نهاية الاجتماع ستقوم بالتصويت على من تشك انه القاتل حتى يتم طرده من الفريق .

اللعبة مسلية وبسيطة وسوف تشعر بالكثير من التسلية والمرح وبالاخص وانت تلعبها مع اصدقاء اخرين وستشعر بروح المنافسة والاثارة في آن معا .

ولكن يوجد بعض النقاط السلبية في هذه اللهبة مثل ان الرسومات الكرتونية ثنائية الابعاد ولكن هذا الامر لن يؤثر من جمالية اللعبة بل على العكس تماما لن تشعر بالملل وانت تلعبها مع الاصدقاء.

اللعبة متوفرة على انظمة الاندرويد والمايكروسوفت ويندوز وآي او اس.

تحميل للاندرويد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية