العاب

تحميل لعبة لودو ستار القديم Ludo Star للاندرويد

لودو ستار القديم

تحميل لعبة لودو ستار القديم Ludo Star للاندرويد اخر تحديث , من الألعاب التي يبحث عنها عشاق الألعاب الورقية ، وهي من الألعاب التي تم تنزيلها على نطاق واسع والتي حازت على تقدير العديد من مستخدمي الهواتف.

Ludo هي إحدى ألعاب الطاولة التي نشأت في اللعبة الهندية الشهيرة في القرن السادس. تحظى ألعاب Ludo بشعبية كبيرة في العالم ، حيث يشارك لاعب واحد على الكمبيوتر أو يشارك عدة لاعبين (اثنان / ثلاثة / أربعة). في التحديث الأخير ، يمكن لستة لاعبين المشاركة في نفس اللعبة.

يمكن للاعبين الاختيار من بين عدة ألوان ، مثل الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر ، ولكل لون إطاره الخاص في اللعبة. هذا الصندوق هو المربع الذي يتحرك فيه اللاعب في بداية اللعبة ، وعند مهاجمته ، سيعود إلى ذلك المربع.
في موضوع Sann اليوم ، سنتعلم كيفية تنزيل لعبة ludo star لأجهزة اندرويد و ايفون ، بالإضافة إلى أهم ميزات اللعبة وكيفية اللعب.

تحميل لعبة لودو ستار القديم
تحميل لعبة لودو ستار القديم

تحميل لعبة لودو ستار القديم Ludo Star

Ludo star هي لعبة لوحة ممتعة يمكن لعبها عبر اتصال بالإنترنت ، حيث يتم استخدام البيانات لتحريك اللاعبين ويختلف عدد اللاعبين بين 2 إلى 4 لاعبين. يمكنك أيضًا اللعب مع الأصدقاء أو العائلة أو على الكمبيوتر. إذا كنت تحب التحديات والإثارة ، فقد تم تطوير هذه اللعبة خصيصًا لك.

Ludo Star هي إحدى الألعاب المجانية التي يمكن مشاركتها على الإنترنت.يمكنك اللعب مع الأصدقاء وليس الأصدقاء عبر اتصال بالإنترنت. تعتمد اللعبة على الرهانات التي يقدمها اللاعبون (500/5000/2500) على شكل عملات ذهبية ، حيث يحصل الفائز الأول على أعلى جائزة في الرهانات المقدمة ، يليه الفائز الثاني.

مميزات اللعبة ludo star :

قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة عبر Facebook ويمكنك أيضًا التسجيل كزائر بدون اللعبة. يمكنك تنزيل ألعاب Ludo Star وتشغيلها على Android و iOS. تتيح لك اللعبة الاتصال بالإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك اللعب عن بُعد مع أصدقائك وكذلك تحدي أشخاص آخرين من بلدان مختلفة. Ludo Star هي واحدة من الألعاب المجانية التي يمكن لعبها في نفس الوقت.

هذه لعبة ممتعة وبسيطة. تعتمد اللعبة تنسيقات ألعاب مختلفة (الوضع الكلاسيكي / السريع / الرئيسي) ، يمكنك اختيار أسلوب اللعبة الذي تريده. تسمح اللعبة للاعبين بالتفاعل وتبادل الرسائل والرموز التعبيرية أثناء اللعبة. مناسبة للأطفال من جميع الأعمار للعب والمتعة. تعتمد لعبة Ludo Star على القليل من الحظ والعديد من الخطط والاستراتيجيات الصحية ، لذا تعلم من اللاعبين الجيدين.

لعبة لودو ستار كيف تلعب به :

Ludo Star هي واحدة من الألعاب الشيقة بمشاركة العديد من اللاعبين. طريقة الفوز بلعبة Ludo Star هي كما يلي: أولاً وقبل كل شيء ، إذا كنت تريد اللعب مع الأصدقاء أو الأشخاص البعيدين ، فيجب أن تكون متصلاً بالإنترنت. استخدم Facebook لتسجيل الدخول أو التسجيل كضيف ودعوة الأصدقاء للعب معك أو إرسال رابط دعوة إليهم. الخيار الأول في اللعبة (الخيار الأصفر) هو واحد تلو الآخر ، مما يعني أن الإدخالات والتحديات يتم إجراؤها بواسطة أي شخص عشوائي.

الخيار الثالث هو اللعب ضد الكمبيوتر ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. تبدأ اللعبة بعدد معين من اللاعبين ولكل لاعب لون مختلف.
تلعب اللعبة بالنرد ويحتوي الزهر على 6 أرقام بين 1 و 6. يجب أن تحصل على 6 لمغادرة المنزل (المربع). بعد مغادرة الصندوق ،
تُلعب اللعبة عن طريق رمي النرد بانتظام وتبدأ التحديات بين اللاعبين. بعد مغادرة الصندوق ،
يجب عليك إكمال جولة كاملة ، وإدخال المستطيل الفائز بالقرب من المكان الذي تركته ، ثم أدخل قطعة الشطرنج في المنتصف.
يجب عليك إدخال جميع القطع الوسيطة الأربعة للفوز. أول شخص يصل إلى جميع الأطراف الوسيطة هو الفائز الأول. تستمر اللعبة بين باقي اللاعبين لتحديد المركزين الثاني والثالث. للفوز ،
أحاول إزعاج الآخرين من خلال إعادتهم إلى منزلي. ووزع عملك في مواقع مختلفة للتحكم باللعبة. اللعبة ممتعة وتنافسية للغاية ، من خلالها ستكوّن صداقات كثيرة وتلعب دورك.

تحتوي لعبة Ludo Star على مجموعة متنوعة من الأشكال وأنماط اللعبة ، وتختلف القواعد حسب أسلوب اللعب المستخدم. سنناقش بالتفصيل قواعد لعب Ludo stars في كل نمط:

تحميل لعبة لودو ستار القديم

قواعد الحالة الأساسية لمغادرة مربع اللعبة :

يجب الحصول على الرقم 6 عند رمي النرد. يجب رمي النرد قبل انتهاء مدة اللعب البالغة 15 ثانية.
يتم تحديد المنطقة التي سيتم نقلها في اللعبة من خلال الرقم المعروض في النرد. يتم إجراء دوري كل لاعب مرة واحدة.
يمكن للاعبين الآخرين مهاجمتك ووضعك في الصندوق مرة أخرى ،
لذا تجنب الوقوع في الفخ. إذا كان لدى اللاعب قطعتان أو أكثر في نفس الوضع ، فلا يمكنه مهاجمته وإعادته إلى مربع البداية.
لا يمكن تخطي المهام فوق صف من المربعات الملونة. عندما تحصل على الرقم 6 ،
يمكنك رمي النرد عدة مرات. للعب في الوضع الأساسي ،
يجب أن يكون لديك 500 قطعة نقدية للمراهنة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل فري فاير من ميديا فاير اخر تحديث جديد

تحميل لعبة امبراطورية العرب Empire Four Kingdoms للاندرويد

تحميل اللعبة من هناااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية