العاب

تحميل لعبة Wild Hunter 3D افضل لعبة لصيد الحيونات

تحميل لعبة Wild Hunter 3D افضل لعبة لصيد الحيوانات, هناك الكثير من الالعاب التي تتواجد على المتاجر الالكترونيه وخصوصا على متجر جوجل بلاي ولكن اليوم سوف نتحدث عن لعبها لمختلفه عن جميع الألعاب التي وجدت مها و قمت بتحميلها بحيث تعد هذه اللعبه من افضل الالعاب التي سوف نشاركها معكم اليوم.

لعبه صيد الدببه هي من الالعاب الشهيره التي نالت اعجاب وسعنا لجميع المستخدمين بحيث تعد من اكثر الالعاب التي يمارسها الكثير من مستخدمي الهواتف و تعد من افضل الالعاب الرائعه والمسليه والشيقه ايضا.

اذا كنت من عشاق الالعاب الاحترافيه والمسليه تستطيع التعرف عليها من خلال هذا المقال حيث سوف اوفر لك جميع المميزات التي تحتوي عليها اللعبه مع جميع الادوات ايضا

طريقة اللعب ، وشكل التعبير ، والموارد ، وما إلى ذلك. يمكن أن تكون مختلفة ، والهدف من اللعبة هو إطلاق النار على الحيوانات البرية ومطاردتها أثناء الجري.

تحميل لعبة Wild Hunter 3D

من أهم ميزات اللعبة أنه لا يجب عليك فقط اصطياد الحيوانات البرية بصمت وعلى الأقدام ، ولكن أيضًا ضرب الهدف عندما يتحرك الهدف أمامك. إنه صعب بعض الشيء ، لكنه ممتع إذا كنت لا تحب قتل الحيوانات النافقة ، لذلك ستطور بالتأكيد مهارات الرماية

ومع ذلك ، تتيح لك هذه اللعبة أيضًا اصطياد أكبر وأخطر المخلوقات في العالم. يمكنك استخدام أسلحة متطورة وبنادق قوية وأسلحة قنص وسيعتمد ذلك على مهاراتك في الرماية لتطويرها لاحقًا.

يمكنك إنشاء مصائد لقتل جميع الحيوانات التي تراها ، بما في ذلك الحمير الوحشية والدببة والفهود والفيلة والأسود وحتى الديناصورات التي هربت من الحديقة ، لذلك يمكننا القول إنها ستكون مغامرة شيقة وممتعة للغاية .

أيضًا ، طارد الهدف بشاحنة متحركة ، مما سيجعل اللعبة أكثر صعوبة. هل لديك الشروط اللازمة لتصبح فنان في الصيد.

إذا كنت من محبي الصيد وترغب في الصيد والمطاردة على هاتفك ، فعند تجربة هذه اللعبة ، فأنت بالتأكيد في المكان المناسب ؛ على أي حال ، هذا هو صيد الحيوانات البرية في مختلف السيناريوهات المتاحة. طريقة رائعة لاختبار أهدافك.

اللعبة مقسمة إلى عدة مستويات ، في كل مستوى ، يمكنك الوصول إلى أرقام عالية والحصول على أرقام مختلفة ، والتنافس مع أصدقائك. كيفية قيادة الترتيب العام والنتائج التي تحققت في الاختبار الصعب المتوقع ويجب عليك اصطياد الفريسة المطاردة قبل مطاردة فريسة ، ثم استخدم الفريسة لالتقاط الفريسة ، يجب عليك توجيه بندقية القنص بعناية ، حيث يمكنك التنبؤ بكيفية تحرك الحيوان قبل إطلاق النار.

في هذه اللعبة ، سيكون لديك بعض الأدوات لمساعدتك في عملك. بالإضافة إلى مكافحة الحرائق ، عندما تكون ظروف الرؤية صعبة بعض الشيء وتكون الحيوانات والنباتات البرية متنوعة وضارة ، سيكون لديك أيضًا رؤية ليلية لمساعدتك.

تتميز اللعبة التي نعرضها لك اليوم بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعلها حقًا أفضل تجربة للحياة البرية ، مثل:

منافسة الصيد والدوريات من خلال اللعبة ، يمكنك أن تكون في مقدمة الترتيب العام وفي طليعته ، وتكمل مهامك المختلفة وتصبح أفضل صياد في العالم! هذه اللعبة هي اللعبة الوحيدة تقريبًا التي تحتوي على وظيفة دورية ، لذا قم بتحسين مهارات الصيد لديك لتحدي أفضل صياد في هذه اللعبة وإثبات أنك سيد الصيادين عند مواجهة لاعب آخر

أماكن حقيقية – حيوانات حقيقية عندما تفكر في كل بيئة وتستخدم حيواناتك في جميع القارات ، يمكنك الذهاب إلى أماكن الصيد بمناخات مختلفة وأكثر واقعية ومختلفة ومتعددة الأبعاد ، والبحث عن حيوانات حقيقية تعيش بشكل طبيعي في تلك الأماكن.

من الممكن أيضًا اصطياد الغزلان أو الثعلب أو الدب كما أنه يصطاد وحيد القرن .جربه الآن وسافر حول العالم بهاتفك فقط

اختر سلاحك يمكنك اختيار الأسلحة وتحديد الأهداف وإطلاق النار باستخدام أحد أفضل أسلحة الصيد الاحترافية لدينا. يمكنك اختيار الأسلحة من البنادق أو مسدسات الصيد ، أو يمكنك إظهار مهارات الرماية بإطلاق السهام بقوس الصيد وتطوير الأسلحة بانتظام.

تنزيل لعبة Wild Hunter 3D افضل لعبة لصيد الحيونات

في هذه اللعبة ، يضع الجميع جميع الخيارات أمام الجميع ، وبعضها مثل الأسلحة الكلاسيكية ، مثل إطلاق النار بالسهام ، والبعض الآخر يحب استخدام البنادق في اللعبة البرية ، ولكل شخص خصائصه الخاصة ، مثل Attack ويسهل العثور على فريسة.

صورة محاكاة ثلاثية الأبعاد أما بالنسبة لرسومات اللعبة ورسوماتها ، فإن اللعبة لها صورة ثلاثية الأبعاد يمكنها تمييزها عن الألعاب المماثلة ؛ عندما تبحث عن حيوانات ضمن نطاق الرشاش يمكنك إلقاء نظرة لتقترب أكثر من الحيوانات ، لذلك يجب أن تكون دقيقًا وحذرًا حدد الهدف ، ابحث عنه برصاصة مصممة بعناية تخترق جسم الحيوان وتراقبها ضرب الهدف ببطء.

تعد من افضل الالعاب التي تستطيع الاعتماد عليها تسليتك بشكل ممتع للغايه من خلال سوف تحصل هذه اللعبه على محبه كبيره من الجمهور بمجرد التعرف عليها مع العلم بان هناك الملايين من الاشخاص الذين يمارسون على هواتفهم الذكية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star للاندرويد

تحميل فري فاير من ميديا فاير اخر تحديث جديد

تحميل اللعبة من هناااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية