العاب

تحميل لعبة ملك الفلافل للاندرويد اخر اصدار 2021

تنزيل لعبة ملك الفلافل

تحميل لعبة ملك الفلافل للاندرويد اخر اصدار, في الماضي كانت ألعاب الطبخ أو الطهي تستهدف الفتيات وتصنف على أنها ألعاب بنات ، لكنها منتشرة بين الشباب والفتيات وكافة الفئات العمرية ، فهذه فكرة جديدة وتحوي حماسًا.

تحميل لعبة ملك الفلافل للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة ملك الفلافل

كما نعلم أنه بالإضافة إلى الدول العربية ، من أشهر الأطعمة في بعض الدول العربية أكلة الفلافل ، أو يدعي البعض أنها لذيذة ، لذلك أطلق مطور لعبة طبخ قبل بضع سنوات. لكن بالنسبة لمطعم فلافل بجميع المكونات ، والآن قام أحد المطورين المصريين بإصدار نسخة مصرية من اللعبة للعمل على الهاتف ووصفها بأنها لعبة مطعم فلافل ، نقترح عليك تجربتها.

تنتمي لنوع العاب الطهي ، ومناسبة لجميع الفئات العمرية للشباب دون سن الثالثة ، حيث لا تحتوي على محتوى غير مناسب للأطفال وهي آمنة تمامًا

تحميل لعبة ملك الفلافل للاندرويد

تتضمن اللعبة عدة مستويات من الصعوبة ، في إجمالي 46 مستوى ، يمثل كل مستوى يومًا في المطعم. مع قدوم كل يوم ، بالإضافة إلى إضافة المشروبات والأطعمة والطلبات الجديدة إلى قائمة المطعم ، تزداد صعوبة العمل أيضًا مع زيادة العملاء والطلبات. اللعبة لها حد زمني. يجب أن تصل إلى هدفك ، وهو النقاط أو الأموال التي ستكسبها خلال ذلك الوقت ، قبل أن تتمكن من التحويل إلى اليوم التالي. تحتوي اللعبة على أغاني مطعم تغنيها طعمية والمغني جو ، كما أن وجود المؤثرات الصوتية والمرئية في اللعبة يزيد من حماس اللاعب ، مما يجعل من الممكن نسخ التسجيل على شكل أغانٍ أثناء العمل.

يحتوي على العديد من الأصوات والمؤثرات باللهجات العربية وله تصميمات مختلفة بحيث تشعر بجو مطعم عربي دون تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولست بحاجة لربط هاتفك بالإنترنت . يمكن استخدامها مع نظام OFF Line. في وضع عدم الاتصال والوضع الشخصي ، يمكنك التبديل بين العربية والإنجليزية في الواجهة الرئيسية وفقًا للغة اللعبة

تحقق في الزاوية اليسرى العلوية ، وابدأ اللعبة ، وانقر على جرار المطعم ، وافتحه لتحديد الأغاني بدون موسيقى ، أو حدد الأغاني التي سيتم تشغيلها في المطعم وفي اليوم ، بما في ذلك 44 يومًا ، وحدد هدفك الزمني المطلوب والمحدّد.

تظهر واجهة اللعبة على الطاولة ، ويوجد فتحة لوضع الطعام أو السندويشات على الطاولة ، لكنها فارغة. عليك توفير أكبر قدر ممكن من الطعام لإعداد وجبات متعددة بالضغط على الحرف الموجود على اليسار والضغط على العناصر معه وتعبئة الأطباق حتى تصل النسبة المئوية لكل طبق إلى نهايته. اضغط على الشخصية حتى يظهر شكل وجبتك ، ثم خذ الخبز وتناول المكونات التي تتكون منها حسب الأطعمة الكثيرة التي تظهر أمامه. يوضح المثال في الشكل عدد ثلاث فلافل ، اثنتان منها

بعد الوجبة ، قم بتعليق السلطة الخضراء وثلاث قطع من البطاطس ، وقدمها للناس واستلم المال الذي يعطونه لك. عندما تصبح الأطباق جاهزة ، يجب النقر فوق الأحرف الموجودة على اليسار مرة أخرى لملء الأطباق ، ويجب الإسراع للوصول في الوقت المحدد. تكلفة تقديم الطعام قبل الموعد النهائي للوصول إلى الهدف.

تنزيل لعبة ملك الفلافل اخر اصدار

مميزات وفوائد لعبة Falafel:-

هي لعبة فيديو تنتمي إلى فئة ألعاب الطبخ أو الطبخ ، لكن يوجد مطعم عربي لعرض الفلافل الشهير.
تتضمن اللعبة أغنية لعبة عن الفلافل أو الطعمية التي غناها المطري جو الشهير.
تحتوي لعبة فلافل كينج على العديد من الأصوات الجميلة والمؤثرات البصرية التي يمكن أن تزيد من حماس الناس للعبة.
تم تحديد وقت محدد لكل جولة لتنفيذ الطلب وتحقيق هدفه عند جمع مبلغ معين من الأموال.
لعبة Falafel لها أربعة وأربعون يومًا ، كل لعبة لها مرحلة ، وتزداد الصعوبة حيث ينجح اللاعب في أداء المهمة وينتقل إلى اليوم الثاني.
تحتوي اللعبة في البداية على مكونات الفلافل ، ولكن بعد عدة مستويات ستزداد عناصر المطعم ، بما في ذلك عناصر جديدة من المشروبات والطعام.
تدعم اللعبة اللغة الإنجليزية القياسية والعربية ، لذا يمكنك بسهولة فهم اللعبة دون شرح.
لا تحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي.
لا تحتاج إلى توصيل جهازك بخدمة الإنترنت لأنه يمكن أن يعمل في وضع واحد وغير متصل.
يمتلك فلافل كينج رسومات جيدة ، برسومات وألوان مختلفة يمكن أن تعبر عن مطاعم الفلافل الشهيرة والشعبية.
تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية العربية لخلق أجواء مطعم سوري أصيل.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة ركلة الأصدقاء اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة تحدي مومو Momo Game للاندرويد مجانا

تحميل اللعبة من هنااااااااااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية